qr

تحميل لعبه اطلاق النار انفنشن Invention 2 للكمبيوتر

احدث اصدار2
الحجم445mb
عمليات التثبيت3.9K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2018-05-10

تحميل لعبة الاكشن والقتال ب الأسلحة النارية  لعبة انفنشن 2- Invention 2 للكمبيوتر برابط تحميل مباشر و مجاني متاح للجميع من خلال موقع دايركت أب .. لعبة انفنشن  Invention 2 هي الاصدار الثانى من نوعها وتعتبر اللعبة واحدة من أفضل العاب الأكشن والتي تعتمد علي الأسلحة النارية المختلفة والتي سوف تتعرف عليها بمجرد تحميل للعبة علي  جهازك الكمبيوتر كما أن اللعبة متوفرة بالمجان وبشكل كامل وتتميز اللعبه بصغر الحجم وروعه التصميم والصور ثلاثية الابعاد . وهي من قسم تحميل العاب كمبيوتر

شرح لعبه Invention 2 :

تدور فكرة اللعبة حول شخص يحاول استكشاف مختبر وذلك المختبر موجود في جزيرة منعزلة عن العالم بالاضافة الى انه اسفل الارض و للوصول الى ذلك المختبر يجب علية أن يتخطى مدينة اولا وتلك المدينة لايسكنها اشخاص او بشر ولا يوجد بيها منازل عاديه بل هي مدينة الموتى شيئ من الكئابة والرعب والاثاره يقبع داخل تلك المدينة التي لم يدخلها أحد من عشرات السنين .

لذلك تقوم فكرة اللعبة على التواجد في تلك الجزيرة المنعزلة وتخطى مدينة الموتى والتى تعتبر المهمة الاكثر صعوبه واثناء مرورك بتلك المدينة سوف تجد اسلحة نارية مختلفة يمكنك استخدامها لتخطى تلك المدينة ولكن الأمر ليس بتلك السهولة فيجب عليك ان تكون حذر وفى غاية الدقة أثناء التصويب فكل طلقة تخرج من سلاحك يجب أن يسقط مقابلها كائن ميت ..وفى حالة الفشل فى إصابة الهدف فسوف تقع فى مشكلة كبيرة يجب عليك إخراج نفسك منها .

استمتع بتلك الرحلة المليئة بالاحداث المثيره والشيقه وتوجه فى طريقك مستمعا للموسيقى التصويرية التى توفرها لك اللعبة والتى تم تصميمها بشكل محترف لتدخلك عالم الغموض والاثارة والرعب بالاضافة الى اصوات الطلقات النارية والتى غالبا ما تكون دافع يساعدك على التقدم للامام لإنجاز تلك المهمة غاية الصعوبة .

كما ذكرنا يجب عليك استغلال كل رصاصة لديك لإسقاط كائن مين وبذلك سوف تكاثر الأموات من حوله وسوف تكون فى بحر من الدم وقطع اللحم والتى سوف تجعلك سائرا على أطراف الاصابع لتجنب ذلك المنظر البشع كما انه يمكنك استخدام المصباح الضوئى لانارة الطريق امامك او استخدام الليزر المتاح او المتوفرة فى البندقية القناصة ليساعدك على التصويب ليلا .

يتوفر داخل اللعبه قائمة من الاسلحه الفتاكه التي يمكنك الاختيار من بينها بالاضافة الى القنابل اليدوية المتاحة لديك وبعض الاسلحة البيضاء التى تساعدك على تخطي بعض المواقف الصعبه فى حالة نفاذ الذخيرة .

قم بتحميل اللعبة على جهازك الكمبيوتر واستمتع بإنجاز تلك المهمة ولن تستغرق عملية التحميل بعض الدقائق من خلال الرابط المتوفر بشكل مباشر ومجاني للإصدار الثانى من لعبه Invention 2 .

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 thoughts on “تحميل لعبه اطلاق النار انفنشن Invention 2 للكمبيوتر”





→
تحميل لعبة مصارعة الأبطال Saint Seiya Ultimate Cosmo للكمبيوتر

 تقنيات عرض متطورة وأداء مثالي

→
تحميل لعبة air assault للكمبيوتر

أجواء مثيرة من القتال وحروب الطائرات

→
تحميل لعبة الامبراطورية اون لاين Imperia Online للكمبيوتر برابط مباشر

لُعْبَة تأخذك إلى عالم الحروب بالعصور القديمة

→
تحميل لعبة المغامرة جزيرة الظلام The Pathless للكمبيوتر

لعبة مغامرة وألغاز جديدة بفكرة فريدة

→
تحميل لعبة خمس ليالي في فريدي 4 للكمبيوتر ديمو

ملحمة رعب غاية في الإثارة

→
معلومات عن لعبة ببجي PUBG للكمبيوتر والاندرويد والايفون

لعبة الأكشن الأقوى والأكثر تحميلًا على الجوال

→
تحميل لعبة حرب ماين كرافت 3079 للكمبيوتر ديمو

إصدار فريد يجمع بين ماين كرافت وفالوت في لعبة واحدة

→
تحميل لعبة ميكروفولت MicroVolts للكمبيوتر

أقوى ألعاب التصويب والمعارك متعددة اللاعبين

→
تحميل لعبة حرب الروبوتات MECHWARRIOR 4 للكمبيوتر – ديمو

حروب تمتاز بواقعية وإثارة ومتعة غير مسبوقة

→
تحميل لعبة صيد الحيوانات deer hunter للكمبيوتر ديمو

مغامرات ممتعة مليئة بالتحدي والأكشن