qr

تحميل لعبة Super Jungle World للاندرويد

تحكم في فتى خارق في هذا العالم الملحمي المذهل المليء بالمغامرات

احدث اصدار1.0.2
الحجم9.1MB
عمليات التثبيت855
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.smashjungleadventure.supersmashworld.bros
تم التحديث2023-05-23

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Super Jungle World للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، ساعد بوب في إنقاذ الأميرة من الوحوش الشريرة.

نبذة عن اللعبة

لعبة Super Jungle World للاندرويد – اصطحب مغامراً شجاعاً عبر الأدغال الكثيفة وساعده على هزيمة الأعداء والتغلب على العقبات. اذهب للعثور على الكنوز مع البطل الرئيسي في لعبة Android هذه.

استكشف المعابد المفقودة في الأدغال وغيرها من الأماكن الغامضة المليئة بالفخاخ والتي يسكنها الوحوش. اضغط على شاشة جهازك في الوقت المناسب لجعل البطل يقفز على المنصات ويقفز فوق العقبات في الطريق.

استخدم قدرات وأسلحة غير عادية للبطل أثناء المعارك ضد الرؤساء الأقوياء.

تحميل لعبة Super Jungle World للاندرويد

لعبة Super Jungle World للاندرويد – هي لعبة فيديو Arcade أحادية اللعب تم تطويرها بواسطة Island. طوال اللعبة ، يلعب اللاعب دور بطل الرواية المسمى Ted ، الذي يتعين عليه القتال من أجل صديقته ضد موجات من الأعداء والعديد من الأعداء.

أثناء تناول التفاح معاً ، رأى اللاعب ديناصوراً شريراً من الغابة العميقة وأسر صديقة تيد وهرب بعيداً.

يتعين على اللاعب السفر عبر الغابة العميقة وإنقاذ صديقته بهزيمة وحش الديناصورات. كل ما يحتاجه تيد هو الجري والقفز عبر الغابة العميقة ، وتجنب الفخاخ ، والقضاء على جميع الأعداء وهزيمة جميع الرؤساء. من السهل اللعب باستخدام عناصر تحكم بديهية مع وحدة تحكم على الشاشة ورسومات رائعة.

تتضمن اللعبة أيضاً مستويات مكافأة مخفية مع العديد من العملات المعدنية للاستيلاء عليها. Super Adventure: Jungle Adventures لها ميزات أساسية مثل Seven Worlds. 140 مستوى و 12 رئيساً والعديد من الأعداء وموضوعات الغابة والمقتنيات.

وصف لعبة Super Jungle World للاندرويد

تحتاج إلى مساعدة Bob في الركض عبر الغابة ، والقفز فوق العقبات ، وهزيمة الوحوش الشريرة. يمكنك استخدام الأزرار للقفز والتحرك وإطلاق النار وأكل الفطر والعناصر لتصبح أقوى وتهزم كل الوحوش.

سيمنحك جمع العملات المعدنية وعناصر المكافآت المزيد من النقاط ، ويمكنك استخدامها لشراء عناصر إضافية في المتجر.

تتميز اللعبة برسومات عالية الدقة ، وواجهة مستخدم سلسة ، وموسيقى هادئة ومؤثرات صوتية تعزز تجربة اللعب الشاملة. تشبه طريقة اللعب اللعبة الكلاسيكية القديمة ، كما أن أدوات التحكم السهلة والبديهية مع وحدة التحكم الرجعية على الشاشة تجعل من السهل اللعب.

يتميز Super Jungle World عبر الإنترنت أيضاً ببناء ومكعبات إضافية مخفية مع الفراولة والزهور والدروع والطوب القابل للتدمير والكتل والمنصات المتحركة ومستويات المكافآت المخفية مع الكثير من العملات الكلاسيكية والحديثة.

يمكنك فتح عوالم إضافية قبل إنهاء عوالم أخرى في المتجر من خلال جمع المقتنيات والعملات المعدنية والدروع والمزيد. تتميز اللعبة أيضاً بعوالم مائية وجوفية حيث يمكنك السباحة والقفز والجري.

في الختام ، Super Jungle World هي لعبة منصة كلاسيكية مليئة بالتحديات والمثيرة / توفر تجربة لعب ممتعة ومغامرة.

مميزات تحميل لعبة Super Jungle World للاندرويد

  • ساعد بوب على الجري عبر الغابة والقفز فوق العقبات
  • اهزم الوحوش الشريرة لإنقاذ الأميرة
  • استخدم الأزرار للقفز والتحرك وإطلاق النار
  • أكل الفطر والأشياء لتصبح أقوى
  • اجمع العملات المعدنية وعناصر المكافآت لكسب النقاط
  • استكشاف الطوب والكتل المكافآت المخفية
  • افتح عوالم إضافية قبل إنهاء عوالم أخرى
  • العب في عوالم المياه الجوفية حيث يمكنك السباحة والقفز والجري

 

 

 

تنزيل اللعبة

على الرغم من مرور وقت طويل ، لا تزال ذكرياتنا عن لعبة Super Mario القديمة محفورة في قلوبنا. لا تزال Super Mario واحدة من الألعاب ، بغض النظر عن عمرها ، سنوفر لك إصدارًا جديدًا يحتوي على أفكار رائعة ورسومات عالية الدقة لم يسبق لها مثيل من قبل.

يعتبر سوبر ماريو من أشهر الشخصيات الكرتونية في التاريخ ، هذه الشخصية الخيالية لم تتغير كثيرًا عن المعتاد ، حتى لو ظل لون الملابس كما هو ، فلا يزال بإمكانك تقدير ماريو. القبعة الشهيرة والملابس الزرقاء والحمراء ، رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة ظهرت لأول مرة في ألعاب ماريو للكمبيوتر.

ناهيك عن احترافية المؤثرات الصوتية والمرئية الفريدة ، مجموعة متنوعة من الأصوات والمشاهد التي يمكن أن تحقق مستوى تحديث مثالي ، هذا كثير من الأشياء ، نكشف لك التفاصيل الدقيقة لهذه المقاطع ومعلومات أكثر تفصيلاً ، لا تتوقف عن القراءة.

في المناظر الطبيعية الخلابة ، والأراضي الشاسعة ، والتصميمات الجديدة في انتظارك في الغابة الداخلية ، والمغامرة لا تزال جارية ، وتحيط بها العديد من الأعشاب الخضراء ، والصعود والهبوط اللانهائي ، وتحتاج دائمًا إلى قفزة عالية للمضي قدمًا أو التسلق .

عند استخدام لعبة Super Mario ، ستكون دائمًا مهددًا ، وقد يأتي الخطر في أي وقت. يحاول عدد كبير من القوات والوحوش والفطريات تدميرك بشتى الطرق والتصادم مع هذه المخلوقات. كن حريصًا على تجنبها لحماية الأرواح ، يمكنك القفز إلى الأعلى أو استخدام الأسلحة للتخلص منها.

وصف اللعبة

مثلما تستخدم عادة هذا النوع من ألعاب المغامرات، ستجد أعمدة يمكن أن تقع في عوالم مفاجأة أخرى. لقد خضع تصميم المربعات للعديد من التغييرات ، والوقت الأمر مختلف من الصباح إلى المساء. الطقس ودرجة الحرارة واضحان.

عندما تصل إلى المقدمة ستجد عددًا لا يحصى من العملات المعدنية أو العملات الذهبية.في حالة عدم وجود مغامرات على الإنترنت ، يجب عليك جمع أكبر قدر من المال كالمعتاد ، مع مراعاة أنك لن تعرض حياتك للخطر ، فأنت تفعل ذلك بمفردك لن تحصل جميع المهام على مساعدة خارجية.

بالإضافة إلى الذهب ، هناك بعض العناصر السحرية التي يمكن أن تزودك بخصائص فريدة وقدرات قتالية غير مسبوقة ، مثل القدرة على الاصطدام بالأعداء دون تقليل طاقة ماريو ، ومضاعفة الحجم ، والمشي سرًا ، والسرعة الزائدة والقدرات الأخرى

كلما تقدمت تدريجيًا ، ستكون هناك خسائر جديدة للعدو ، مثل الدبابات ذات الصلابة الدفاعية الممتازة والتأثيرات الهجومية القوية ، وستكتشف المزيد بنفسك.

كيف تلعب اللعبة

-اضغط على اليسار + تحرك يمينًا
-اضغط على اليسار + اليمين لتأرجح الكرة
-القفز فوق العدو لإلحاق الهزيمة بهم ، أو رمي الكرة عليهم.
-اجمع أكبر عدد ممكن من العملات الذهبية لفتح مستويات جديدة وجمع العملات الذهبية
-اضغط على زر القفز لكسر الطوب
-اضغط على زر “القفز” لفترة من الوقت للقفز أعلى
-قف على قمة النفق حتى تدخل النفق.

حان الوقت الآن لتثبيت اللعبة والاستمتاع بالجري والقفز والربض والقوة. انت بطل حقيقي…

المميزات

  • تحسين كبير وتطوير في الأداء بالنسبة للموسيقي الخلفية المتحركة والمؤثرات الصوتية
  • 9 أعداء أثناء التحدي: ثعبان احمر ، الحلزون العملاقة ، والدبابير الصفراء ، والخنزير سحابه وأكثر سريه الأعداء
  • التقط الأشياء لتصبح أكبر ، وتبقى لا تقهر أو تكتسب القدرة على رمي الكرة
  • ظهور شخصيات جديدة لأول مرة.
  • مجموعة متنوعة من المناطق والمعالم السياحية.
  • قدرات وأساليب هجومية متعددة.
  • سهولة التحكم وسرعة التقدم.
  • متوافق مع جميع الهواتف الذكية تقريبًا.
  • القفز على العدو لإلحاق الهزيمة بهم
  • كسر الطوب لتحرير دعائم الطاقة


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تحميل لعبة Super Jungle World للاندرويد”