اعلان
qr

تحميل لعبة Train Sim للأندرويد

أظهر مهاراتك في القيادة مع القطارات الواقعية 

احدث اصداريتباين بحسب الجهاز
الحجم135 ميغابايت
عمليات التثبيت840
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.ogien.trainsim
تم التحديث2023-10-21

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Train Sim للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، ستتمكن من الاختيار من بين أكثر من 50 قطاراً والعديد من الكاميرات ذات وجهات نظر مختلفة.

نبذة عن اللعبة 

لعبة Train Sim للأندرويد – هي لعبة محاكاة قطارات متاحة على منصة Android. تم تطويرها بواسطة 3583 Bytes لمن يرغب في تجربة القيادة وإدارة القطارات.

اللعبة تمنح اللاعبين فرصة فريدة لتجربة حياة سائق قطار حقيقي. يمكنك اختيار من بين مجموعة متنوعة من القطارات والمسارات المختلفة للقيادة عبرها. تمتلك اللعبة جرافيكس ممتازة ورسومات واقعية تجعل تجربة اللعبة أكثر إثارة.

تحميل لعبة Train Sim للأندرويد

هل سبق لك أن اختبرت قيادة قطار؟ حسناً ، لماذا تكتفي بالحلم به إذا كان يمكنك تجربته من خلال لعب Train Sim. هذه اللعبة الواقعية للقطارات ليست مناسبة للبالغين فحسب ، بل يمكن للأطفال أيضًا لعبها.

تتيح لك هذه اللعبة تجربة قيادة أكثر من 50 قطاراً تاريخياً وحديثاً برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية ممتازة. وبالتالي ، تحصل على تجربة لعب أفضل أكثر أصالة ، تمامًا مثل قيادة قطار حقيقي.

في لعبة المحاكاة الرائعة هذه ، ستتاح لك فرصة تجربة قيادة قطار في الإعداد والبيئة التي تفضلها. أيضاً ، بصفتك سائق قطار ، ستواجه التقاط ركاب مختلفين من محطات مختلفة ، ونقل البضائع ، والاهتمام بعربات الركاب ، ورعاية القطار من الأرض.

علاوة على ذلك ، في لعبة القطار هذه ، يمكنك اختيار التضاريس الخاصة بك بحرية. بالإضافة إلى ذلك ، ستتاح لك فرصة مشاهدة 11 خلفية ثلاثية الأبعاد خلابة جغرافياً وواحد مشهد مترو أنفاق تحت الأرض يمكنك استخدامه في كل مرة تلعب فيها.

وصف لعبة Train Sim للأندرويد

يمكنك اختيار بيئات مستمدة من أماكن مثل ممر الجبل وجنوب إنجلترا والهند ومترو الأنفاق ووسط أمريكا واليابان وساحل كاليفورنيا والمزيد. هناك أيضًا خيار حيث يمكنك بناء تضاريس ثلاثية الأبعاد الخاصة بك.

علاوة على ذلك ، سيتم تعيينك لنوع قطار مناسب للتضاريس في كل بيئة تختارها. ومع ذلك ، فإن اختيار القطار والعربة التي ترغب في استخدامها حتى أثناء اللعب هو دائمًا اختيارك. يمكنك بالفعل وضع عربات الشحن إذا لزم الأمر.

بالإضافة إلى القطارات والتضاريس ، يمكنك أيضاً إدارة الطقس. يمكنك اختيار الحصول على طقس لطيف أو ممطر أو ثلجي. يمكنك أيضًا تعديله إلى خيار الليل إذا كنت تريد. كل ما عليك فعله هو إطفاء الأنوار.

أخيراً ، في لعبة المحاكاة هذه ، تحتاج إلى كسب نقاط الإنجاز لتجربة لعبة قطار المحاكاة بالكامل. ستشعر بالتأكيد وكأنك تقود قطاراً حقيقياً لأنك ستسمع أصوات القطارات الواقعية وعمليات خروج القطارات عن مسارها.

طريقة اللعب

Train Sim هي لعبة محاكاة قطار لنظام Android تتيح للاعبين تشغيل أكثر من 30 نوعاً من القطارات في مجموعة متنوعة من البيئات الحضرية والريفية. يمكن للاعبين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المناطق ، بما في ذلك الصحاري ، و ممرات الجبال ، والمدن ، والموانئ ، و مترو الأنفاق ، وحتى غرفة لعب الأطفال.

بالإضافة إلى قطار الألعاب الخاص ، يتضمن Train Sim أيضاً 38 نوعاً مختلفاً من القاطرات و 25 نوعاً من العربات. يمكن للاعبين الوصول إلى معلومات مفصلة عن كل قطار. تقدم اللعبة وجهات نظر متعددة للكاميرا ، بما في ذلك عرض تقليدي خلف القطار ، وعرض من منظور الشخص الأول من القاطرة ، وعروض جانبية ، وعرض خلفي.

على الرغم من أن Train Sim لا تتمتع برسومات جيدة بشكل خاص ، إلا أن عددها الكبير من الخيارات والمناظر الطبيعية الشاسعة تجعلها لعبة تستحق العناء لعشاق القطارات.

مميزات تحميل لعبة Train Sim للأندرويد

  • لعبة محاكاة القطار مثيرة
  • يتوفر أكثر من 50 نوعاً من القطارات الواقعية وأكثر من 40 عربة قطار
  • قم بتعديل خلفيتك باستخدام 11 بيئة ثلاثية الأبعاد واقعية
  • رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية ممتازة وأصوات القطار
  • الرسومات الملونة والرسوم المتحركة السوائل.
  • ضوابط بسيطة وسهلة التعلم.
  • تحتوي على عدد كبير من القطارات.

 

 

 

 

 

تحميل اللعبة

قطار سيم هو متعه مثاليه لكل من البالغين والأطفال الذين يحبون القطارات وألعاب القطار. التقاط الركاب من المحطات ، أو تحمل بعض الشحن.

السيطرة علي القطارات المفضلة لديك التاريخية أو الحديثة أعاده إنشائها تماما في 3d. قياده القطارات ،

والجلوس في سيارات الركاب ، أو ببساطه عرض القطار من الأرض كما هو الأمر تجاهك.

وصف اللعبة

Trian Sim هو محاكاة القطار للأندرويد حيث يمكن للاعبين الجلوس وراء ضوابط أكثر من 30 نوعا من أنواع القطارات

يمكن بها عبور الكثير من البيئات المختلفة، سواء في المناطق الحضرية والريفية.

يمكن للاعبين اختيار المنطقة التي يريدون أن يسوقون القطار فيها: صحراء، ممر جبلي، المدينة الكبيرة، منطقة الميناء و المترو …

حتى غرفة ألعاب للأطفال. (واحد من القطارات المتاحة على Trian Sim هو قطار لعبة للصغار).

بالاضافة الى قطار اللعبة الخاص هذا، يشمل Trian Sim عددا يتكون من 38 نوعا مختلفا من القاطرات، و25 نوعا آخر من العربات.

يمكنك أيضا التحقق من المعلومات التفصيلية التي تقدم وقائع حقيقية حول كل منها.

يمكنك تغيير وجهة نظر الكاميرا أثناء قيادة القطار، واختيار بين الكاميرا التقليدية من الوراء

أو طريقة عرض من منظور ذاتي من القاطرة ووجهات النظر الجانبية، ووجهة النظر من الخلف، الخ

Trian Sim هو جهاز محاكاة عظيم للقطار من جميع النواحي. بالرغم من أنه لا يتوفر على رسومات جيدة بشكل خاص،

فإن العدد الكبير من الخيارات واتساع المشاهد جعلها تستحق التحقق منها.


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *