qr

تحميل لعبه دراغون بول Dragon Ball للكمبيوتر مجانا

احدث اصداراحدث إصدار
الحجم2GB
عمليات التثبيت3.7K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2021-09-04

تحميل لعبه دراغون بول Dragon Ball للكمبيوتر مجانا

نرحب بكم محبي ومتابعين موقع دايركت آب نقدم لكم اليوم واحدة من أفضل ألعاب الأكشن والمغامرات وهي لعبة دراغون بول Dragon Ball للكمبيوتر حيث تعتبر هذه اللعبة من أبسط وأسهل ألعاب الفيديو ، حيث تم بثها على شكل أفلام كرتونية على قناة سبيس كارتون لفترة طويلة.

توفر اللعبة للاعبين أجواء حياة طبيعية ويعيشون فيها أثناء العمليات القتالية. تسمح اللعبة للاعبين بالسباحة في الماء. بالإضافة إلى ممارسة عمليات التدريب اليومية ، يمكنهم أيضًا تناول الطعام والشراب.

في اللعبة ، يمكن للاعبين أن يكونوا مثل العالم الحقيقي في شت مجالات ال ، القتال واللعب هما نفس القتال ، ولهذا السبب تحظى نسخة Z Kakarot من اللعبة بشعبية كبيرة.
قم بتنزيل إصدار الكمبيوتر من Dragon Ball من ألعاب الحركة والقتال التي نالت إعجاب ملايين الأشخاص حول العالم. تعتمد اللعبة على كيفية التخلص من ذكاء العدو والقضاء عليه والسرعة التي يمكنهم بها هزيمتهم قبل أن يحاولوا قتلك والتخلص منك. Dragon Ball هي إحدى ألعاب الكمبيوتر القديمة التي تم إصدارها منذ سنوات عديدة.

قصة لعبه دراغون بول Dragon Ball للكمبيوتر مجانا

دورك في لعبة Dragon Ball هو أن تكون بطلًا خارقًا شجاعًا ، وتدافع عن كل شخص في المدينة في اللعبة ، وتحميهم من كل عدو يريد قتلهم ، وتقاتل مع العديد من الأعداء والمحاربين في اللعبة ، خاض العديد من المعارك وحاول ذلك. تخلص منهم

هناك مجموعة كبيرة من المقاتلين عليك مواجهتهم في اللعبة ، عليك التخلص منهم ، لأن الكثير منهم أقوياء جدًا ، تحتاج إلى استخدام مهاراتك بسرعة في المعركة ، حتى تتمكن من قتلهم بسرعة أثناء بضربك وتدميرك من قبل

يتوفر عدد كبير من المهارات القتالية تلقائيًا لتستخدمها ، ويجب عليك استخدامها ، ويمكنك القتل بمهارات يدوية ، وهناك العديد من الأسلحة المختلفة التي يمكن استخدامها لتدمير وقتل أعدائك.

وصف لعبه دراغون بول Dragon Ball للكمبيوتر مجانا

ساعد الطفل على تعظيم خياله. تبدأ قصة لعبتنا اليوم ، حيث تدور لعبة Dragon Ball حول Monkey King ، وهو طفل معجزة أرسله Saiyan الذي يُطلق عليه اسم منزل الأبطال. عندما كان طفلاً ، فضل والده إرساله إلى كوكب آمن حتى يكبر وينتقم لموت والديه.

بعد وصول ووكونغ إلى الأرض ، قام أحدهم بتربيته ، وكان لا يزال رضيعًا وجسمه ضعيفًا جدًا ، ولكن مع مرور الوقت اكتشف أن هذا الطفل يمتلك قوى خارقة لا يمكن للبشر امتلاكها ، لذلك بدأ في تدريبه والسماح له بالقبول أكثر الممارسات صعوبة تساعد Wukong على صقل مهاراته وجعله أقوى.

على ان تصبح طفلاً في العاشرة من عمرك وتكون بطل حكايتنا في هذه اللعبة المثيرة لعبة دراغون بول Dragon Ball وتشارك مربية الأطفال في واحدة من أقوى المسابقات القتالية هناك فهو حدث جلل وأمر ممتع يضيف الكثير لهذه اللعبة الجميلة ولدراغون بول الفتى المدلل

من المثير للدهشة ، بسبب هذه التدريبات القاسية ، أن Wukong كان قادرًا على هزيمة جميع منافسيه بسهولة فهذه كانت بداية لحدث رائع وجميل وبالفعل معركة شرسة لا توصف ولكن بها الكثير من المتعة والإثارة .

كيفية اللعب

  • في البداية ، يقوم اللاعبون بتشغيل اللعبة عن طريق تشغيل اللعبة بسرعة على سطح المكتب أو موقع اللعبة الرئيسي داخل الجهاز ، سواء كان جهازًا لوحيًا أو جهاز كمبيوتر.
  • عند بدء اللعبة ، سيبدأ النظام فورًا في تنزيل كمية كبيرة من البيانات لنظام اللعبة.
  • في الخطوة التالية ، يتحقق اللاعب مما إذا كانت إضافة اللعبة قد اكتملت بنجاح.
  • يمكن للاعب رؤية قصة اللعبة مباشرة في بداية اللعبة ، أو يمكنه اختيار تخطي القصة أثناء عملية التشغيل ويمكنه ذلك.
  • ثم يضغط اللاعب لبدء لعبة جديدة.
  • ثم يقوم اللاعب بضبط العناصر الرئيسية لعصا التحكم بالطريقة الصحيحة.
  • بعد ذلك ، يمكن للاعب الدخول مباشرة إلى اللعبة.
  • يبدأ اللاعب اللعبة بمحاربة Piccolo ويجب عليه استخدام جميع الضربات التي لديه.
  • يجب على اللاعبين بذل قصارى جهدهم لاستخدام أقدامهم وأيديهم لضرب العدو والانتقام منه ، حتى لا يتعبوا أو يتعبوا من القتال.
  • يمكن للاعب الاستمرار في المنافسة بمفرده حتى يصبح البطل في الميدان.

مميزات تحميل لعبه دراغون بول Dragon Ball للكمبيوتر

  • اللعبة مناسبة لجميع أنواع الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، وبالنسبة للأجهزة اللوحية يمكن تثبيت اللعبة على أنظمة مختلفة سواء كان Android أو iPhone.
  • تحتوي اللعبة على العديد من الرسومات عالية الجودة.
  • تخلق اللعبة جواً للاعب ، مما يعني أنه يعيش في العالم الحقيقي ، لذلك يميل اللاعبون إلى هذا النوع من الألعاب.
  • تتميز اللعبة بعدد كبير من الخيارات والقرارات التي يمكن للاعبين الاختيار من بينها بسهولة.
  • يمكن للاعبين لعب اللعبة بعدة طرق مختلفة ، مثل وحدات التحكم في الألعاب أو أيدي عصا التحكم.
  • يمكن للاعبين التعرف على جميع أشكال اللكم والركل ، لأن طريقة اللعب تعتمد بشكل أساسي على فكرة الانتقام من العدو
  • توفر اللعبة الكثير من التعليمات للاعب في حالة مواجهته لأية صعوبات أو مشاكل أثناء اللعب.
  • تحتوي اللعبة على عدد كبير من الأماكن الطبيعية التي يمكن للاعبين لعبها ، فهذه الأماكن مليئة بالصخور والمجرات الكبيرة.

تتميز نسخة Dragon Ball Z Kakarot بتوفير الكثير من المعلومات المفيدة للاعب أثناء اللعبة ، مثل درجة الخطر الوشيك الذي يجب أن يواجهه عند الانتقام من العدو.

مقدمه عن تحميل لعبه الاكشن والقتال دراغون بول Dragon Ball :

احبائي ومتابعي موقع دايركت اب اهلا وسهلا بكم سوف نقدم لكم لعبه دراغون بول Dragon Ball حيث ان هذه اللعبه من قسم  تحميل العاب كمبيوتر بالاضافه الي ان هذه اللعبه يمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهوله وذلك انها مجانيه وتماحه لجميع المستخدمين وتعتبر هذه اللعبه من افضل العاب الاكشن والقتال بسب ماتحتويه لعبه دراغون بول Dragon Ball على بعض المميزات التي تجعلها من الالعاب المفضله عند بعض المستخدمين .

تعريف لعبه الاكشن والقتال دراغون بول Dragon Ball :

لعبه دراغون بول Dragon Ball تعتبر من العاب الاكشن والقتال بالاضافه الي انها من الالعاب الرائعه حيث تحتوي على الكثير من الفنون  القتاليه وتعتبر من الالعاب المفضله التي يبحث عنها الكثير من فهي مليئه بالكثير من الاوضاع المختلفه والمتنوعه ويمكنك ان تقوم بتقديم الكثير من الاوضاع المتنوعه والمختلفه وتضم ايضا انماط مختلفه من اللعب حيث تكون فرد امام فرد كما يمكنك ايضا ان تقوم بمواجهه الحاسوب ويمكنك ايضا مواجهه صديقك من خلال الضبط على وضعيه الفريق كما تتيح لك لعبه دراغون بول Dragon Ball ان تقوم بالتدريب على  بعض المهارات القتاليه والفنون وتضم ايضا هذه اللعبه الكثير من الاشياء مثل تهيئه مستوى الصعوبه والصعوبه والحد الزمني كما انه يوجد الكثير من الخصائص والادوات الفريده من نوعها .

ماهي مميزات لعبه دراغون بول Dragon Ball ؟

تحتوي لعبه  دراغون بول Dragon Ball على عدد كبير من المميزات والتي من ابرزها انها مجانيه ومتاحه للمستخدمين.

تضم لعبه دراغون بول Dragon Ball عدد كبير من الشخصيات المختلفه والمتنوعه حيث تضم اكثر من 30 شخصيه .

تتميز لعبه دراغون بول Dragon Ball انها سهله الاستخدام حيث يمكن للشخص المبتدئ ان يتعامل معها بكل سهوله .

تضم لعبه دراغون بول Dragon Ball رسومات جرافيكيه متحركه عاليه الدقه بالاضافه الي المؤثرات الصوتيه .

لعبه دراغون بول Dragon Ball خفيفه الوزن ومتوافقه مع جميع نظم التشغيل .


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

49 thoughts on “تحميل لعبه دراغون بول Dragon Ball للكمبيوتر مجانا”