qr

تحميل لعبة Swordigo للأندرويد

تقدم عبر مستويات المغامرة باستخدام سيفك

احدث اصدار1.4.6
الحجم56MB
عمليات التثبيت672
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.touchfoo.swordigo
تم التحديث2023-11-07

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Swordigo للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، Swordigo – متصفح ممتع ستحاول من خلاله البقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالمخاطر.

نبذة عن اللعبة

Swordigo هي لعبة فيديو تجمع بين عناصر الأكشن وتقمص الأدوار والمترويدفانيا والمغامرة والمنصات، تم تطويرها ونشرها بواسطة Touch Foo لأجهزة Android و iOS.

تقدم اللعبة وضع لاعب واحد ولديها طريقة لعب مشابهة لـ Zelda II: The Adventure of Link و Castlevania: Symphony of the Night و Metroid.

إذا كنت تفتقد ألعاب المنصات الكلاسيكية وتحب المغامرات، فقم بتنزيل Swordigo على جهاز Android الخاص بك. مسلحاً بالسيف، سوف تستكشف الغابات والجبال والعديد من الأماكن الرائعة، وتتفادى العقبات، وتقاتل أعدائك، وتساعد الشخصيات التي تواجهها.

تحميل لعبة Swordigo للأندرويد

وفقاً للحبكة، يستيقظ اللاعب في منتصف الليل وهو يشعر بغرابة ويذهب إلى الخارج للحصول على بعض الهواء النقي عندما يخبره رجل غريب أن المعلم ذهب إلى الغابة ولم يعد. بعد استكشاف الغابة، يكتشف اللاعب موت المعلم لتعلم أول سحر، يتم إرسال اللاعب إلى منزل الشيخ. مع تقدم القصة، يطلب الشيخ من اللاعب العثور على Mage Blade ويجب عليه هزيمة Corruptors.

تركز اللعبة بشكل أساسي على طريقة لعب المغامرة والحركة ذات التمرير الجانبي، حيث يمكن للاعب الركض والتأرجح والقفز واستخدام التعاويذ السحرية في طريقه عبر سلسلة من المستويات. من خلال قتل الأعداء، يتلقى اللاعب نقاط خبرة ويمكنه استخدام هذه النقاط لزيادة مستوى الصحة أو السحر أو قوة الهجوم.

من السهل تحديد موقع عناصر التحكم الافتراضية في لعبة Swordigo وتعلمها. تتحكم مفاتيح الأسهم الموجودة في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة في حركات الشخصية. تأخذ مفاتيح الأسهم هذه الشخصية من اليسار إلى اليمين.

وصف لعبة Swordigo للأندرويد

اندفع عبر غابة ساحرة مليئة بالمخلوقات الغامضة والوحوش النارية. وتأكد من ذبحهم أو تقطيعهم إلى أشلاء للبقاء على قيد الحياة في المستويات التالية! لا تنس أن تقفز فوق العقبات والعوائق أيضًا. قم بتنزيل Swordigo مجانًا واطلق سيفك في لعبة الكمبيوتر هذه.

استكشف العالم السحري لـ Swordigo واكتشف الأبراج المحصنة والكنوز على طول الطريق. تحتوي الكهوف والأبراج المحصنة المظلمة على سيوف وأسلحة قوية، ولكن عليك أن تكون شجاعًا بما يكفي لدخولها أولاً!

يمكنك أيضاً جمع العناصر والتعاويذ الخاصة لترقية شخصيتك وتحسين مهارات القتال. اقتحم وقاتل طريقك إلى المجد من خلال معارك زعماء ملحمية، ووحوش خطيرة، ومجموعة كبيرة من الأعداء الآخرين.

 طريقة اللعب

عالم Swordigo مليء بكل أنواع المناظر الطبيعية. يمكنك زيارة المدن حيث يمكنك التفاعل مع السكان المحليين أو شراء أشياء جديدة أو العثور على المهام. أو يمكنك أيضًا الخوض في أعماق الأبراج المحصنة حيث ستقاتل العديد من الأعداء المختلفين، بما في ذلك العديد من الرؤساء.

من أجل هزيمة أعدائك، يمكنك الاعتماد على العديد من الرياضات المختلفة، والأهم من ذلك، العديد من التعاويذ. يمكنك تجهيز نفسك بأسلحة وقوى سحرية مختلفة، اعتماداً على ما هو أكثر فعالية في المنطقة التي تتواجد فيها في ذلك الوقت. بالإضافة إلى ذلك، كلما ارتفعت المستويات ستحصل على المزيد من القوة لمواجهة أعدائك.

يوفر Swordigo مزيجاً ممتازاً من ألعاب تقمص الأدوار والحركة والمنصات، بالإضافة إلى أنه يأتي بنظام تحكم رائع ورسومات لطيفة للغاية.

مميزات تحميل لعبة Swordigo للأندرويد

هذه لعبة منصات عالية الجودة لا يبدو أنها تزداد قدماً، وتتميز بسيناريوهات سحرية ستجعلك تتعمق في قصة متقنة للغاية. فيما يلي بعض الميزات الجديرة بالذكر:

  • هذه لعبة منصات ذات ضوابط سلسة وأزرار قابلة للتخصيص تم إنشاؤها خصيصاً للأجهزة المحمولة.
  • يمكن للاعبين استكشاف مملكة سحرية من الأبراج المحصنة والغابات والقرى والكنوز والوحوش.
  • يجب على الشخصية اكتساب الخبرة والارتقاء في المستوى.
  • يمكنك استخدام أنواع مختلفة من الأسلحة، بما في ذلك السيوف وغيرها من العناصر والتعاويذ.
  • داخل الكهوف والأبراج المحصنة، يمكنك اكتشاف سيوف قوية.

لا تتردد واكتشف عالم Swordigo. لن تتمكن من التوقف عن اللعب حتى تكشف عن كل أسرار الحبكة، وتقضي على كل عدو، وتجد كل سلاح على طول الطريق لمحاولة البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة .

 

 

 

شرح اللعبة

Swordigo هي لعبة أدوار تعاقبية ثنائية الأبعاد (2D) تضم عناصر من ألعاب الأكشن وألعاب المنصات في مزيج جديد

يقدم تجربة مختلفة مع ضوابط تم تكييفها بشكل ممتاز مع الشاشات اللمسية.

عالم مليء بجميع أنواع المناظر، حيث يمكنك زيارة المدن التي تتفاعل فيها مع السكان المحليين، وشراء الأشياء الجديدة أو العثور على المهام.

يمكنك أن تخوض في أعماق الأبراج المحصنة التي يتعين عليك فيها محاربة مختلف الأعداء، بما في ذلك العديد من الزعماء.

وحتى تقوم بهزيمة أعدائك، يمكنك الاعتماد على عدة ألعاب رياضية مختلفة، والأهم من ذلك، عدة تعويذات.

حاول تزويد نفسك بمختلف أنواع الأسلحة والسحر، حسب الأكثر فعالية في المنطقة التي تتواجد فيها حينئذ.

بالإضافة إلى ذلك، كلما تقدمت في المستويات ستحصل على المزيد من نقاط القوة لمواجهة أعدائك.

تُقدم Swordigo مجموعة ممتازة من الأدوار التعاقبية، والحركة، ومنصة الألعاب، بالإضافة إلى أنها تأتي مع نظام تحكم رائع ورسومات جميلة للغاية.

مميزات اللعبة

  • استكشاف عالم سحري من الزنزانات والبلدات والكنوز والوحوش الملتوية.
  • اكتساب الخبرة والمستوي الأعلى الطابع الخاص بك.
  • العثور علي أسلحه قويه ، والبنود ونوبات لهزيمة أعدائك.
  • المغامرة في الكهوف القاتمة والزنزانات لاكتشاف السيوف الخفية قويه.
  • السائل والتحدي اللعب platforming مصممه خصيصا للاجهزه النقالة.
  • ضوابط اللمس الدقيقة الأمثل للهواتف الذكية وأقراص.
  • تخصيص عناصر التحكم لتفضيلاتك.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تحميل لعبة Swordigo للأندرويد”