qr

تحميل لعبة Zen Pinball للأندرويد

احصل على لعبة الكرة والدبابيس الأكثر تقدماً في متناول يدك

احدث اصدار1.47
الحجم74MB
عمليات التثبيت477
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.zenstudios.ZenPinball
تم التحديث2023-11-28

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Zen Pinball للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، لعبة بينبول تحتوي على العديد من المستويات المختلفة والمميزات الرائعة التي ستجعلك تلعبها لساعات طويلة.

نبذة عن اللعبة

لعبة Zen Pinball للأندرويد – هي لعبة محاكاة بينبول تم إنشاؤها ونشرها بواسطة Zen Studios لجهاز Nintendo 3DS. تقدم اللعبة تجربة ثلاثية أبعاد مذهلة لأول مرة على الإطلاق. تقدم أربع طاولات مصممة بشكل جميل وتأتي مع فيزياء الكرة الأكثر تقدماً.

كما أنها تقدم قصة ملحمية ، حيث تتجه جحافل الكائنات الفضائية المعادية نحو كوكب الأرض بهدف تدميره. بصفتك البطل ، يجب عليك الدفاع عن الأرض ومواجهة موجات من الكائنات الفضائية لإنقاذ الكوكب. تتيح لك اللعبة فرصة السفر عبر الزمن إلى العصور الوسطى إلى مملكة كاميلوت حيث تتولى دور الفارس.

في اللعبة ، عليك إطلاق الكرات المعدنية على اللوحة واستخدام زعانف لتجنب السقوط. كلما زادت المناطق التي ضربتها الكرة ، كلما زادت النقاط التي ستكسبها. يمكنك استخدام نقاطك لفتح طاولات إضافية مع فيزياء الكرة المحسنة.

تشمل ZEN Pinball 3D ميزات أساسية مثل الدفاع عن الأرض ، واللعب ضد لاعبين آخرين على لوحات المتصدرين عبر الإنترنت ، والسفر إلى العصور الوسطى ، وتجربة غابات Eldorado ، والمزيد.

تحميل لعبة Zen Pinball للأندرويد

تعتبر طاولات البينبول من أكثر الألعاب الترفيهية التي تم لعبها في الماضي. اليوم ، تحظى بشعبية كبيرة بسبب أجواءها الرجعية التي تجلب لك شعور نمط اللعبة الكلاسيكي في الماضي. تتيح لك لعبة الأركيد هذه لعب العديد من طاولات البينبول الواقعية. إذا كنت ترغب في دخول هذه المغامرة الأركيدية ، فجرّب هذه اللعبة.

3D Pinball هي لعبة أركيد أكشن تم تطويرها ونشرها بواسطة Mouse Games. تجلب لك هذه اللعبة تجربة الأركيد الكلاسيكية مع لمسة مثيرة للاهتمام. أنت لا تلعب فقط مع تصميم البينبول الوحيد ولكن مع طاولات مختلفة ، كل منها يمثل تحدياً خاصاً به.

مثل ألعاب البينبول الأخرى ، فإن هدفك في اللعبة بسيط. تحتاج فقط إلى ضرب مناطق محددة داخل طاولة البينبول لكسب النقاط. ستفتنك اللعبة بحركات الكرة الواقعية ، والتي تضيف إلى تجربة اللعب البديهية. ستشهد أيضًا رسومات اللعبة ثلاثية الأبعاد ، مما يمنحك نظرة أفضل على حركات الكرة.

وصف لعبة Zen Pinball للأندرويد

تتيح لك لعبة 3D Pinball تجربة غامرة في عالم البينبول. ستنقل لك اللعبة عالم البينبول ثلاثي الأبعاد النابض بالحياة. هناك ، يجب عليك استخدام مهاراتك واستراتيجيتك لتسجيل نقاط عالية وفتح طاولات جديدة.

تتحكم في زوج من الزعانف في أسفل الشاشة وتستخدمها لصد كرة معدنية. هدفك هو ضرب أهداف محددة لكسب النقاط. ستتجول عبر فيزياء واقعية ورسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة تضيف التشويق إلى الإثارة. إنها بالتأكيد تجلب تجربة البينبول الكلاسيكية بطريقة حديثة ولكن جزئيًا كلاسيكية.

تقدم 3D Pinball أيضًا مجموعة متنوعة من طاولات البينبول للعب بها. يتضمن ذلك 4 طاولات بينبول رئيسية بتصميم يجمع بين الطاولات الكلاسيكية والحديثة. استمتع بمغامرة الأركيد مع طاولات البينبول مثل القراصنة والغرب المتوحش والمجمد والسحر.

إنها جميعاً مواضيع مختلفة ، كل منها بتصميم فريد وتحدي خاص به. يمكنك أيضاً تجربة التحديات اليومية والفعاليات الخاصة التي توفر فرصًا لكسب المكافآت وفتح محتوى جديد. يتراوح ذلك من طاولات إضافية إلى خيارات تخصيص للكرات والزعانف.

طريقة اللعب

لقد حصلت على هذا المكان ليس بسبب عدد الطاولات ، الذي يبلغ للأسف طاولة واحدة فقط ، ولكن بسبب الفيزياء الممتازة التي تعمل خلف الكرة والطبيعة المذهلة للعديد من التحركات التي يمكنك سحبها.

ضمن التطبيق ، يمكنك الحصول على جميع أنواع الطاولات ، بشرط أن تكون على استعداد للدفع. بعد ذلك ، ستجد تحت تصرفك كل شيء بدءًا من Star Wars Pinball إلى مجموعة من الطاولات المستوحاة من The Avengers ، وبالطبع الطاولات الأصلية بدون علاقة بالامتياز.

لكن أفضل جزء في Zen Pinball HD هو التعقيد الموجود في كل طاولة من طاولاتها ، والتي ستمنحك ، بفضل الكم الهائل من الأسرار التي تخبئها ، ساعات وساعات من اللعب. ومع قوائم الدرجات العالية العالمية ، يمكنك تحدي جميع أصدقائك.

Zen Pinball HD هي لعبة بينبول ممتازة. بينما قد تكون لعبة البينبول نفسها في تراجع ، إلا أنك ستجد هنا طريقة لعب رائعة بالنسبة لنا نحن على استعداد لضرب كرة معدنية بدون توقف لمجرد أن نرى أنواع التأثيرات التي ستنتجها طاولة ذات طابع.

مميزات تحميل لعبة Zen Pinball للأندرويد

  • تتيح لك تجربة متعة لعبة الكرة والدبابيس الكلاسيكية
  • يتيح لك تجربة اللعب مع طاولات الكرة والدبابيس المختلفة
  • يتيح لك تدريب ردود أفعالك من أجل اللعب البديهي
  • رسومات اللعبة ثلاثية الأبعاد مذهلة مع تصميمات آسرة
  • فيزياء واقعية للكرة داخل طاولة الكرة والدبابيس
  • رسومات بسيطة وجميلة جدا
  • شخصيات كوميدية في هاتفك الذكي
  • إدارة بسيطة

 

 

شرح اللعبة

زن الكره والدبابيس HD هي واحده من أفضل ألعاب الكره والدبابيس يمكنك ان تجد لجهاز الروبوت. كسبت تلك البقعة ليس لعدد من الجداول ،

والتي تقف للأسف في واحد فقط ، ولكن للفيزياء ممتازة في العمل وراء الكره وطبيعة مذهله من العديد من التحركات يمكنك سحب.

ضمن التطبيق يمكنك الحصول علي جميع أنواع الجداول ، شريطه ان كنت علي استعداد لدفع. ثم ستجد تحت تصرفكم كل شيء

من حرب النجوم الكره والدبابيس إلى حفنه من الجداول مستوحاه من المنتقمون ، الطبع الجداول الاصليه مع عدم وجود علاقة الامتياز.

ولكن أفضل جزء من زن الكره والدبابيس HD هو التعقيد الذي بني في كل واحد إذا طاولاتها التي ، وذلك بفضل كميه ضخمه من الاسرار

التي تخفيها ، سوف تعطيك ساعات وساعات من اللعب. ومع قوائم النتائج العالية العالمية ، يمكنك تحدي جميع أصدقائك.

زن الدبابيس HD هي لعبه الكره والدبابيس ممتازة. في حين الكره والدبابيس نفسها قد يكون في الانخفاض ،


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *