qr

تحميل لعبة !UNO للأندرويد

قم بتحميل البطاقات لخصومك من خلال لعب أونو على الإنترنت!

احدث اصدار1.11.3913
الحجم319MB
عمليات التثبيت945
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.matteljv.uno&hl=en&gl=US
تم التحديث2023-08-19

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة !UNO للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، يمكنك اللعب عبر الإنترنت مع جميع القواعد الكلاسيكية أو القواعد الجديدة وفي البطولات ضد الآلاف من اللاعبين .

نبذة عن اللعبة 

UNO هي نسخة أخرى من لعبة الورق مناسبة لعدد لاعبين معين يبدأ من شخصين كجد أدنى إلى خمسة أشخاص. يمكنك اليوم لعب هذه اللعبة التي لا يمكن التنبؤ بها مع أصدقائك ومعارفك على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل Android OS.

شارك في البطولات عبر الإنترنت وقابل أصدقاءك هناك واكتشف من هو الأصعب . يمكنك أيضاً اللعب باستخدام روبوتات الكمبيوتر .

تحميل لعبة !UNO للأندرويد

هل جربت لعبة UNO الكلاسيكية! تجربة من خلال اللعبة المألوفة ومجموعة أوراق اللعب؟ ماذا عن إحضار UNO معك في كل مكان تذهب إليه؟

تم إعادة صنع اللعبة الكلاسيكية في لعبة ورق يمكنك لعبها على أي كمبيوتر أو أي هاتف شخصي. من السهل إحضار البطاقات ولكنها مرهقة لأنها يمكن أن تضيع بسبب الإهمال.

ولكن مع نسخة الأندرويد والكمبيوتر الشخصي ، لا داعي للقلق بشأن فقد البطاقات في شكلها المادي. لا داعي للقلق أيضاً بشأن العثور على أي شخص تلعب معه – طالما أنك متصل بالإنترنت ، يمكن أن يكون أي لاعب عشوائي زميلك في اللعب.

لعبة !UNO للأندرويد – يمنحك الإنترنت مجموعة كبيرة من أوضاع اللعب للاختيار من بينها. سواء كنت ترغب في لعب لعبة فردية مع الشخصيات غير القابلة للعب أو لعب اللعبة مع الآخرين ، فهذه هي مكالمتك. UNO! موجود لتبقى ، ويمكنك اختيار نوع اللعبة التي ستلعبها.

وصف لعبة !UNO للأندرويد

تجربة اللعبة معروفة من قبل المشجعين في جميع أنحاء العالم. يمنحك Mattel163 Ltd. أسلوب اللعب الأساسي مع العناصر الحديثة الأخرى الموجودة في معظم ألعاب الكمبيوتر الشخصي اليوم. يمكن للاعبين اللعب ضد الآخرين عبر الإنترنت في لعبة لاعب ضد لاعب اونلاين.

يمكنك أيضاً اللعب بمفردك أو ضد فريق ، بالإضافة إلى أنه سيكون لديك أيضاً إمكانية الوصول إلى بعض التهكمات الفريدة – هناك وظيفة صوتية يمكنك استخدامها لإثارة أو تشجيع اللاعبين الآخرين.

أي شخص لعب جولة من UNO من قبل! ستعرف البطاقات ما يمكن توقعه ، حتى مع الإصدار عبر الإنترنت. يتعين على اللاعبين رسم بطاقة ويأملون في أن يسحب خصومهم بشكل سيئ ، أو أن حظهم يحمله.

الإستراتيجيات كلها في الحقيقة تعتمد على القليل من الحظ في السحب ووضع الإستراتيجيات لإعطاء أسوأ البطاقات لخصومك.

اللعب بين شخصين هو الأفضل لأنك ستضطر إلى العمل مع فريقك لجعل اللاعبين الآخرين يرسمون أوراقاً سيئة أو يستلمونها. التوفيق بين اللاعبين متاح ، واللعبة خالية من التأخير – وهو ما يكفي لتجعلك تشعر كما لو كنت تلعب على الهواء مباشرة.

طريقة اللعب

إذا كنت تستمتع بألعاب الورق مثل لعبة !UNO الكلاسيكية الأسطورية ، فلا داعي لمزيد من البحث. إصدار Android هذا مثير للاهتمام تماماً مثل الإصدار الأصلي ، ولكن سيكون لديك حرفياً المئات من الآخرين للعب معهم في جميع ساعات النهار والليل.

يتيح لك هذا الإصدار التقليدي من !UNO اللعب في مجموعة متنوعة من إعدادات اللعبة ، بما في ذلك 2 ضد 2 ، والمباراة المجانية للجميع ، والمباراة السريعة ضد الأصدقاء وغير ذلك الكثير (بما في ذلك أحداث اللعبة الخاصة).

كل أسبوع ، ستجد عدداً كبيراً من المهام الجديدة لاختبار مواهبك ومقارنة نفسك باللاعبين الآخرين. كلما فزت بالمباريات أكثر ، كلما حصلت على نقاط أكثر وكلما ارتفع مكانتك.

نتيجة لذلك ، إذا كنت لاعباً متكرراً فلا يوجد الكثير لتتعلمه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الآن الاستمتاع بمباراة قصيرة ضد لاعبين آخرين من ذوي الوزن الثقيل في أي وقت من اليوم ، مما قد يؤدي إلى تحسين مهاراتك بسرعة.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا نجحت فستتمكن من إظهار مهاراتك في لعبة أونو لبقية العالم من خلال لوحة النتائج الدولية.

مميزات تحميل لعبة !UNO للأندرويد

  • العديد من أوضاع اللعبة بقواعد جديدة مثل “تجاهل الكل” أو القواعد الكلاسيكية.
  • تتضمن اللعبة البطولات والأحداث من جميع الأنواع التي يمكنك المشاركة فيها للفوز.
  • وضع 2 ضد 2 للتعاون مع لاعب آخر للفوز بجميع المباريات.
  • يتضمن المتصدرين مع أفضل اللاعبين.
  • يمكنك اللعب ضد مستخدمين من جميع أنحاء العالم.
  • لعبة سريعة ومسلية.
  • عدة طرق لعبة مضحكة جدا.
  • واجهة جذابة وسهلة الاستخدام.

 

 

تحميل اللعبة

تلعب لعبه بطاقة رقم واحد في العالم بطريقه جديده تماما في UNO!™ لعبه البطاقة الكلاسيكية ياتي إلى الجهاز المحمول الخاص بك

مع جميع القواعد الجديدة ، والبطولات ، وطرق اللعب وأكثر من ذلك بكثير! سواء كنت في المنزل ، علي الذهاب ،

والمخضرم اونو أو جديده تماما ، اونو!™ هي لعبه تنافسيه في نهاية المطاف الاسره وديه!

الوصف

إذا كنت من عشاق ألعاب الورق مثل the epic classic UNO!™،فلا تنظر إلى أبعد من ذلك.هذا تجسيد للاندرويد هو ساحر كشكله الأصلي

لكن هذه المرة سيكون لديك ظاهريا الآلاف من الناس للعب معهم – ليلا ونهارا.

يمكنك هذا الإصدار الكلاسيكي من UNO! ™ من اللعب عبرعدة طرق مختلفة للعبة:2v 2، مجاني للجميع ،مباراة سريعة ،ضد الأصدقاء وأكثر

من ذلك بكثير (بما في ذلك أحداث الألعاب الخاصة).ستجد أن هناك العديد من التحديات المختلفة في كل أسبوع لوضع مهاراتك في الاختبار

وقياس نفسك مقارنة باللاعبين الآخرين.كلما زاد عدد المباريات التي تفوز بها ،كلما زادت النقاط التي تحصل عليها ،وكلما إرتفع ترتيبك.

بالإضافة إلى ذلك ،يمكنك الآن الاستمتاع بمباراة سريعة في أي وقت من اليوم ضد لاعبين آخرين كبار الذين سيصلون إلى مهاراتك بسرعة.

بالإضافة إلى ذلك ،إذا تمكنت من ذلك ،يمكنك إظهار قدرات UNO! ™ الخاصة بك على بقية العالم من خلال لوحة النتائج الدولية الخاصة به.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تحميل لعبة !UNO للأندرويد”