qr

تحميل لعبة Tank Stars للأندرويد

شارك في معركة حامية بينما تقوم بتدمير خصمك 

احدث اصدار1.3.1
الحجم99MB
عمليات التثبيت746
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.playgendary.tanks
تم التحديث2023-05-13

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Tank Stars للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، عليك القضاء على عدوك قبل أن يفعل نفس الشيء معك في تبادل مثير للقطات القائمة على الأدوار.

نبذة عن اللعبة

إذا كنت من محبي الدبابات ، فعليك أن تجرب لعبة Tank Stars. إنها لعبة حركة ثنائية الأبعاد نشرتها Casual Azur Games حيث تشارك في حرب الدبابات. لكنها ليست حرب الدبابات النموذجية حيث تضربها لترى من هو أفضل دبابة.

Tanks Stars هي لعبة إطلاق نار بالمدفعية حيث تقاتل عن بعد وتعتمد على هدفك ودقتك في تدمير الخصوم. Tank Stars هي لعبة ممتعة ستستمتع بلعبها. دعونا الآن نناقش بمزيد من التفصيل طريقة اللعب الخاصة بـ Tank Stars ، بالإضافة إلى ما يمكنك توقعه من اللعبة.

تحميل لعبة Tank Stars للأندرويد

Tank Stars هي لعبة فيديو Arcade و Artillery و Single-player و Multiplayer تجري أحداثها في عالم ثنائي الأبعاد تم تطويره ونشره بواسطة Playgendary لنظامي Android و iOS.

تتميز اللعبة بالدبابات في متناول اللاعب وتمكنه من الاختيار من صاروخ بسيط إلى قنبلة ذرية بهدف إطلاق النار على الأعداء من أجل تدميرهم. يتم لعب اللعبة من منظور التمرير الجانبي ، ويتحكم اللاعب في الدبابة المجهزة بأسلحة ثقيلة.

تجري أحداث اللعبة في العالم القابل للتدمير ، ويحتاج اللاعب إلى التصويب وإطلاق النار على العدو باستخدام أنواع مختلفة من الأسلحة أثناء دوره ويكافح لهزيمته لكسب العملات المعدنية.

يمكن للاعب استخدام العملات التي حصل عليها لجمع الدبابات وترقيتها ويمكنه أيضاً فتح أسلحة قوية لاستخدامها في المعركة. يتيح وضع تعدد اللاعبين عبر الإنترنت للاعب دعوة صديقه والتنافس ضد بعضهم البعض في عدة مستويات لإظهار قدراتهم الفريدة.

تتضمن Tank Stars ميزات بارزة مثل كميات من الأسلحة الفتاكة وترقيات أسلحة رائعة وتأثيرات رسومات أسطورية ومتعددة اللاعبين عبر الإنترنت .

وصف لعبة Tank Stars للأندرويد

شيء واحد ستستمتع به عندما تلعب Tank Stars هو أنك ستخوض معارك الدبابات. تدور اللعبة حول معارك الدبابات وتدمير خصومك ، سواء كانوا من الذكاء الاصطناعي للعبة أو لاعبين آخرين. بقدر ما يبدو هذا ممتعاً ، لن يكون من السهل الفوز في Tank Stars.

طريقة اللعب بأسلوب المدفعية تجعل الفوز هنا صعبة بعض الشيء. يجب أن يكون لديك تصويب جيد ودقة لضرب خصومك دائمًا في Tank Stars. ليس من السهل دائمًا القيام بذلك لأن الدبابات يمكنها التحرك للأمام والخلف لإعادة تموضعها قبل إطلاق النار.

إنه لأمر جيد أن تتمكن من الوصول إلى ذخيرة مختلفة لدباباتك في Tank Stars. يتيح لك ذلك أن تكون أقل دقة ويترك ضرر تناثر الذخيرة الخاص بك يتعامل مع خصمك. دعنا الآن نناقش في القسم التالي كيف ستلعب Tank Stars.

حارب الأصدقاء أو تحدى لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. خذ دبابتك من الحظيرة. انتقد الشاشة لضبط الزاوية الصحيحة للأسلحة. إطلاق النار في محاولة لتدمير دبابة العدو. كن دقيقا واكسب المعارك. احصل على مكافآت واشتري الدبابات ذات التصميم المميز والخصائص الفريدة.

كيفية اللعب

سيتم تعليم طريقة اللعب الخاصة بـ Tank Stars في برنامج تعليمي في البداية. سترى وتختبر كيف ستسير المعركة. طريقة اللعب بسيطة ، حيث تحتاج فقط إلى التصويب والضغط على النار. يمكنك أيضًا التحرك ذهابًا وإيابًا في Tank Stars لتغيير موضعك أو التقاط الصناديق.

لكن لديك مقياس وقود يتم إعادة ضبطه بعد كل منعطف. لذلك بمجرد أن يصبح المقياس فارغاً ، لا يمكنك التحرك. سيكون لديك خط نقطة لاستخدامها لمساعدتك في التصويب على خصمك. ستظهر نقطة الخط في Tank Stars مسار تسديدتك.

يمكن أن يمتد الممر فقط حتى الآن. هذا يعني أنه لا يزال يتعين عليك الاعتماد على حساباتك أو حدسك لتحديد ما إذا كانت اللقطة ستصيب العدو. ولكن كما ذكرنا سابقًا ، سيكون لديك ذخيرة مختلفة لاستخدامها والتي يمكن أن تساعد في تدمير الخصوم.

سيكون لدى Tank Stars أيضاً خزانات مختلفة يمكنك الحصول عليها. يمكنك أيضًا ترقية دبابتك لتحسين إحصائياتها. Tank Stars هي لعبة رائعة وستستمتع بالتأكيد بلعبها.

طريقة اللعب

طريقة اللعب في Tank Stars واضحة ومباشرة. اعتماداً على كمية الوقود في خزان الوقود ، يمكنك قطع مسافة محدودة في كل منعطف. كما تستطيع نوع السلاح الذي تريد استخدامه وتوجيه مدفعك بإبهامك الأيمن.

يمكنك الاختيار من بين أكثر من عشرة أسلحة مختلفة في Tank Stars ، بعضها أفضل للقتال قصير المدى من البعض الآخر. قم باستخدام البنادق والصواريخ الموجهة والقنابل النووية والنابالم وصواريخ الجليد والعديد من الأسلحة الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك رفع مستوى كل سلاح من أسلحتك باستخدام الأموال التي تكسبها.

Tank Stars عبارة عن مزيج رائع من الحركة والاستراتيجية القائمة على الدوران والتي توفر طريقة لعب سريعة وممتعة. تتميز اللعبة أيضًا ببعض الرسومات الممتازة ، ويمكنك اللعب عبر الإنترنت بمفردك أو مع الأصدقاء أو ضد لاعبين آخرين.

مميزات تحميل لعبة Tank Stars للأندرويد

  • اربح مكافآت وقم بتحسين كل من دباباتك وأسلحتك.
  • معارك عبر الإنترنت ضد أصدقائك أو لاعبين من أي مكان حول العالم.
  • تأثيرات بصرية رائعة وسيناريوهات ممتعة.
  • رسومات وتأثيرات مشرقة
  • العديد من الدبابات المختلفة
  • مجموعة واسعة من الأسلحة
  • حارب ضد لاعبين آخرين
  • قاتل ضد منظمة العفو الدولية أو لاعبين آخرين
  • جمع وترقية الدبابات المختلفة لجعلها أقوى
  • استفد من ذخيرة أكثر قوة لتدمير الأعداء بسرعة
  • اعتمد على هدفك ودقة ضرب الهدف

 

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *