اعلان
qr

تحميل لعبه ArmA 2 Free للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

احدث اصدارdemo- تجريبي
الحجم2.5 GB
عمليات التثبيت3.5K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2021-08-24

تحميل لعبه ArmA 2 Free للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

طور المطورون الرائدون للألعاب الحربية والعسكرية أفضل المسلسلات في سلسلة Arma الرائعة. تتمتع هذه الألعاب بمستويات رائعة وممتعة للغاية ، والتي يحبها اللاعبون في جميع أنحاء العالم ، وقد حققوا أفضل النتائج في لعبة Arma 2 الجميلة على جانب الكمبيوتر.

اللعبة الجميلة هي لعبة حربية وعسكرية تحاكي الواقع ، لن تظن أن اللعبة لعبة ، لكنك ستعتقد أنها حقيقية للغاية ، وهذا ما يجعل هذه اللعبة أكثر إثارة وجاذبية. هذه اللعبة الرائعة والمميزة مليئة بالتشويق لذلك حازت اللعبة على اعجاب العديد من اللاعبين حتى اصبحت من الالعاب ، اللعبة ممتعة حقا وقد فازت اللعبة بالعديد من الجوائز العالمية لان اللعبة لعبة عسكرية جدا تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين.

ان لعبة ارما 2 لها أفكار مميزة وجيدة جدا داخل اللعبة وهذه الأشياء ما تجعل اللعبة أكثر من رائعة ومن الألعاب المهمة أيضا عند اللاعبين , سوف تقوم باستخدام الأسلحة المختلفة والرائعة جدا في اللعبة والتي تقوم بالدخول الي الحرب وإصابة الأهداف التي يجب عليك أن تقوم بإسقاطها في اللعبة مل عمليات القنص لبعض القيادات العسكرية في الجيش المعادي لك.

قصة اللعبة

بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللعبة أيضًا على قصة تحتوي على العديد من الأحداث القوية والمثيرة للغاية ، تحاكي كل الحروب التي تحدث في الواقع ، لأنك في هذه اللعبة ستؤدي مهمتين فقط ، لكن هاتين المهمتين صعبتان للغاية وتعتبر لتكون واحدة من أصعب وأخطر المهام التي يقوم بها الجيش الأمريكي.

ستكون جزءًا مهمًا جدًا من هاتين المهمتين ، لأنك في المهمة الأولى ، عملية Red Harvest ، وسيكون الساحل الأمريكي هناك. من قبل العديد من القوات من تحالف جيش آخر ، سيتم تجهيز العديد من القوات على الساحل للتعامل مع هذه المهام.

في مهمات أخرى ، عملية جناح النسر ، في هذه العملية ، ستجد أنه بعد العملية الأولى ، بدأت بالفعل العديد من الحروب الأهلية الصعبة التي قد تؤدي إلى اندلاع الحرب العالمية الثالثة ، وستشن العديد من الدول هجمات على الولايات المتحدة ، ولكن بشكل غير مباشر. لن تستطيع بدء الحروب ، لكن عليك إيقافها

وصف اللعبة 

Arma 2 هي واحدة من أفضل ألعاب الحركة والقتال التي تم إصدارها للكمبيوتر.اللعبة مبنية على الواقعية ، لأنهم يصممون كل جزء من اللعبة وفقًا للواقع لمحاكاته ، لأنهم يصممون الشخصيات في اللعبة لتشبه الواقع ، فقط حيث يعتمدون على تجسيد الشخصيات في اللعبة ،

بالإضافة إلى أنهم يصممون الأسلحة في اللعبة لتتوافق تمامًا مع الواقع. الأرض والطرق في اللعبة مشابهة تمامًا لتلك الموجودة في العالم الحقيقي. ستجد أيضًا العديد من المهام المختلفة في اللعبة. ستجعل هذه المهام اللعبة أكثر إثارة.

وكلما تخطيت المراحل ، أصبحت اللعبة أكثر صعوبة. سيكون هناك أيضًا العديد من الأسلحة المختلفة في اللعبة.يجب عليك اختيار هذه الأسلحة بعناية. وفقًا للمهمة ، ستختار سلاحًا بعيد المدى أو سلاحًا قريب المدى. تم تصميم منظور الشخصية في هذه اللعبة على أساس FPP أو منظور الشخص الأول ، مما يعني أنك سترى من خلال عيون الشخصية.

يجب عليك أن تقوم بتنمية مهاراتك الشخصية في اللعبة من خلال الفكر الاستراتيجي والتخفي من اجل الوصول إلي نقاط ضعف العدو وأيضا الإصرار علي فتح المزيد من الأسلحة حتى تتمكن من الفوز بالأسلحة القوية التي تقودك إلي النصر والفوز علي الأعداء

وبالتالي تكون الأسلحة لها عامل كبير جدا في لعبة arma 2 الأكثر ممن رائعة لذلك سوف يكون لديك العديد من المهام الرائعة في اللعبة والتي يجب ان تقوم بتنفيذها والي يتوقف عليها مصير الفريق والجيش الصديق لك داخل اللعبة.

 مميزات تحميل لعبه ArmA 2 Free للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

  • الرسومات في اللعبة ذات جودة رديئة بعض الشئ ، لكنها رائعة جدًا ، فهي تحاكي الواقع قدر الإمكان لأنها صعبة ، لكنها حققت نجاحًا كبيرًا.
  • التحكم في اللعبة رائع للغاية ، وسوف يتيح لك استخدام الشخصية كما تريد.
  • هناك العديد من الأسلحة الرائعة ، ستختار السلاح المناسب لإكمال المهمة.
  • هناك العديد من المركبات في اللعبة التي ستشارك في الحرب.
  • يمكنك استخدام العديد من الأدوات والمتفجرات.
  • هناك العديد من المهام المذهلة التي ستجعل اللعبة غير مملة.
  • تمت إضافة العديد من الأراضي إلى اللعبة ، حيث ستؤدي المهام.
  • اللعبة خفيفة للغاية ولا تتطلب مساحة كبيرة أو وظائف عالية.

مقدمه عن تحميل لعبه الحروب والاكشن arma 2 للكمبيوتر :

احبائي ومتابعي موقع دايركت اب سوف نقدم لكم لعبه arma2 من قسم تحميل العاب كمبيوتر بالاضافه الي ان هذه اللعبه مجانيه ومتاحه لجميع المستخدمين وتعمل هذه اللعبه بنظام المايكروسوفت ويندوز وتم إصدار هذه اللعبه في عام 2009 حيث ان هذه اللعبه احتلت مراكز متقدمه في العاب الحرب والاكشن والقتال وتتميز لعبه arma2  بالعديد من المميزات التي تجعلها من الالعاب المفضله للجميع.

ومن هذه المميزات الجرافيك والرسومات والاشكال حيث يمكنك لعب هذه اللعبه بعده انماط منها النمط الفردي والنمط الجماعي وتثمل هذه اللعبه الحرب الواقعيه حيث قامت الشركه المطوره لهذه اللعبه بتقديم تفاضيل للعبه قريبه جدا من الواقع هذه التفاصيل تتمثل في الدبابات والطائرات والمدرعات والزي العسكري حتي يعيش اللاعب جو حقيقي مقارب من الواقع والحروب الحقيقيه كما تقترب مناطق اللعب والقتال الي مناطق حقيقه فريبه جدا للمناظر الطبيعيه حيث انها تتميز بمساحات واسعه .

تعريف لعبه arma2  :

تعتبر لعبه arma2  من فضل الالعاب التي يمكنك تحميلها علي جهاز الكمبيوتر حيث ان هذه اللعبه تمتلك شعبيه واسعه حيث كاما ذكرنا في السابق ان هذه اللعبه اكثر واقعيه كما انه يمكنك وضع الخطط والاستراتيجيات الخاصه بكل مهمه حيث انت تصبح قائد للجيش الخاص ببلادك ويجب عليك تحقيق الفوز والثبات في كل المراحل  وذلك لتساعد جيش بلدك من تحقيق الانتصار علي جيوش البلدان الاخرى.

ما الذي تحتويه لعبه arma2 ؟

كما تحتوي لعبه arma2  علي العديد من المميزات حيث  انه من ابرز مميزات هذه اللعبه هو الزي العسكري والحربي التي يرتديه الجنود في المعركه حيث انه مشابه جدا للزي العسكري الحقيقي الوفت التي تقام فيه المعارك لايقتصر فقط علي النهاز او المساء حيث ان المعركه ليس لها توقيت حيث انه من الممكن ان تقام الحرب في اي وقت ومع اختلاف الطقوس حيث انه يكون الطقس مشمس اوالطقس بارد اوالطقس ممطرومن المميزات ايضا التي تشملها هذه اللعبه هو مشي الجنود علي الاقدام او الركض السريع والتسلل والتخفي او الزحف علي الارض وذلك لعدم لفت انتباه الاعداء .

ماهي مميزات لعبه arma2  ؟

تحتوي لعبه arma2  علي كميه كبيره من الاسلحه المتطوره التي يمكنك استخدامها داخل المعارك حيث انه ستتمكن كل مده من فتح اسلحه جديده حيث ان هذه الاسلحه ستعمل علي رفع مستواك داخل اللعبه حيث لكل سلاح سعر معين حيث يتميز سلاح المسدس بسعر بسيط ولكن سلاح البازوكا وسلاح القناصه هي اسلحه ذات سعر مرتفع حيث انك ستحصل علي جميع العملات والتي من خلالها ستشتري الاسلحه ومن ابرز الاسلحه المتوفره داحل لعبه arma2  هي المسدس والرشاش والبازوكا حيث ان البازوكا تستخدمها في تدمير الدبابات والمدرعات والطائرات .

ومن ابرز مميزات لعبه arma2  انها :

مجانيه ومتاحه لجميع المستخدمين وتحتوي لعبه arma2  على جرافيك عالي جدا يحمل تصاميم واشكال ذات دقه عاليه .

تحتوي لعبه arma2  على انماط عديده من اللعب حيث بوجد نمط اللعب المتعدد ونمط اللعب الفردي كما تتميز بسهوله كبيره في عمليه التحكم .

تحتوي علي عدد كبير من الاسلحه والذخيره ويمكنك ايضا قياده الدبابات والمدرعات وذلك اثناء المعركه.


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 thoughts on “تحميل لعبه ArmA 2 Free للكمبيوتر برابط مباشر مجانا”





→
تحميل لعبة One Piece للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

واحدة من أفضل ألعاب المغامرات والتشويق

→
تحميل لعبة skyforge للكمبيوتر تنزيل سكاي فورج أكشن وفانتازيا للحاسوب

أحداث لعب مميزة مليئة بالإثارة والتشويق

→
تحميل لعبة القتال والمغامرة باتل فيلد Battlefield Heroes للكمبيوتر مضغوطة

تحميل لعبة القتال والمغامرة باتل فيلد Battlefield Heroes للكمبيوتر...

→
تحميل لعبة القتال The Drop للكمبيوتر

 تشكيلة رائعة من الشخصيات والمحاربين

→
تحميل لعبة Age of Steel للكمبيوتر

Age of Steel هي استراتيجية ثنائية الأبعاد مع منظر جانبي

→
تحميل لعبة امير فارس Prince of Persia 2 للكمبيوتر والأندرويد برابط مباشر مجانا

أحداث تأخذك إلى العصور الفارسية القديمة

→
تحميل لعبة قتال البحار القراصنة Seafight للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

لعبة مميزة بين العاب المغامرات والاكشن

→
تحميل لعبة Desert Hawk للكمبيوتر

واحدة من أكثر ألعاب الهليكوبتر إثارة برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة

→
تحميل لعبة ابيكس ليجندز apex legends للكمبيوتر برابط مباشر

 امتيازات حصرية في معارك ملحمية متعددة اللاعبين

→
تحميل لعبة Contra Returns للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر

معركة قتالية فريدة من نوعها عادت بشكل أكثر إثاره وتشويق