qr

تحميل لعبة الاكشن والقتال كابتن امريكا للكمبيوتر مجانا

احدث اصداراحدث إصدار
الحجم222.3MB
عمليات التثبيت4.1K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2021-09-03

تحميل لعبة الاكشن والقتال كابتن امريكا للكمبيوتر مجانا

نرحب بكم محبي ومتابعين موقع دايركت آب نقدم لكم اليوم واحدة من أفضل ألعاب القتال الاستراتيجي وهي لعبة كابتن امريكا من خلال انتحال شخصية بطل أمريكا والذي ساعد من قبل الجيش الأمريكي في محاربة الأعداء والقضاء عليهم للتخلص من نواياهم الشريرة ضد البشرية

لعبة كابتن امريكا مأخوذة عن قصة الفيلم الشهير” كابتن أمريكا” ستجد بها الكثير من المغامرات التي تشجعك على اللعب ونادرًا ما تمل منها، بل من النادر أيضًا أن تترك اللعبة بل بالعكس فهي تجذب اللاعبين بدرجة كبيرة، لذا حديثنا اليوم عن اللعبة بأدق تفاصيلها

من أشهر وأهم ألعاب القتال ، وقد حازت على إعجاب ملايين اللاعبين حول العالم. إنها لعبة مغامرة تدور حول الأفلام الأمريكية الشهيرة وتسعى جاهدة للتخلص من الأعداء الأشرار وقتلهم في جميع أنحاء العالم. من أجل التخلص من شرهم الخبيث والمضاد للإنسان

حازت اللعبة على شهرة علي العالمية.منذ إطلاق شركة الإنتاج لها ، يمكن تنزيلها على جميع الأجهزة الإلكترونية الحديثة والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، واللعبة تشبه الفيلم الشهير “كابتن أمريكا” نفس القصة ، دراسات فاشلة ، ضعف الجسم ، الرغبة في الالتحاق بالجيش ، حدثت بالفعل ،

لكن الناس وزملائه دائما ما كانوا يتنمرون عليه بسبب ضعف جسده ، وخضع لإجراء تجريبي ، ولكن هذا أنتجت العملية المفاجأة الكبرى هي أن هذا الشاب أصبح قويًا جدًا وخارق للطبيعة ، لذا أصبحت هذه القصة جزءًا من محاولة جيش الشباب لمحاربة العدو وتدميرهم.

معلومات عن لعبة الاكشن والقتال كابتن امريكا للكمبيوتر مجانا

هذه اللعبة من الالعاب القتالية الشهيرة التي حازت على اعجاب الملايين من اللاعبين في جميع انحاء العالم بعد تحميلها مجانا على الكمبيوتر من نفس الشخصية وهناك العديد من المغامرات المليئة بالحركة والاثارة لانها تتكيف من الأفلام الأمريكية ستجده. الأحداث والمغامرات هي نفسها أحداث ومهام الفيلم ، وقد قامت الشركة بإصداره لأول مرة ليكون متوافقًا مع نظام التشغيل على نظام التشغيل Windows ، ثم قمت بإصدار Android وأصدرت على متجر Play

عندما تقوم بتحميل لعبة Captain America على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستجد أن الفكرة هي نفس الفيلم ، فهي تخبر الشاب الذي فشل في التعلم وحاول كثيرا ، لكنه لم ينجح بسبب بنيته الضعيفة ، ولكن قرر الانضمام إلى الجيش. في يوم من الأيام تعرض لحادث واضطر إلى إجراء عملية تجريبية. نجحت العملية المفاجئة الكبرى. أصبح الشاب الضعيف بطلًا خارقًا قويًا وتم شفائه. هنا طلب منه الجيش الدفاع ضد العدو باستخدام ومنحه درعًا فولاذيًا. لمزيد من المعلومات ، يرجى الانتقال إلى قسم تنزيل لعبة الحركة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والحصول عليها الآن.

طريقة اللعب

كما ذكرنا سابقًا أن بطل اللعبة هو كابتن أمريكا الذي يدافع مع الجيش الأمريكي لحماية بلاده من الأعداء، وعند تحميل لعبة كابتن أمريكا للكمبيوتر من موقعكم المميز دايركت آب وبالتالي ستكون أنت المتحكم في شخصية البطل والمسؤول عن الحركة الخاصة به والقضاء على الأعداء، وعليك أن تستخدم كافة الأسلحة والمعدات الموجودة باللعبة لمواجهة أعدائك.

وتستطيع أيضًا رمي الدرع الفولاذي على أحد الأعداء لقتله، كما يمكنك استخدامه أيضًا لصد الضربات ، وتضم اللعبة عدد كبير من المراحل واعلم أنك ستواجه فيها أعداء أقوياء عليك أن تكون سريع التحرك والضرب وسرعة لرد الفعل، كما عليك أيضًا أن تتعرف على نقاط ضعفهم واستغلالها لقتلهم والقضاء عليهم والانتصار عليهم والفوز بالنهاية .

مميزات تحميل لعبة الاكشن والقتال كابتن امريكا للكمبيوتر مجانا

لعبة القتال: هذه اللعبة هي واحدة من ألعاب القتال والحرب الممتعة والممتعة.
لعبة الإستراتيجية: تتطلب اللعبة مهارات قيادة وتفكير اللاعب لإدارة المعركة مع العدو.
الألعاب المجانية: يمكنك تنزيل الألعاب مجانًا على موقعنا عبر رابط مباشر.
اللغة: اللعبة تدعم لغات متعددة: الإنجليزية ، الفارسية ، إلخ.
نظام التشغيل: تدعم اللعبة العديد من أنظمة تشغيل Windows.
حجم اللعبة: حجم اللعبة صغير ويناسب كل المساحة على الكمبيوتر.
العمر: اللعبة مناسبة لمن هم فوق 12 سنة.
سهلة الاستخدام: اللعبة سهلة الاستخدام ولا تتطلب مهارات اللاعب الرائعة.
المؤثرات الصوتية: هناك العديد من الأصوات الواقعية في اللعبة التي تحاكي المعارك.
الصورة: هناك العديد من الرسومات التي تحاكي الواقع في اللعبة.

مقدمه عن تحميل لعبه الاكشن والقتال Captain America :

احبائي ومتابعي موقع دايركت اب اهلا وسهلا بكم سوف نقدم لكم لعبه Captain America حيث ان هذه اللعبه من قسم تحميل العاب كمبيوتر بالاضافه الي انه يمكنك تحميل هذه اللعبه على جهاز الكمبيوتر بكل سهوله وذلك بسب ان هذه اللعبه مجانيه ومتاحه لجميع المستخدمين كما تعتبر لعبه كابتن امريكا من افضل العاب الاكشن وذلك بسب المميزات التي تحتويها هذه اللعبه كما تصنف لعبه كابتن امريكا Captain America على انها من قسم الالعاب والاكشن .

تعريف لعبه الاكشن والقتال Captain America :

لعبه كابتن امريكا Captain America هي من العاب الاكشن والقتال حيث انه تم اقتباس هذه اللعبه من فيلم امريكي وتدور احداث هذه اللعبه مثل احداث وقصه الفيلم وتتمثل هذه الاحداث في ان البطل سوف يقوم بمحاربه جميع الاعداء في هذه اللعبه والتخلص من شرورهم لذلك تتميز هذه اللعبه بالاثاره والمتعه كما ان للعبه Captain America شهره كبيره حول العالم حيث انه تم انتاج هذه اللعبه من قبل شركه لها شهره كبيره حول العالم في انتاج الالعاب كما يمكنك تحميل هذه اللعبه على هواتف الاندرويد ايضا .

احداث لعبه  كابتن امريكا Captain America :

وتدور احداث لعبه  كابتن امريكا Captain America حول شاب امريكي كان قد فشل في الدراسه ولكنه حاول كثير ان يكون ناجح في الدراسه وكان ذلك بسب انه ضعيف الجسم ولكن عندم التحق بالجيش الامريكي كان تعرض للكثير من الاضطربات وكان قد قام بعمل عمليه تجريبيه ولكن هذه العمليه قد نجحت وقد تم شفاء هذه الشاب وقد تحول من شاب ضعيف الى شاب قوي للغايه وقد قام الجيش الامريكي بمنح هذا الشاب الذرع الفولاذي وتدور احداث هذه اللعبه ان هذا الشاب سوف يقوم بمساعده الجيش في القضاء على الاعداء .

ماهي مميزات لعبه كابتن امريكا Captain America ؟

تحتوي لعبه  كابتن امريكا Captain America على العديد من المميزات والتي من ابرزها انها مجانيه ومتاحه لجميع المستخدمين

لعبه Captain America تتوافق مع جميع نظم التشغيل ومع نظام الاندرويد ايضا .

تضم لعبه Captain America عدد كبير من اللغات والتي من ابرزها اللغة العربيه والانجليزيه ويمكنك تغيير لغه اللعبه من خلال الاعددات .

تحتوي لعبه Captain America على رسومات متحركه عاليه الدقه ومتوافقه مع جميع نظم التشغيل .

صور تحميل لعبه Captain America :

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 thoughts on “تحميل لعبة الاكشن والقتال كابتن امريكا للكمبيوتر مجانا”





→
تحميل لعبة Quake 4 للكمبيوتر – ديمو

أحدث أجزاء لعبة الزلزال الشهيرة

→
تحميل لعبة حرب 8-Bit Commando للكمبيوتر ديمو

معارك قتال كلاسيكية ممتعة

→
تحميل لعبة الطائرات Aerial Fire للكمبيوتر

 مواجهات مصيرية بين الجيوش في الفضاء

→
تحميل لعبة القتال القديمة Quake Remake للكمبيوتر

 معارك شرسة وتحديات مليئة بالعنف من أجل البقاء

→
تحميل لعبة Wall-E Demo للكمبيوتر – ديمو

 مجموعة متنوعة من ميادين القتال بتصميمات مميزة

→
تحميل لعبة Dark Orbit المدار المظلم للكمبيوتر مجانًا

صراع وقتال الكائنات الفضائية بين المجرات

→
تحميل لعبة الأكشن والمغامرات Splatterhouse RPG للكمبيوتر

 استعد بعض ذكرياتك مع ألعاب التسعينات

→
تحميل لعبة ضرب الكرة Strike Ball 2 للكمبيوتر برابط مباشر

أقوى ألعاب الكرة على الإطلاق

→
تحميل لعبة طائرات هليكوبتر helicopter للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة طائرات هليكوبتر helicopter للكمبيوتر برابط مباشر –...

→
تحميل لعبة قتال الشوارع Double Dragon Trilogy للكمبيوتر

تحميل لعبة قتال الشوارع للكمبيوتر pc و للاندرويد apk...