qr

تحميل لعبة Top League Soccer للأندرويد

قم ببناء أعظم فريق في تاريخ كرة القدم 

احدث اصدار0.0.4
الحجم78.9 MB
عمليات التثبيت689
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.football.top.league.soccer
تم التحديث2022-10-07

نقدم إليكم تحميل لعبة Top League Soccer للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب . قم بتجربة لعبة كرة القدم الجديدة هذه لجوالك وكن بطلاً خارقاً للعادة.

نبذة عن اللعبة

لعبة Top League Soccer للأندرويد – هو مشروع رياضي من شأنه أن يجذب أي مشجع لمسابقات كرة القدم ، فضلاً عن فرصة المشاركة شخصياً في أهم الأحداث وأبرزها في بطولة العالم.

تحتوي اللعبة على رسومات وصور متحركة جيدة ، بالإضافة إلى الاهتمام بالتفاصيل. مما يجعل طريقة اللعب مسلية للغاية. سيساعدك نظام التدريب والتدريب على التعود على الإدارة ، مما يتيح لك الاستعداد قدر الإمكان للبطولات القادمة.

ولكن بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك شيء يجب القيام به في اللعبة. لذلك يجب على محبي الألعاب عالية الجودة وعشاقها فقط الانتباه إلى هذه النسخة.

جميل ومثير للإعجاب لصفات اللعب الرياضية ومشروع كرة القدم الذي يقدم للاعبين الشكل الكلاسيكي للترفيه. مع سيطرة مباشرة على اللاعبين في الملعب أثناء المباراة. لذلك فقط من اللاعبين وإتقانهم للكرة سيعتمد على نجاح جميع الإجراءات المتخذة.

تحتاج أيضًا إلى الكثير من الوقت لتكريس وإنشاء النادي وأعضائه. سيسمح باستقبال المزيد من الشخصيات البارزة لنفسه في الفريق ، ورفع التصنيف ، وكذلك للحصول على العديد من المسابقات الهامة والبطولات التي لا تزال تقدم فرصًا كبيرة للنجاح لجميع المؤسسات.

تحميل لعبة Top League Soccer للأندرويد

وفقًا لمطوري هذا العنوان لأجهزة Android ، فهذه لعبة سهلة للغاية ولكن يصعب إتقانها. Top League Soccer هي لعبة كرة قدم مثيرة وبسيطة يمكننا من خلالها إنشاء فريقنا الخاص بشكل تدريجي والمشاركة في العديد من البطولات والدوريات الرياضية.

إذا قارنت هذه اللعبة بألقاب أخرى تعتمد على كرة القدم ، فقد لا تحصل على الكثير من ركلة جزاء منها. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمباريات كرة القدم دون تعقيدات كبيرة ، فهذه اللعبة تناسبك.

تستند الفرق المعروضة هنا إلى فرق حقيقية يمكن التعرف عليها بسهولة. قد لا يكون اللاعبون مشهورين. يمكنك بيعها والتوقيع على أخرى جديدة لإنشاء فريق أحلامك ، والذي يمكنك من خلاله تحقيق جميع الأهداف التي تقترحها اللعبة وتكون البطل في البطولات المختلفة.

يتم لعب الألعاب من منظور جوي مع التحكم التلقائي إلى حد ما. للعب لدينا عصا تحكم افتراضية في الزاوية اليمنى السفلية ، بينما في الزاوية اليمنى السفلية لدينا أربعة أزرار حركة ، ستتغير وظائفها اعتمادًا على ما إذا كنا نلعب في الهجوم أو الدفاع (التدخل ، التمرير ، التسديد على المرمى ، إلخ. ).

ومع ذلك ، لا تحتوي الأزرار على مؤشرات ولا تخبرنا في أي وقت عن الغرض من كل منها ، لذلك سيتعين علينا سحب كل نقاط التوقف واستخدام خيالنا.

الرسومات ثلاثية الأبعاد كما أن الواجهة لطيفة للغاية. ومع ذلك ، فإن التجربة ستستمتع بها بالتأكيد . بالإضافة إلى أنه يمكنك الاستمتاع بلعبة كرة قدم جيدة في أي وقت دون اتصال بالإنترنت.

طريقة اللعب

تعتبر ضوابط التحكم في Top League Soccer بسيطة. على الجانب الأيسر من الشاشة ، لديك عصا التحكم الافتراضية التي تتيح لك التحكم في اللاعب الذي حددته ، بينما على اليمين لديك الأزرار للتمرير والتسديد والركض. من قائمة الخيارات ، يمكنك أيضًا تخصيص عناصر التحكم.

في وضع الدوري في Top League Soccer ، عليك محاولة جعل فريقك في قمة التصنيفات. من المهم أن تهزم خصومك في الملعب ، ولكن سيتعين عليك أيضًا إدارة فريقك بشكل صحيح. سيتعين عليك إجراء تشكيلات وانتقالات ، واختيار اللاعبين الذين يناسبون أسلوب لعبك بشكل أفضل.

Top League Soccer هي لعبة كرة قدم ثلاثية الأبعاد رائعة تقدم تجربة مباشرة وممتعة. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد في اللعبة أيضًا مئات الفرق ، وكلها مستوحاة من أندية حقيقية ، على الرغم من عدم وجود الأسماء الرسمية.

قم بإدارة فريق كرة القدم المفضل لديك وحقق معهم النجاحات المنتظرة . اربح المباريات ضد خصوم أقوياء من جميع أنحاء العالم. اشعر وكأنك لاعب كرة قدم محترف في لعبة Android المثيرة هذه.

اختر من بين لاعبي كرة القدم المشهورين من مختلف أندية كرة القدم في العالم. خذ فريقك الوطني إلى النصر. بيع وشراء لاعبي كرة القدم ، وجمع فريق الأحلام. شارك في بطولات المستويات المختلفة. اختر الفريق الأولي ، وتحكم في تصرفات اللاعبين في الملعب. كن بطل أوروبا أو العالم.

مميزات اللعبة

  • العديد من أندية كرة القدم.
  • وجود لاعبي كرة القدم الحقيقيين.
  • العديد من البطولات المختلفة.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد.
  • مؤثرات صوتية رائعة.

 

تحميل لعبة Top League Soccer للأندرويد برابط مباشر

تجربة العلامة التجارية الجديدة لعبة كرة القدم العمل 2020، وتصبح بطلا اليوم!

خذ الكرة، مرر وصوب، وكن البطل الذي قصدت أن تكونه.

لن تؤثر شروط الشبكة مطلقًا على تجربتك.

يمكنك اللعب في أي مكان حتى من دون واي فاي.

حمل اللعبة مجانا وقم باللعب اليوم مجانا!

مميزات لعبة Top League Soccer للأندرويد

– رسومات 3D مذهلة ومئات من الرسوم المتحركة فريدة من نوعها!
– مئات الفرق تنتظرك لتحدي
– من السهل أن تبدأ ولكن من الصعب السيطرة


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *