qr

تحميل لعبة Stickman Hook للأندرويد

قم بإدارة Stickman الشجاع وأداء الأعمال المثيرة المجنونة

احدث اصدار2.2.1
الحجم52.5MB
عمليات التثبيت767
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.mindy.grap1
تم التحديث2023-03-16

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Stickman Hook للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، ستتقدم بالتعليق والتأرجح بحذر شديد حتى لا تسقط على الأرض. أكمل المستويات وافتح الشخصيات.

نبذة عن اللعبة

لعبة Stickman Hook للأندرويد هي لعبة فيديو Arcade و Side-scroll و Single-player للأجهزة المحمولة تم تطويرها بواسطة Madbox.

تضع اللعبة اللاعب يتحكم في شخصية العصا المكلفة بالوصول إلى نهاية كل مستوى لمسحها. باستخدام شاشة اللمس ، يحتاج اللاعب إلى النقر للربط والقيام بقفزات طويلة. هناك عدة مستويات ، وكل مستوى يأتي بخلفية مختلفة وترتيب الخطافات.

أثناء التقدم في مستوى ما ، يجب على اللاعب تجنب العقبات التي تقف في طريقه. الهدف الرئيسي هو الوصول إلى نهاية كل مستوى للانتقال إلى المستوى التالي. يجب على اللاعب أن ينقر لربط رجل العصا الخاص به بشجره والإفراج للقفز.

مع فتح المستويات الأعلى ، يصبح من الصعب إتقان اللعبة. يتضمن Stickman Hook ميزات بارزة مثل التأرجح من الخطاف إلى الخطاف ، وتجنب العقبات ، والقيام بقفزات لا تصدق ، وكسب النقاط ، والمزيد. تحقق من ذلك ، واستمتع.

تحميل لعبة Stickman Hook للأندرويد

إذا كنت تبحث عن لعبة مضمار عقبات فريدة ومثيرة للاهتمام لتلعبها ، فجرّب لعب Stickman Hook. إنها لعبة حركة عادية نشرها Madbox.

الهدف في هذه اللعبة هو الوصول إلى نهاية المسار بالتأرجح مثل القرد. لكن القيام بذلك لن يكون سهلا. لن تكون هناك عقبات على طول الطريق فحسب ، بل سيكون عليك أيضًا التعامل مع حقيقة أن شخصيتك أثناء الجري نطاط مثل الكرة.

عليك أن تأخذ في الحسبان نطاط شخصيتك في Stickman Hook. سيكون ممتعاً ولكنه صعب أيضاً.

إكمال مستوى في Stickman Hook بسيط. تحتاج فقط للوصول إلى النهاية وعبور الخط المتقلب. لكن القيام بذلك لن يكون سهلاً بسبب العقبات التي ستواجهها. للوصول إلى هدفك ، سيتعين عليك الاعتماد على خطافك ثم التأرجح في طريقك نحو النهاية.

علاوة على ذلك ، يمكن أن يكون نطاط شخصيتك في Stickman Hook مفيدًا. يمكنك القفز من الأرض والعودة للخلف للتعليق والتأرجح مرة أخرى.

بالطبع ، التثبيت والتأرجح هما الطريقة التي ستصل بها إلى النهاية في Stickman Hook. سيقدم لك كل مستوى تحديات وعقبات مختلفة. سيكون لبعض المستويات في اللعبة منصات معطلة. يمكنك السقوط إذا لم تكن حريصًا على المكان الذي تهبط فيه.

وصف لعبة Stickman Hook للأندرويد

لعبة Stickman Hook للأندرويد – خذ stickman عبر العديد من المستويات المليئة بالعقبات. استخدم حبلًا بحلقة لأداء الأعمال المثيرة. يمكن للبطل الرئيسي في هذه اللعبة التي تعمل بنظام Android أن يتحول إلى كرة ويتدفق بسرعة عبر الأسطح المختلفة.

ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، سيتعين عليه التغلب على الثغرات والجدران والعقبات الأخرى. لهذا يمكن للشخص التقاط أشياء مختلفة بحبل. اضغط على الشاشة حتى تتمكن الشخصية من التقاط شيء موثوق به والبدء في التأرجح على الحبل. دع الاصبع يذهب لجعل البطل يقفز.

سيتعين عليك النقر على شاشتك لتثبيته على الخطافات على الجدران وتركه في اللحظة الدقيقة للغاية حتى يتأرجح للأمام ويصل إلى الخطاف التالي. كلما تقدمت ، ستزداد المستويات تعقيداً وستصادف منصات مرنة مختلفة يمكنك استخدامها لتغطية مسافات أكبر. لكن كن حذرًا ، وتأكد من أنك لا تسقط على الأرض.

كما قلنا ، هناك العشرات من المستويات في هذه اللعبة وتصبح أكثر صعوبة كلما تقدمنا. لذلك ، يمكن أن يكون إدمانًا تمامًا لأنك تريد أن تتحسن وتحاول بشكل أفضل إكمال تحديات معقدة بشكل متزايد بالإضافة إلى القدرة على فتح شخصيات جديدة. قم بتنزيل APK الخاص به الآن واقض وقت فراغك في لعب لعبة المهارة والصبر هذه.

كيفية اللعب

هناك عنصر تحكم واحد فقط وهو قدرتك على الارتباط. هناك كائنات موضوعة بشكل استراتيجي على كل مستوى. ما عليك سوى الضغط على الماوس أو الشاشة وسيتم ربط شخصيتك تلقائيًا بأقرب كائن.

لكن لاحظ أنك تحتاج إلى أخذ طول الحبل وزخمك في الاعتبار. تحتاج أيضًا إلى أن تكون على دراية بمكان وجودك عند الخطاف. هذا لأنك قد تعلق على الكائن الخطأ الذي يمكن أن يضعك في اتجاه للخلف في اللعبة.

هناك أسباب أنه يمكنك الهبوط عليها في Stickman Hook. لكن بعض هذه الأسطح مغطاة بجسم نطاط ، مما يسمح لك بالارتداد إلى الأعلى. هذا يمكن أن يساعدك أو يعيقك. لذا ، كن يقظًا منهم.

Stickman Hook هي لعبة ممتعة وبسيطة من الصعب لعبها أيضاً. هذا صحيح بشكل خاص كلما تقدمت أكثر في المستويات.

مميزات تحميل لعبة Stickman Hook للأندرويد

  • العديد من المستويات الشيقة
  • رسومات جميلة
  • نظام التحكم بإصبع واحد
  • اللعب الديناميكي
  • لعبة بسيطة وسهلة التعلم
  • العديد من المستويات المختلفة لإكمالها
  • الحصول على العديد من الجلود لاستخدامها
  • لعبة ممتعة ولكنها صعبة

 

 

 

تحميل اللعبة

Stickman Hook هي لعبة أروقة مسلية حيث تعمل على مساعدة رجل عصوي على الطيران عبر المستويات -دون أن يقع- اعتمادا على المنصات الموجودة على الشاشة.

Stickman Hook هي لعبة تتميز بفضل تقنياتها البصرية ورسومياتها المختصرة، التي تتيح لك إمكانية التعامل مع ديناميتها بكل سهولة.

تعتمد هذه اللعبة ضوابط تحكم سهلة الاستخدام: كل ما عليك فعله هو النقر على الشاشة بغية جعل الرجل العصوي

خاصتك يقوم بالتشبت بالمنصات، التأرجح، ثم رفع إصبعك لإطلاقه عبر المستويات.

إلا أن هذا ليس كل شيء، فكل مستوى يتوفر على شريط في أعلى الشاشة يوضح لك من خلاله مستوى تقدمك

بينما تعمل على التأرجح عبر كل العوائق، وهذا من شأنه أن يسهل عليك معرفة المستوى الذي بلغته في طريقك نحو خط النهاية!

ستقضي وقتا ممتعا مع هذه اللعبة محاولا مساعدة الرجل العصوي على التأرجح عبر المستويات في لعبة Stickman Hook المذهلة.

قم بالنقر على شاشتك في الوقت المناسب تماما، وقم بأرجحة الرجل العصوي خاصتك وصولا إلى خط النهاية في كل مستوى!

مميزات اللعبة

  • اضغط علي هوك وجعل يقفز لا يصدق
  • اضغط علي الشاشة لربط stickman الخاص بك مع خطاف الخاص بك والإفراج عن السماح للذهاب
  • تجنب كل العقبات التي تقف في طريقك
  • سوينغ من هوك إلى هوك لتمرير جميع المستويات


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *