qr

تحميل لعبه Scrap Garden للكمبيوتر رابط مباشر

احدث اصداراحدث إصدار
الحجم757mb
عمليات التثبيت2K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2021-11-15

محبي ومتابعي موقع دايركت اب اهلا وسهلا بكم في لعبه جديده من عالم العاب الكمبيوتر الرائعه وهي لعبه Scrap Garden للكمبيوتر حيث ان هذه اللعبه احد العاب الخيال العلمي الرائعه التي تجمع بين الاكشن والخيال والمغامراتن المثيره والعنيفه وقد حازت على اعجاب الكثير من محبي العاب الاكشن حول العالم واصبحت واحده من اكثر الالعاب شهره واكثرهم في عدد التحميلات خلال الفتره الاخيره لما تتميز بالسهوله في اللعب  التي  تثير اللاعبين بكونها لعبة مليئة بالمغامرات ذات الأجواء السحرية من خلال المغامرة.

تحميل لعبه Scrap Garden للكمبيوتر رابط مباشر

في لعبه Scrap Garden للكمبيوتر سيجد اللاعب انه عندما يستيقظ في الصباح يكتشف انه اصبح في عالم ذات اجواء مختلفه مع وجود كائنات غريبه من الروبوتات الهائله ويحاول الاعب جاهدا ان يعرف سبب ظهور هذه الظاهره المرعبه التي حدثت داخل المدينه التي يعيش فيها وان يحاول ان يكتشف السر في ذلك واصلاح ما حدث لاعاده المدينه الي ما كانت عليه وسيحاول الاعب استخدام مجموعه متنوعه من العناصر التي لديه في اللعبه والادوات التي تمكنه من تنفيذ المهام المطلوبه منه ومعرفه ماحدث وربط الاحداث ببعضها ليحصل على نتيجه مؤكده.

هيا قم بتحميل لعبه Scrap Garden للكمبيوتر الان من على موقعكم المتميز موقع دايركت اب من خلال رابط مباشر وقم بتجربه هذه اللعبه الخياليه الرائعه .

وصف لعبه Scrap Garden للكمبيوتر رابط مباشر

لعبه الروبوت الصدىء هي من اجمل الالعاب الخياليه الجميله التي هي مستوحاه من مثل نوع  Donkey Kongحيث تدور حول الروبوتات حيث بطل اللعبه هو عباره عن روبوت صغير قديم في حاله صدا يدعي كاني كان يعيش في عالم مثالي ملىء بالروبوتات الجميله ولكن فجاه استيقظ وجد نفسه في عالم غريب حيث وجد كل الروبوتات الاخري مغلقه وقد توقفت عن العمل تماما .

مهمه الاعب هو مساعده هذا الروبوت الصغير على العثور على باقي الروبوتات الاخري ومعرفه السبب الذي ادي الي تلك الظاهره ولكي يعرف السبب يجب على الاعب تنفيذ المهام المطلوبه منه في اللعبه في الوقت المناسب حيث سيقوم هذه الروبوت بالركض والقفز وحل العديد من الالغاز المفقوده وينتقل من مكان الي اخر سيجب عليه ايضا استخدام بعض الادوات والعناصر الموجوده لتساعده على البحث عن الروبوتات المفقوده .

ولكن في نفس الوقت يجب على الاعب ان يكون حذر من الاعداء الذين يتربصون من بطل اللعبه الروبوت الصغير ويكون على استعداد تام للتصدي لهم ولمحاربتهم بقوه .

مميزات لعبه Scrap Garden للكمبيوتر رابط مباشر

تحتوي لعبه الروبوت الصدا للحاسوب على الكثير من المميزات التي تجعلها لعبه غايه في المتعه والتشويق وذلك لانها:-

  • تتميز اللعبه برسومات عاليه الدقه وجرافيكس عالي الجوده مع الوان جذابه ورائعه .
  • كما تتميز ايضا بموسيقي ممتازه ومؤثرات صوتيه عاليه النقاء والوضوح تجعل اللاعب يشعر كانه داخل اللعبه بالفعل .
  • تتميز اللعبه بكم كبير من الاثاره والمغامرات الجميله التي تشد جميع اللاعبين دون الشعور بالملل .
  • اللعبه خفيفه في الحجم اى انها لا تحتاج الي مساحه تخزينيه كبيره للتحميل واللعب .
  • تتميز لعبه Scrap Garden للكمبيوتر بانها مجانيه لا تحتاج الي دفع رسوم للتسجيل والاستمتاع بها وتحميلها .
  • تحتوي اللعبه على الكثير من المراحل المختلفه والتي بلغ عددها حوالي سته اوضاع التي يحتاج اليها اللاعب الي البحث والتعرف وحل جميع الالغاز الموجوده بها .
  • اللعبه مناسبه لجميع انظمه التشغيل الخاصه باجهزه الكمبيوتر مثل الويندوز وغيرها ولا تحتاج الي جهاز ذات امكانيات عاليه في الاداء .
  • اللعبه سهله الاستخدام وسهله اللعب حيث لا تحتاج الي الكثير من التدريب لمعرفه اسلوب اللعب بالطريقه الصح حيث اى شخص يستطيع اللعب بدون صعوبه .
  • اللعبه تدعم العديد من اللغات منها اللغه العربيه واللغه الانجليزيه وغيرها .

مقدمه عن تحميل لعبه الاكشن Scrap Garden  :

احبائي ومتابعي موقع دايركت اب اهلا وسهلا بكم سوف نقدم لكم لعبه Scrap Garden  حيث ان هذه اللعبه من قسم تحميل العاب كمبيوتر بالاضافه الي انه يمكنك تحميل هذه اللعبه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهوله وذلك بسب ان هذه اللعبه مجانيه ومتاحه لجميع المستخدمين لعبه Scrap Garden  تعتبر من افضل العاب الاكشن كل ذلك يرجع بسب انها تحتوي على بعض المميزات التي تجلعها من الالعاب المفضله لدي المستخدمين .

تعريف لعبه Scrap Garden :

لعبه Scrap Garden هي عباره عن لغز ساحر وتدور احداث هذه اللعبه حول مغامرات كاني حيث ان هذا الشخص يستقيظ في عالم مخيف ومرعب حيث ان هدفه هو العثور على الربوتات الاخرى ولكن هناك شئ غريب قد حدث للمدينه التي يقطنها هذا الشئ الغريب هو توقف كل الروبوتات عن الحركه ولكن كاني يريد ان يقوم بإصلاح هذه الروبوتات كما ان هذه اللعبه تقترب كثيرا من الواقع وهذه اللعبه مستوحاه من روائع  النوع مثل دونكي كونج كما ان الرسومات التي توجد داخل لعبه Scrap Garden هي رسومات متحركه عاليه الدقه وذات شكل جميل ورائع ومتناسق .

ماهي مميزات لعبه Scrap Garden ؟

تحتوي لعبه Scrap Garden على عدد من المميزات والتي من ابرزها انها مجانيه لجميع المستخدمين كما يمكنك تحميلها على جهازك الخاص بكل سهوله .

لعبه Scrap Garden تضم 6 انواع من المواقع الفريده التي تكون مليئه بالمغامرات والاسرار .

تحتوي لعبه Scrap Garden على احداث رائعه وجميله وشيقه والتي من ابرزها تنافس القاده والزعماء في وضع الخطط الاستراتيجيه وتحقيق الانتصار على بعضهم ومن ضمن هذه الاحداث الغوص في عالم مهجور حوله الموسيقى  .

لعبه Scrap Garden خفيفه الوزن على جهاز الكمبيوتر ومتوافقه مع جميع نظم التشغيل .


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تحميل لعبه Scrap Garden للكمبيوتر رابط مباشر”