qr

تحميل لعبة Theseus – Return of the Hero للكمبيوتر

تستمر المعركة التي لا تنتهي ضد الفضائيين

احدث اصدارآخر إصدار
الحجم28.5 MB
عمليات التثبيت1.3K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2022-07-01

نقدم إليكم تحميل لعبة Theseus – Return of the Hero للكمبيوتر برابط مباشر وسريع مجانا من خلال موقع التطبيقات والألعاب دايركت أب ، ساعد ثيسيوس في مغامرة من خلال القصة بينما تقاوم الزومبي الدموي في لعبة الرماية المبهجة هذه.

نبذة عن اللعبة

انغمس في أحداث ثيسيوس – عودة البطل! في لعبة فيديو للبقاء على قيد الحياة ، ساعد ثيسيوس في مغامرة من خلال القصة بينما تقاوم الزومبي الدموي في لعبة الرماية المبهجة هذه.

على الرغم من كل الجهود البشرية لمقاومة غزو الوحوش ، تواصل الكائنات المتعطشة للدماء احتلال مناطق جديدة. وصل ثيسيوس ، بطل هذه اللعبة ، إلى بلدة أوروبية صغيرة ودخل وسط مثل هذه المعركة. بالطبع ينضم ثيسيوس على الفور إلى القتال ضد الأجانب.

تحميل لعبة Theseus – Return of the Hero للكمبيوتر

بينما تظل طريقة اللعب الأساسية في لعبة ثيسيوس كما هي في لعبة Alien Shooter ؛ يمكنك أيضًا حفظ الناجين المنتشرين حول الخريطة. هذا الهدف الجديد اختياري فقط ، لكن إكماله يمنحك أموالاً إضافية في نهاية المرحلة.

بصرف النظر عن ذلك ، فإنه لا يزال طائشًا في الجزء العلوي من العمل الذي ينطوي على قتل الكثير من الفضائيين. هناك ما مجموعه عشرة مستويات لإكمالها ، ولكل منها أهدافها الخاصة. في بداية كل مرحلة ، تحصل على تعليمات حول أهدافك والقدرة على شراء معدات وترقيات جديدة.

تحصل على المال من الأسرار ، وتدمير الأشياء ، وإكمال المستوى ، وأحيانًا يسقطه الأعداء. كما يسقط الأعداء شكا من القوة ، والصحة ، والذخيرة ، والدروع. ستحتوي بعض المستويات أيضًا على الأبراج التي تساعد في التعامل مع مجموعات كبيرة من الأجانب ؛ يأتي أحدهما على شكل قاذفة قنابل يدوية والآخر بمدفع دبابة.

في حين أن قتل جيش من الأجانب أمر ممتع دائمًا ، إلا أنه لا يزال متكررًا كما كان دائمًا. الأبراج هي متعة جيدة والمتجر والترقيات تعطي اللعبة بعض العمق. كما يعطي الهدف الاختياري المتمثل في إنقاذ الناجين الحافز لاستكشاف الخرائط بشكل كامل.

وصف لعبة Theseus – Return of the Hero للكمبيوتر

ثيسيوس – عودة البطل هي لعبة حركية بمنظر علوي حيث تتحكم في ثيسيوس ، بطل حرب وجد نفسه ، بعد وصوله إلى بلدة صغيرة في وسط أوروبا ، منغمسا في حرب بين البشر وسباق فضائي غازي.

يمكنك استخدام ستة أسلحة مختلفة ، وترقيتها كلما تقدمت في اللعبة. في البداية ، سيكون لديك مسدسات فقط ، لكن البنادق ، والمدافع الرشاشة ، وقاذفات القنابل ستكون تحت تصرفك قريبًا. ومع ذلك ، لا تريد إهدار أي ذخيرة ، لأنها غالبًا ما تكون نادرة جدًا.

إذا نفدت ذخيرتك خلال المهمات العشر التي تشكل المغامرة الرئيسية في ثيسيوس – عودة البطل ، فسيكون ذلك لأنك ستواجه الآلاف والآلاف من الأجانب المتعطشين للدماء. يهاجمون في موجات هائلة تتكون من عدة مئات من الأعداء معًا.

بين المهمات ، يمكنك تحسين قدرات شخصيتك وشراء معدات جديدة ، والتي ستجعل المستويات التالية أسهل قليلا.

مميزات تحميل لعبة Theseus – Return of the Hero للكمبيوتر

  • 10 مهمات بقاء مثيرة والتي تتم معظمها في أماكن مفتوحة
  • الكثير من مواقع اللعب: الغابة ، القرية ، الطريق السريع ، معارك المدينة
  • 6 أنواع من الأسلحة الفتاكة
  • القدرة على ترقية الشخصية الرئيسية
  • متجر جرد حيث يمكنك شراء أحدث المعدات والأسلحة بين المهام.
  • هذه المخلوقات الفضائية لن توقف هجماتها أبدًا!
  • استعد لمعركة القرن وأنت تقاتل من أجل الناجين!

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *