اعلان
qr

تحميل لعبة Turbo League للأندرويد

قم بالقيادة وإحراز الأهداف للتغلب على خصومك!

احدث اصدار1.9
الحجم26MB
عمليات التثبيت758
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.zerofour.turboleague
تم التحديث2023-03-15

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Turbo League للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، هي لعبة ممتعة حيث سيتعين علينا المشاركة فيها في رياضة مستقبلية حيث تلعب السيارات ألعاباً مشابهة لكرة القدم في مباريات 3 ضد 3.

نبذة عن اللعبة

سيكون عليك السفر إلى المستقبل لقيادة مركبات قوية. الهدف هو القيادة أثناء محاولة التحكم في كرة كبيرة ، والتي تحتاج إلى تجاوز خط المرمى للتسجيل. للفوز عليك أن تسجل أكثر من خصومك.

في الأساس ، عليك أن تضرب الكرة باتجاه المرمى المقابل ، وتدوم جميع المباريات 5 دقائق وستحصل على عدة أنواع من المركبات التي يمكنك تخصيصها حسب رغبتك.

يحتوي على وضع غير متصل بالشبكة حيث يجب عليك التنافس ضد الذكاء الاصطناعي للعبة بينما في وضع الاتصال بالإنترنت ، يمكنك المشاركة في ألعاب جماعية تصل إلى 6 لاعبين.

يتم تشغيله مع شاشة اللمس ، بالنقر على أسفل اليسار يمكنك التحكم في الاتجاه بينما في أسفل يمين الشاشة يوجد زر التسريع وأزرار أخرى للقفز أو الانزلاق.

تحميل لعبة Turbo League للأندرويد

لعبة Turbo League للأندرويد – هي لعبة فيديو سباقات ومغامرات ولعبة فردية ومتعددة اللاعبين تم تطويرها بواسطة Zero Four للهواتف المحمولة. أثناء التحكم في المركبات السريعة ، يتم تكليف اللاعب بإرشادها عبر أحد أصعب مسارات السباق بهدف أن يأتي أولاً.

بفضل أدوات التحكم السلسة المصممة لشاشات اللمس ، يجد اللاعب سهولة في التحكم في السيارة التي تظهر على الشاشة.

على الجانب الأيسر من الشاشة ، سيجد اللاعب خيارات للتوجيه والقفز ، بينما يحتوي الجانب الأيمن على دواسات تسريع / فرامل جنباً إلى جنب مع زر توربو يتيح للاعب تحويل السيارة إلى صاروخ.

إذا لم يتم الإعجاب بعناصر التحكم الافتراضية ، يمكن للمتسابق تخصيص عناصر التحكم هذه من خيارات التكوين. مثل ألعاب سباقات السيارات الأخرى ، يُسمح للاعب أيضًا بتخصيص سياراته باستخدام الدهانات والحافات والشارات.

انخرط في المغامرة وقم بتعديلها وانضم إلى المباريات عبر الإنترنت لتحقيق أكثر المكافآت دقة.

وصف لعبة Turbo League للأندرويد

اسرع واركل كرة عملاقة لتسجيل الأهداف. شارك في معارك كرة القدم الديناميكية في ساحات لعبة Android الممتعة هذه.

اضغط على الغاز واستكمل المناورات غير المتوقعة والمنعطفات الحادة والقفزات العالية وغيرها من الحيل الماكرة لهزيمة الخصوم. احصل على الكرة وسجل الأهداف. شراء السيارات من مختلف الماركات ، وتغيير مظهرها حسب رغبتك. العب مع الأصدقاء في مباريات 3×3 وأصبح بطلاً.

لا نعرف ما الذي سيحمله المستقبل ، لكن يبدو أنه وفقًا لبعض مطوري ألعاب Android فيما يتعلق بالرياضة ، سنكون قادرين على الاستمتاع بالعروض التي تمزج أسلوب سباقات السيارات Carmaggedon مع كرة القدم. وهذا ما سنجده في Turbo League.

إنها لعبة نشارك فيها في ألعاب سيارات 3 ضد 3 تقاتل لتسجيل الأهداف في أهداف عملاقة بينما نحاول تحطيم بعضنا البعض. إنها تتمتع برسومات جذابة للغاية ووتيرة لعب متحركة لا تسمح لنا فقط بالتحكم في سيارتنا ولكن أيضًا باستخدام أسلحة مختلفة للقضاء على خصومنا في المسار السريع.

خصائص اللعبة

يمكنك اللعب بمفردك أو مع لاعبين آخرين في لعبة Turbo Legue. يمكنك التدرب بقدر ما تريد بمفردك أو القفز مباشرة إلى المباريات ضد الروبوتات التي يتحكم فيها الذكاء الاصطناعي. ومع ذلك ، في وضع تعدد اللاعبين ، يمكنك اللعب 3 مقابل 3 ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.

تعتبر لعبة Turbo League أكثر سهولة مما قد تتوقعه. توجد أدوات التحكم في التوجيه والقفز على الجانب الأيسر من الشاشة ، بينما توجد أدوات التحكم في التسارع واستخدام التربو على اليمين. يمكنك أيضًا تخصيص عناصر التحكم هذه من خيارات التكوين إذا كنت تريد ذلك.

يسمح لك Turbo League ، مثل Rocket League ، بتخصيص مركباتك بمجموعة متنوعة من الدهانات والحافات والشارات. يمكنك بعد ذلك عرض سيارتك في المباريات عبر الإنترنت بينما تحاول أيضًا تسجيل هدف أو الدفاع ضد الفريق المنافس.

Turbo League هو أفضل بديل لـ Rocket League متاح لنظام Android. اللعبة ليست مذهلة من الناحية المرئية فحسب ، ولكنها أيضًا مسلية بجنون.

مميزات تحميل لعبة Turbo League للأندرويد

  • سيارات مختلفة للاختيار من بينها.
  • إمكانية تخصيص السيارة مع المحرر.
  • رسومات عالية الجودة.
  • الدردشة العالمية والرسائل الشخصية المباشرة للتواصل مع الزملاء والمنافسين.
  • عبر النظام الأساسي: العب في Android أمام مستخدمي iPhone.
  • وجهات نظر مختلفة خلال المباراة.
  • رسومات مشرقة
  • سيارات متنوعة
  • مباريات ضد لاعبين آخرين
  • فيزياء واقعية

 

 

 

تحميل اللعبة

قم باستعراض مهارتك بالقيادة، واهزم خصومك من خلال تسجيل الأهداف

كن هدافا مثل أفضل اللاعبين ليونيل ميسي كريستيانو رونالدو الاماراتي عمر عبد الرحمن السعودي ياسر الشهراني الجزائري رياض محرز المصري محمد صلاح

واستمتع أكثر من أي وقت مضى من خلال الجمع بين السباق ولعب كرة القدم

وصف اللعبة

Turbo League هي لعبة كما يوحي بذلك اسمها نسخة عن Rocket League الرائعة، وهي الآن متوفرة بآليات تحكم مصممة من أجل الشاشات اللمسية.

لكن ما هي Rocket League؟ إنها أساسا لعبة رياضية حيث تقوم ست سيارات بلعب كرة قدم باستعمال كرة عملاقة.

في لعبة Turbo League، بإمكانك اللعب منفردا أو اللعب مع لاعبين آخرين.

حين تلعب وحدك، بإمكانك التدريب قدر ما تشاء أو الدخول في مباريات تلعب فيها ضد آلات يتم التحكم فيها بتقنية الذكاء الاصطناعي.

من جهة أخرى، وفي وضع اللاعبين المتعددين سوف يكون بإمكانك اللعب بثلاثة ضد ثلاثة من مختلف أنحاء العالم.

أسلوب اللعب في لعبة Turbo League حدسي أكثر مما يمكنك توقعه. على يسار الشاشة، سوف تجد أزرار تحكم من أجل التوجيه والقفز،

بينما من خلال أزرار يمين الشاشة سوف يمكنك زيادة السرعة واستعمال خاصية التوربو.

أما إن شئت فيمكنك تعديل آليات التحكم هذه من خلال خيارات الإعدادات.

مميزات اللعبة

اللعب 3 ضد 3

ليونيل ميسي كريستيانو رونالدو الاماراتي عمر عبد الرحمن السعودي ياسر الشهراني الجزائري رياض محرز المصري محمد صلاح

الدردشة العالمية والرسائل الشخصية

برامج الدردشة مع اللاعبين الآخرين في جميع أنحاء العالم، وتكوين صداقات جديدة، ودعونهم شخصيا لمباراة سريعة من خلال الرسائل الشخصية.

ليونيل ميسي كريستيانو رونالدو الاماراتي عمر عبد الرحمن السعودي ياسر الشهراني الجزائري رياض محرز المصري محمد صلاح

رسومات مذهلة

تصميم فريد ومفصل للسيارات و بشكل مثير للدهشة


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *