qr

تحميل لعبة Word Connect للأندرويد

لعبة ممتعة للبحث عن الكلمات الخفية

احدث اصدار3.6
الحجم60M
عمليات التثبيت728
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.wordfinder.unscrabble.connect.addict&hl=en&gl=US
تم التحديث2022-04-16

يمكنكم تحميل لعبة Word Connect للأندرويد برابط مباشر من موقع دايركت أب ، هي لعبة مجانية لنظام Android تنتمي إلى فئة الكلمات المتقاطعة وقد تم تطويرها بواسطة Word Connect. هذه اللعبة متاحة باللغة الإنجليزية أيضاً .

نبذة عن اللعبة

Word Connect هي لعبة أخرى جديدة من ألعاب الألغاز والكلمات المتقاطعة من هذا النوع حيث سيذهب إليها بالتأكيد عشاق الألغاز. تم تطويرها بواسطة Word Connect Inc حيث سيكون عليك تكوين كلمات عن طريق التمرير وربط حرف إلى آخر.

حاول التركيز بشكل كبير أثناء اللعب على الكلمات المخفية داخل أحرف لتستطيع أن تكمل كلمة أو توضح معنى لك تساعدك على فهم اللغز ومن ثم حل اللغز بشكل سريع وسهل ، ستلعب في هذه اللعبة مستويات عديدة متدرجة الصعوبة فكلما تقدمت في المستويات كلما شعرت بصعوبة المستويات .

قم بتحسين وتطوير مهاراتك وتركيزك لفهم كل لغز وما يشير إليه بشكل مباشر لتستطيع في أسرع وقت ممكن أن تقوم بحل كل لغز يقابلك داخل هذه اللعبة الممتعة والمثيرة ، تعتمد اللعبة على فهمك واستيعابك للمفردات والهجاء وغيرها من الأشياء السهلة والبسيطة .

تحميل لعبة Word Connect للأندرويد

في بداية اللعبة تكون الكلمات التي عليك تخمينها سهلة للغاية. سوف تتلقى 3 كلمات مع 2-3 كلمات محتملة. كل ما عليك فعله هو تمرير إصبعك أو القلم عبر الشاشة وتوصيل الأحرف وفقًا لذلك. إذا خمنت الكلمة بشكل صحيح ، فسيتم ملء الخلية الفارغة أعلاه.

على الرغم من أن بعض الكلمات قد تكون خادعة ، إلا أن اجتياز المستويات القليلة الأولى من اللعبة سيكون أمرًا سهلاً للغاية. يمكن للكلمات البسيطة أن تجعلك غارقة في عالميتها. على سبيل المثال ، عليك اختيار كلمتين من حرفين مثل “فعل” و “انطلق”

في مرحلة ما من اللعبة ، قد تجد نفسك عالقًا. لا داعي للذعر إذا صادفتك كلمات غير مألوفة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، فإن Word Connect يقدم لك نصائح. سيعطيك حرفًا تم وضعه بشكل صحيح في الخلية ، ثم سيتعين عليك تخمين الباقي

ومع ذلك ، فإن التلميحات تكلف عملات ذهبية ، والتي يمكن الحصول عليها من خلال مستويات المقاصة. أنا متأكد من أن هذه لن تكون مشكلة حيث ستتمكن من كسب ما يكفي في جولات اللعبة السهلة. لن تنفد العملات المعدنية في أي وقت قريب ما لم تستخدم التلميحات كثيرًا ، لذا فكر جيدًا قبل أن تقرر طلب المساعدة

طريقة اللعب

إلى جانب التخمين وملء الخلايا الفارغة ، يمكنك لعب أوضاع لعب أخرى. يتميز Word Connect أيضًا بوضع الكلمات المتقاطعة والتحديات اليومية حيث ستتمكن من ربح المكافآت. في بعض الأحيان يتركون انطباعًا لا يُنسى عليك بسبب صعوبة أو تحدي التحديات اليومية.

إذا شعرت بالحاجة للعودة إلى التحدي السابق ، فيمكنك القيام بذلك. يمكنك أيضًا اختيار سمة لعبتك وتخصيصها وما يصل إلى 15 سمة متوفرة. على الرغم من التغيير في المظهر ، تظل اللعبة بسيطة وسهلة الفهم ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تشتيت انتباهك أثناء اللعب.

غالبًا ما ننسى بعض الكلمات لأننا لا نميل إلى استخدامها كثيرًا ، خاصةً عندما تبدو معقدة للغاية بحيث لا يمكن استخدامها في محادثة غير رسمية. على أقل تقدير ، سيكون Word Connect قادرًا على مساعدتك على تذكر الكلمات وتعلم الكلمات التي لا تعرفها حتى. هذه لعبة تعليمية وممتعة جيدة جدا.

وصف لعبة Word Connect للأندرويد

Word Connect هي لعبة ألغاز حيث يتمثل هدفك الرئيسي في تكوين كلمات جديدة. في كل مستوى ، ستجد مجموعة من الأحرف التي يجب أن تقوم بترتيبها لتكوين العديد من الكلمات الجديدة حيث توجد فجوات في الجزء العلوي من شاشتك. إذا وجدت كلمات إضافية ، فهذا أفضل.

بدءًا من المستويات القليلة الأولى من Word Connect ، ستجد أن هناك ثلاثة أو أربعة أحرف فقط ، لذلك ليس من الصعب جدًا العثور على المجموعات الصحيحة لتكوين كلمات جديدة. ولكن ، مع رفع مستواك في فتح حزم جديدة من مجموعات الرسائل ، تصبح الأمور أكثر صعوبة.

ستضع الكلمات المكونة من خمس وستة أحرف حقًا مهاراتك في التهجئة والمفردات على المحك. لحسن الحظ ، إذا واجهتك مشكلة في أي وقت ، يمكنك دائمًا الحصول على تلميح لتوجيهك في الاتجاه الصحيح حول المكان الذي يجب أن تذهب إليه الأحرف.

في Word Connect ، ستجد أكثر من 2000 مستوى مختلف موزعة في 100 حزمة مميزة. من أجل فتح كل مستوى ، كل ما عليك فعله هو المراهنة على العملات والفوز. مع هذه القطع النقدية ستحصل على فرصة لشراء المزيد من التلميحات ومجموعات جديدة من الحروف.

إذا نفدت العملات المعدنية فستحصل على خيار مشاهدة إعلان فيديو سريع للحصول على المزيد. Word Connect هي لعبة كلمات مختلطة ممتعة للغاية. الآن يمكنك تعلم كلمات جديدة أسهل من أي وقت مضى بينما تستمتع ببعض المرح.

بالإضافة إلى ذلك ، ما عليك سوى النقر على أي من الكلمات التي جمعتها للبحث عنها في القاموس. اقض بعض الوقت في صقل مهاراتك في المفردات في لعبة الألغاز الممتعة هذه.

مميزات تحميل لعبة Word Connect للأندرويد

  • اللعبة مجانية تماماً
  • أسلوب لعب سهل وبسيط
  • عناصر تحكم مميزة
  • قم بتمرير الحروف بشكل صحيح أفقيًا أو رأسيًا أو قطريًا أو للأمام أو للخلف لتشكيل كلمة مخفية محددة
  • ابحث عن أكبر عدد ممكن من الكلمات لفتح المستويات
  • تستطيع كسب عملات معدنية إضافية عند تخطيك لكل مستوى .
  • يمكنك كسب النقود عندما تكتشف كلمات النجوم.
  • اللعبة تعليمية لحد كبير في كل ما تشير إليه
  • تستطيع تحدي كم هائل من اللاعبين أو الكمبيوتر كيفما تشاء
  • موسيقى تصويرية رائعة
  • يمكنك استخدام العملات المعدنية لشراء تلميح للمساعدة في حل المستوى.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





→
تنزيل لعبة وصلة لعبة كلمات متقاطعة للأندرويد برابط مباشر

قم بحل الألغاز من خلال ربط الكلمات المتقاطعة ببعضها

→
تحميل لعبة كلمات متقاطعة بريك APK للأندرويد برابط مباشر

اعثر على كل الكلمات المخفية

→
تحميل لعبة Wordalot – Picture Crossword للأندرويد

استخدم الصور للعثور على أدلة وحل الألغاز!

→
تحميل لعبة كلمات متقاطعة مخفية APK للأندرويد برابط مباشر

لعبة جديدة من العاب الذكاء والتفكير

→
تنزيل وصلة 2 – لعبة كلمات متقاطعة APK للاندرويد

تنزيل وصلة 2 – لعبة كلمات متقاطعة APK للموبايل...

→
تحميل لعبة Spaceteam للأندرويد

كن فردا في أفضل طاقم فضاء في الكون

→
تنزيل لعبة كلمة السر للاندرويد

يمكنك حل المزيد من الكلمات المتقاطعة على جهازك الأندرويد

→
تنزيل لعبة كلمة السر الذكية للاندرويد

حل جميع ألغاز هذه اللعبة

→
تنزيل لعبة Word Trip للاندرويد

اختبر عقلك مع هذا البحث الرائع عن الكلمات!

→
تنزيل تطبيق Game Hacker للاندرويد

قم بتعديل ألعاب الهاتف بسهولة للوصول إلى الوظائف الخاصة عبر الإنترنت على Android