qr

تحميل لعبة Smashy Road: Wanted للأندرويد

اهرب من رجال الشرطة بأقصى سرعة

احدث اصدار1.2.6
الحجم51.7MB
عمليات التثبيت567
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.rkgames.smashywanted
تم التحديث2022-04-12

نقدم إليكم تحميل لعبة Smashy Road: Wanted للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من موقع دايركت أب ، حيث يمكنك من خلال تجربة هذه اللعبة التهرب من مطاردات رجال الشرطة لسيارتك في محاكاة لمطاردة سيارة مليئة بالإثارة والتشويق .

نبذة عن اللعبة

تعالوا معنا نتعرف أكثر عن تحميل لعبة Smashy Road: Wanted للأندرويد فهي لعبة سباق مثيرة تحمل الكثير من المتعة والتشويق لأنك في هذه اللعبة تكون مطارد ومطلوب من قبل الشرطة فكل ما عليك هو التهرب من مطاردات الشرطة في ملحمة من نوع أخر في مطاردة مثيرة مليئة بالإثارة

عليك ان تصبح في كامل تركيزك عند بدء اللعبة واستغلال كافة مهاراتك في القيادة لتجنب سيارات رجال الشرطة وعدم الوقوع في الفخ او الكمين الذي يجهزه لك رجال الشرطة ، يمكنك أيضاً قبل بدء المطاردة اختيار وتخصيص السيارة المناسبة لك حتى تستطيع مجاراة الأحداث .

ستقابل أثناء هروبك العديد من البيئات والأوضاع المختلفة مثل الصحاري والأراضي العشبية وأرجاء المدينة بشكل عام ولكن احذر اشارات المرور والسيارات الأخرى والعوائق والحواجز التي قد تواجهك أثناء قيادتك بشكل سريع هرباً من سيارات الشرطة

نافس أصدقائك وحقق أعلى النقاط وتصدر سلم الترتيب العام للسباقات بشكل عام واحصل على المكافآت والجوائز

تحميل لعبة Smashy Road: Wanted للأندرويد

بفضل ميكانيكا الحركة السريعة واللعب النشط على الشاشات التي تعمل باللمس ، سرعان ما أصبحت هذه اللعبة أحد أكثر أنواع الألعاب المحمولة رواجًا لأنها سهلة اللعب ومناسبة لجميع الأعمار وقابلة للعب في أي وقت.

يمكنك اللعب إلى ما لا نهاية دون الحاجة إلى شخصيات لعب الأدوار. وهو ما يجعلك تشعر بالملل قليلاً. ومع ذلك وسط تلك الموجة تم إصدار لعبة  Smashy Road: Wanted  لكسر الصورة النمطية بأن اللعبة في بدايات إصدارتها مملة بعض الشئ ولكن هذا تغير كلياً في الإصدار الحديثر.

في اللعبة تلعب دور مجرم خطير تطارده قوى مختلفة من شرطة المرور إلى شرطة الجريمة والجيش … وحتى فرق القوات الخاصة الشهيرة مثل SWAT و FBI.

ببراعتك واستغلال مهاراتك في القيادة ستساعد المجرم على التسلل عبر كل ركن من أركان المدينة ، والاستفادة من جميع وسائل النقل الممكنة للهروب ، والتغلب على العوائق وإغلاق سيارات الشرطة المنتشرة في كل مكان.

طريقة اللعب

طريقة اللعب سهلة وبسيطة جداً فكل ما عليك هو لمس اليسار للانعطاف إلى اليسار ، والمس لليمين للانعطاف إلى اليمين. هذا كل شيء ، لا داعي لفعل أي شيء آخر لأنه يمكن التعامل مع المتبقي من خلال اللعبة: التسريع ، وتحويل التروس ، والتسريع فوق العقبات ، والعتاد العكسي عندما يتم حظره في الطريق.

Smashy Road طريفة ومسلية وتمثل تجسيد لمحاكاة الواقع في المطاردات الحقيقية من خلال مشاهد مسرحية حيث سيزداد المجرم في خطر .

كلما زاد عدد النجوم ، زادت مصادر الملاحقات الإجرامية مثل العشرات من سيارات دوريات الشرطة ، ودراجات شرطة المرور النارية ، وعربات SWAT المدرعة المضادة للرصاص ، أو على أعلى مستوى ، ستتبعك مجموعة من الدبابات بأسلحة متطورة تطلق النار وتهاجم باستمرار أنت على الطريق.

أثناء لعب اللعبة ستجمع النقاط فكلما زادت النتيجة ، زادت فرصة ترقية مركبة الهروب. هناك العشرات من المركبات المختلفة للاختيار من بينها مثل سيارة سباق F1 ، أو شاحنة ذات 18 عجلة ، أو مركبة زورق يمكن أن تتحرك على النهر ، أو حتى دبابة لمحاربة اللواء الصلب في مشاهد عالية للغاية.

وصف لعبة Smashy Road: Wanted للأندرويد

Smashy Road: Wanted هي لعبة سباق تركز على أكثر الأشياء متعة في GTA: مطاردات السيارات. هدفك هو تجنب الشرطة لأطول فترة ممكنة ، وتجنب حركة المرور والمباني والعقبات على الطريق ، وبالطبع الشرطة نفسها.

في بداية كل لعبة سترى نجمة واحدة فقط ، مما يعني أنك ستطاردك سيارة شرطة أو اثنتان. لكن كلما طالت المدة ، زاد عدد النجوم والمزيد من رجال الشرطة الذين يتعين عليك الابتعاد عنها. قبل مضي وقت طويل ، ستساعد شاحنات SWAT وسيارات الجيب العسكرية وحتى الدبابات سيارات الدوريات.

بين الألعاب ، يمكنك استخدام الأموال التي تكسبها لشراء سيارات جديدة. قم بقيادة 30 مركبة مختلفة ، لكل منها سلوكها الخاص على الأسفلت. بعض السيارات أسرع ، وبعضها أثقل ، وبعضها أفضل في الثني ، وما إلى ذلك.

Smashy Road: Wanted هي لعبة سباق ممتعة للغاية برسومات مذهلة ونظام تحكم مثالي للأجهزة التي تعمل باللمس. بالإضافة إلى ذلك ، ستبقيك المشاهد التي يتم إنشاؤها عشوائيًا مستمتعًا لساعات.

مميزات تحميل لعبة Smashy Road: Wanted للأندرويد

  • اللعبة مجانية تماماً ولا تتطلب أي رسوم
  • ذات واجهة بسيطة وسهلة
  • أسلوب تحكم داخل اللعبة سهل وبسيط
  • مؤثرات صوتية رائعة
  • رسومات عالية الجودة مع جرافيك مميز
  • أكثر من 90 مركبة قابلة للفتح !!
  • بيئات عشوائية داخل أرجاء المدينة مع فرصة لمواجهة مواقع سرية
  • كل المركبات لها قدراتها وكفاءتها الخاصة فقم بتخصيص سيارتك


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *