qr

تحميل لعبة Ultimate Tennis للأندرويد

تحدي أصدقائك لمباراة تنس مكثفة!

احدث اصدار3.16.4417
الحجم134.4 MB
عمليات التثبيت596
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.ninemgames.tennis.google
تم التحديث2023-08-23

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Ultimate Tennis للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، هي لعبة تنس يكون فيها وضع RPG لا يقل أهمية عن المحاكاة الرياضية الفعلية؛ تحسين لاعبيك وإثبات ذلك في الملعب.

نبذة عن اللعبة

إذا كان لعب التنس هو رياضتك المفضلة ولكنك لا ترغب في الذهاب إلى ملعب تنس فعلي. تنقل هذه اللعبة الرياضية رياضة التنس إلى العالم الافتراضي، حيث يمكنك إطلاق العنان لقدراتك الفائقة في لعب التنس. جرب هذه اللعبة الرائعة لتحدي نفسك في لعبة تنس افتراضية.

في هذه اللعبة المخصصة للأندرويد، يمكنك الاختيار من بين العديد من لاعبي التنس بمظهر وأداء مختلفين. اختر الملابس والإكسسوارات لبطلك والتي تجعله فريداً. شارك في البطولات المختلفة وقم بتحسين لاعب التنس الخاص بك.

اختبر مهاراتك في التنافس مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.

تحميل لعبة Ultimate Tennis للأندرويد

لعبة Ultimate Tennis للأندرويد – هي لعبة رياضية ثلاثية الأبعاد عبر الإنترنت لأجهزة Android وiOS.

أثناء اللعب، يتولى اللاعب دور سيد التنس الذي يجب عليه التنافس ضد الأصدقاء أو خصوم الذكاء الاصطناعي. أثناء التصوير، يمكن للمستخدم مراقبة الممثل من عدة كاميرات عن طريق تغيير وجهات النظر.

لملء مقياس الطاقة وإنشاء لقطة لا تشوبها شائبة، استخدم عصا التحكم لتحريك الشخصية مع الاستمرار على الشاشة. تقدم اللعبة العديد من أوضاع اللعب، بما في ذلك الجولة العالمية والدوريات والوضع عبر الإنترنت، حيث يمكن للمستخدم ممارسة مواهبه في أي من أوضاع اللعبة.

يتواجد للاعب العديد من نجوم العالم، بما في ذلك الرجال والنساء ذوي القدرات وأساليب اللعب المختلفة. يمكن للاعب تغيير مظهر الشخصية عن طريق تغيير الاسم ورقم القميص ولون البشرة ولون القميص وما إلى ذلك.

تسمح الجولات العالمية للاعب بلعب سلسلة من المباريات من خلال السفر في جميع أنحاء العالم. في وضع اللعب المتعدد، يمكن للاعب التنافس ضد فريق مكون من شخصين عن طريق تجنيد زميل في الفريق.

مع تقدم اللاعب، يقوم بجمع الذهب والعملات المعدنية، التي قد يستخدمها لشراء العناصر والمعدات.

وصف لعبة Ultimate Tennis للأندرويد

تغمرك لعبة Ultimate Tennis في تجربة لعب رياضية جذابة ومسلية. لا تحاكي اللعبة أعظم ألعاب التنس فحسب، بل إنها تتضمن أيضاً مباريات تنافسية. تسمح لك طريقة لعبها المثيرة بالتنافس ضد لاعبين آخرين متحمسين من جميع أنحاء العالم.

قبل بدء اللعبة، يمكنك اختيار أحد الأوضاع الثلاثة. هناك ثلاثة منها: الجولة العالمية، والدوري، وعبر الإنترنت. يتمتع كل واحد منهم بصفات مميزة تسمح لك بالانغماس في اللعب التنافسي.

في كلتا الحالتين، أفضل رهان لك هو إبقاء نظرك مثبتاً على عناصر التحكم في التنقل. إن القدرة على إتقانها بشكل حدسي توفر لك ميزة تنافسية.

هناك العديد من الحركات المختلفة التي يمكنك تجربتها أثناء لعب Ultimate Tennis . من الأفضل أن تتعلمها من خلال لعب هذه اللعبة الرائعة. لا يمكنك الاعتماد فقط على كلامنا حول هذا الموضوع، ولكن يجب عليك تجربة اللعبة بنفسك للحصول على تجربة أفضل.

علاوة على ذلك، ستندهش من رسومات اللعبة ثلاثية الأبعاد المذهلة، والتي سترفع من مستوى انغماسك في اللعبة. يمكنك تحدي عائلتك أو أصدقائك في منافسة ودية أو التنافس ضد لاعبين عشوائيين عبر الإنترنت. الأمر متروك لك كلاعب لتعظيم أسلوب لعبك أثناء تقدمك في اللعبة.

آليات التحكم

في البداية، يمكنك الاختيار من بين ثلاثة لاعبي تنس مختلفين (رجال ونساء). يتمتع كل لاعب بمجموعة فريدة من المهارات، لذلك قد يكون البعض أفضل في الدفاع من البعض الآخر في اللعب بالقرب من الشبكة، وما إلى ذلك، ولكن يمكنك تحسين هذه المهارات بشكل مستقل.

الضوابط واضحة وسهلة الاستخدام. قم ببساطة بتمرير إصبعك في الاتجاه الذي تريد أن تضرب فيه الكرة، وتذكر أنه كلما أبقيت إصبعك للأسفل لفترة أطول، كلما كان التأثير أكبر. يمكنك أيضًا التنقل عن طريق تمرير إصبعك عبر الشاشة.

عندما تفوز بالمباريات والبطولات، يمكنك فتح سلع إضافية لفريقك، مثل اللاعبين الجدد والملحقات المتنوعة.

Ultimate Tennis هي لعبة تنس ممتعة تختلف عن غيرها من ألعاب هذه الفئة. يعد تخصيص اللاعب وهو أمر غير شائع في الألعاب الرياضية، أحد الأسباب التي تجعلها متميزة للغاية.

مميزات تحميل لعبة Ultimate Tennis للأندرويد

  • أوضاع لعب مختلفة.
  • 4 حركات خاصة لمفاجأة خصومك.
  • شخصيات مختلفة مع أساليب لعب فريدة من نوعها.
  • قم بتحسين وتخصيص معدات ومهارات لاعبيك.
  • العب لعبة تنس تنافسية افتراضياً
  • العديد من حركات التنس المختلفة التي يمكنك تجربتها
  • رسومات ألعاب ثلاثية الأبعاد مذهلة مع ميزات ملعب تنس واقعية
  • عزز مهاراتك في لعبة التنس الافتراضية على جهاز الكمبيوتر
  • تحدي عائلتك أو أصدقائك في المسابقات الودية

 

 

تحميل اللعبة

في نهاية المطاف تنس هي لعبه التنس المحمول الأكثر اكتمالا من اي وقت مضي! تتمتع اللعب مثيره ، ورسومات جميله وحزمه من العمل!

في نهاية المطاف تنس يقدم لك نسخه أنب من مالوفه الاصبع انتقاد اللعب مع العنصر المفصل الذي يتيح لك بالقرب من خيارات غير محدوده لتحسين الطابع الخاص بك

لتوفير تجربه أكثر حزما العمل وقد تم تعديل قواعد التنس قليلا ، مما ادي إلى سرعه وتيره اللعب وأقصر ولكن أكثر من ذلك بكثير مباريات مثيره!

علي راس تلك اللعبة يقدم رسومات كبيره والمرئيات لتعطيك واحده من تجارب التنس الأكثر واقعيه بصريا حتى الآن.

وصف اللعبة

Ultimate Tennis لعبة تستعمل عناصر نمطية من RPGs وتبتكر لعبة مبدعة للآندرويد. بإمكانك إنشاء لاعب التنس الخاص بك

تخصيص عشرات الخيارات المختلفة، ومحاولة أن تصبح أفضل لاعب تنس في العالم.

في البداية بإمكانك الإختيار من بين ثلاثة لاعبي تنس مختلفين (نساء ورجال). كل منهم لديه صفات خاصة به، لذا يكون بعضهم أفضل في

الدفاع بينما الآخرون جيدون في اللعب قرب الشباك، إلخ، ولكن في أية حال بإمكانك تحسين هذه الصفات بشكل مستقل.

الضوابط بسيطة وبديهىية. عليك فقط تحريك إصبعك في الإتجاه الذي تريد إلقاء الكرة فيه، آخا بعين الإعتبار أنه كلما ضغطت بإصبعك مدة أطول

كلما سيكون قذف الكرة قويا. بإمكانك أيضا التحرك بتحريك إصبعك على الشاشة.

مميزات اللعبة

  • تجربه وسائط لعبه مختلفه ، مثل جولة العالم ، الدوري ، وعلي الإنترنت.
  • ماجستير ما يصل إلى أربعه تحركات خاصه مختلفه لمفاجاه خصومك.
  • اللعب مع مختلف اللاعبين مختلفه ، علي حد سواء الرجال والنساء ، ولكل منها أسلوب اللعب فريدة من نوعها.
  • تحدي أصدقائك أو مواجهه لاعبين عشوائي في الوقت الحقيقي.
  • التمتع الرسومات الأكثر واقعيه ينظر في لعبه التنس المحمول حتى الآن.
  • قرص وتخصيص المعدات والمهارات لاعب الخاص بك إلى أصغر التفاصيل.
  • تلعب لعبه اما مع واحد أو اثنين من الضوابط الوفاض.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تحميل لعبة Ultimate Tennis للأندرويد”