qr

تحميل لعبة Street Dunk للأندرويد

انسَ القواعد ، المهم هو ضرب الكرة!

احدث اصدار1.0.5
الحجم38.6MB
عمليات التثبيت653
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.saygames.streetdunk
تم التحديث2023-03-11

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Street Dunk للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، هي لعبة ممتعة حيث عليك أن تضع أكبر عدد ممكن من الكور داخل السلة في صف واحد ، بأسلوب Angry Birds.

نبذة عن اللعبة

لعبة Street Dunk للأندرويد – اضغط على الشاشة ورمي كرة في الحلقة. احصل على المكافآت واجمع التعزيزات والمكافآت. كن أفضل لاعب كرة سلة في الشوارع في لعبة Android المرحة هذه.

مرر إصبعك عبر شاشة جهازك لاختيار المسار المثالي لرمي الكرة. حاول ألا تفوتك ولا تصطدم بأي عقبة للحصول على نقاط. التقط البلورات والمكافآت الأخرى. احصل على العدد اللازم من النقاط وافتح مستويات جديدة وملاعب كرة سلة وكرات. التغلب على الصعوبات.

تحميل لعبة Street Dunk للأندرويد

Street Dunk – لعبة رياضية مثيرة على Android ، حيث ستلعب كرة السلة في الشوارع. في هذه اللعبة ، ستتحكم في لاعب كرة سلة وستساعده في رمي الكرة في السلة. تدريب مهارة اصبعك وبناء مسار الرمية للوصول الى السلة.

احصل على مكافآت مقابل رميات ناجحة واجمع المكافآت ومزود الطاقة. حاول ألا ترتكب أخطاء ولا تلمس العديد من العقبات التي تظهر في طريقك. افتح مستويات جديدة مع ملاعب كرة السلة وشدد على مهارتك. تغلب على كل الصعوبات وتسلق أعلى في لوحة المتصدرين.

هناك العديد من أنواع البطولات الاربع هناك ، وليست جميعها متساوية. بعضها مثير للإعجاب بشكل لا يصدق ، وبعضها غريب بعض الشيء. ولكن حتى لو كان هذا هو الحال ، فكلهم لهم نفس التأثير علينا. يتركوننا في حالة من الرهبة.

يُمكّنك Street Dunk من نقل تلك الأعمال المثيرة في البطولات الاربع إلى المستوى التالي. تقوم بتنفيذها باستخدام تقلبات فريدة قبل إطلاق الكرة في الحلبة. اجعل غمسك قويًا بقدر ما تجعل الكرة أقرب إلى الحلبة. أطلق العنان لأفضل البطولات الأربع باستخدام أفضل التقلبات.

وصف لعبة Street Dunk للأندرويد

طريقة اللعب مباشرة وسهلة وبسيطة للغاية حيث يمكنك تحريك إصبعك عبر الشاشة لضبط زاوية وقوة رميتك. إذا صنعت سلة بدون لمس الحلقة ، فستتلقى رميات مثالية ، والتي يمكنك تجميعها حتى نهاية المستوى لزيادة نتيجتك بشكل كبير.

كلما تقدمت من خلال الإعدادات ، ستتم إضافة عناصر جديدة إلى اللعبة ، مما يزيد من مستوى الصعوبة وعامل المرح. ستواجه سلالًا تتحرك أفقيًا ورأسيًا ، وعوائق محمولة جواً ، وهبوب رياح ، وكلها ستجعل من الصعب تحقيق أعلى درجة ممكنة.

بعد إكمال كل مستوى ، ستتلقى عملات معدنية يمكنك استخدامها لشراء ترقيات أو جلود جديدة لشخصيتك.

مميزات تحميل لعبة Street Dunk للأندرويد

  • رسومات في أضيق الحدود ولكنها ممتعة
  • مئات المستويات المثيرة
  • نظام التحكم بإصبع واحد
  • الكرات والتعزيزات المختلفة
  • يمكنك تحقيق درجات عالية والفوز بالجوائز
  • يتيح لك القيام بأفضل ما يغمس باستخدام التقليب الأعمال المثيرة
  • العب كلاعب كرة سلة ماهر
  • اكتشف المزيد من ملاعب كرة السلة وأنماط التقليب
  • افتح المزيد من التحديات والمستويات للتغلب عليها
  • رسومات لعبة ملونة ومرحة

 

 

 

تحميل اللعبة

اضغط في اللحظة المناسبة لإطلاق النار علي الكره. خذ وقتك للعثور علي منحني الحق والنتيجة! تنفيذ لقطه نظيفه لضرب الكمال وتحويل الكره المشتعلة!

يسجل كل الأطواق لإكمال المستوي والسفر إلى المحكمة المقبلة. هل يمكنك السيطرة عليهم جميعا ؟

هل لديك ما يلزم لتصبح أفضل بالر في الشارع ؟

تنزيل اللعبة

آليات اللعب في Street Dunk! بسيطة: يمكنك تعديل كل من الزاوية وقوة ضربتك ببساطة من خلال تحريك اصبعك على الشاشة. إذا تمكنت من تسديد هدف دون لمس السلة، ستحصل على تسديدات مثالية والتي يمكنك تحصيلها حتى نهاية المستوى والزيادة من نتيجتك على نحو مدهش.

عند تقدمك في الأماكن، ستضاف جوانب جديدة ستزيد كلا من الصعوبة والتسلية في اللعبة. ستعترض طريقك سلات تتحرك أفقيا وعموديا، عقبات مجوقلة، ورياح ستجعل من الصعب أكثر الحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

حالما تكمل كل مستوى، ستحصل على قطع نقدية يمكنك استثمارها في تحسينات أو جلود جديدة لشخصيتك.

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *