qr

تحميل لعبة رابطة العالم لكرة القدم World Football League للأندرويد برابط مباشر

لعبة كرة قدم تشبه Pro Evolution Soccer تمامًا

احدث اصدار1.9.9.5
الحجم45.8 MB
عمليات التثبيت1.4K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.touchtao.soccerkinggoogle
تم التحديث2020-10-02

لعبة رابطة العالم لكرة القدم World Football League APK للأندرويد برابط مباشر من موقع دايركت أب ؛ حيث أنه عبر تحميل هذه اللعبة التي تنتمي إلى عالم العاب كرة القدم على الجوال؛ سوف يكون في مقدور اللاعب لعب دور جميع اللاعبين في الفريق وتمرير الكرة والتفاعل معها ووضعها في المشهد ، ثم التسديد وإحراز الأهداف، والفوز.

تحميل لعبة رابطة العالم لكرة القدم World Football League للأندرويد برابط مباشر

هي عبارة لعبة كرة قدم ثلاثية الأبعاد ؛ حيث تأتي بجرافيك يعتمد على تقنية الـ 3D ويمكنك اللعب ضد جميع اللاعبين في الفريق وتمرير الكرة والتحدث إليها وتمركزها، وهي لعبة مشابهة جدًا للعبة الكلاسيكية Pro Evolution Soccer أو FIFA المستخدمة على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب مثل بلاي ستيشن ووي وغيرهم.

في الواقع ، فإن قائمة وتشكيلة الدوري العالمي لكرة القدم تشبه بالفعل تلك الموجودة في أسطورة PES. تمامًا كما هو الحال في ألعاب الفيديو هذه، لن تجد أسماء لاعبين حقيقيين ؛  لكنك ستجد نسخًا متشابهة جدًا من أسمائهم؛ على سبيل المثال ، يلعب Benteke دور Bantaka ؛ مثل بديل Witsel ، لديك Wetsal.

بالنسبة لألعاب الشاشات التي تعمل باللمس ، فإن عناصر التحكم في World Football League متعددة نسبيًا، على الجانب الأيسر من الشاشة ، لديك أزرار الاتجاه، لتحريك اللاعب ، على الجانب الأيمن من الشاشة ، يمكنك التمرير والتوسيط والمراوغة والتسجيل، وعندما لا يكون لديك كرة ، يمكنك استخدام نفس هذه الأزرار للنقر وسرقة الكرة.

World Football League هي لعبة كرة قدم ممتازة لا تحتوي فقط على رسومات ممتازة ، ولكنها توفر أيضًا طريقة لعب أعلى من المتوسط.، وأفضل من كل شيء، هو أنها تحتوي على عدد هائل من صيغ وأنماط اللعب المختلفة.

وصف لعبة رابطة العالم لكرة القدم للجوال

ُعتبر هذه اللعبة من ألعاب كرة القدم المجانية التي يُمكن الحصول عليها على أي من أجهزة الجوال المزودة بنظام تشغيل أندويد على جوجل بلاي غير أنها متوفرة أيضًا برابط مباشر بصيغة apk ويُمكن الحصول على هذه اللعبة وتثبيتها على الجوال عبر رابط تحميل متوفر بالأعلى، ومن أبرز مزايا اللعبة هو أن المصمم قد حرص على أن يكون هناك تشابه كبير جدًا بين احداث اللعبة وأحداث مباريات كرة القدم الحقيقية؛ حيث أن نسبة المحاكاة داخل اللعبة تفوق الـ 95 %.

وتضم اللعبة عدد من المؤثرات سواء على المستوى الصوتي المسموع داخل المشاهد مثل أصوات تسديد الكرة والارصطام والجري وآهات وحماسة الجماهير وتنهدات اللاعبين وتجيهات المدربين، فضلًا عن المؤثرات المرئية أيضًا مثل متابعة حركة اكرة وحركة اللاعبين وحركات الجماهير وغيرهم من عناصر اللعبة الأساسية.

تأتي اللعبة بتصميم متوافق تمامًا مع اللعب على أجهزة الجوال بحيث لا يشعر اللاعب بالصعوبة أو الملل أثناء اللعب؛ بل إنه يكون قادرًا على قضاء أوقات من المتعة والتسلية والحماس سواء بمفرده او بالمشاركة مع اللاعبين واختيار الفريق والبطولة والفريق المنافس أيضًا والمزيد من الإضافات والأدوات المزية جدًا داخل تلك اللعبة الأسطورية.

مميزات World Football League apk

  • هناك حوالي 60 فريقًا وطنيًا و 60 ناديًا و 2000 لاعب.
  • يتم توفير ما مجموعه 4 أوضاع: المعرض والكأس والدوري والتدريب.
  • لعبة كرة قدم حقيقية تتيح لك الاستمتاع بمراوغة رائعة وإطلاق نار مثير!
  • احفظ واحتفظ بالصور أو مقاطع الفيديو الرائعة في كل لحظة.
  • تقديم الإنجازات والمواقف العالمية
  • تدعم 15 لغة
  • تدعم الجهاز اللوحي
  • مجانية تماما
  • سهولة اللعب
  • بسيطة التحكم


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 thoughts on “تحميل لعبة رابطة العالم لكرة القدم World Football League للأندرويد برابط مباشر”