qr

تحميل لعبه Fresco Wizard للكمبيوتر رابط مباشر

احدث اصداراحدث إصدار
الحجم22mb
عمليات التثبيت2.1K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2021-11-13

محبي ومتابعي موقع دايركت اب اهلا وسهلا بكم في لعبه جديده من العاب الكمبيوتر الرائعه وهي لعبه Fresco Wizard للكمبيوتر حيث ان هذه اللعبه من قسم العاب الكمبيوتر ويمكنكم تحميلها بكل سهوله على الاجهزه والاستمتاع بقضاء وقت جميل مع المغامرات الخاصه بحل الالغاز المثيره في مملكه بعيده كل مافيها يتميز بالسحر والخيال واستخدم مهاراتك السحريه لانقاذ شعب المملكه من الاشرار الذين يحيطون بالمملكه ويريدون القضاء عليها .

تحميل لعبه Fresco Wizard للكمبيوتر رابط مباشر

لعبه Fresco Wizard للحاسوب هل لعبه الغاز ممتعه تتميز بجو خيالي ملىء بالسحر والسحره وعالم الاحجار الكريمه والفسيفساء مع وجود مهمه واضحه وهي انقاذ المملكه التي تدمرت على ايدي مجموعه من السحره الشريرين قائدهم ساحر قان بتحويل العالم كله الي مجموعه من الفسيفساء المتعدده ويجب عليك كلاعب اعاده جميع الاشياء الي شكلها الطبيعي والصحيح من خلال استكمال تلك الفسيفساء باستخدام القطع الموجوده في الشاشه ولكن بطريقه عشوائيه للغايه .

حمل لعبه Fresco Wizard للكمبيوتر الان من على موقعكم المتميز موقع دايركت اب من خلال رابط مباشر واستمتع بتجربه لا مثيل لها من الخيال .

وصف لعبه Fresco Wizard للكمبيوتر رابط مباشر

Fresco Wizard هي لعبة ألغاز تم تطويرها بواسطة Puzzle Lab وتم نشرها بواسطة GameHouse و Reflexive Arcade وقصه اللعبه تدور حول وجود ساحر شرير قام بتعويذه سحريه للقضاء على كائنات المملكه كلها والاستيلاء عليها وقام بتحويل كل شىء بها الي اشكال عشوائيه من بلاط الفسيفساء .

تكمن مهمه اللاعب في حمايه تلك المملكه ورجوع كل شيء الي مكانه  حيث يصادف اللاعب مشاهد تحتوي على فسيفساء رماديه ثنائيه الابعاد الي جانب البلاط الملون الذي يسقط من السماء ويكون موجود على يسار الشاشه ، ثم يجب على اللاعب بعد ذلك تجميعها ووضعها في الفسيفساء الموجوده في اللعبه .

سيجد اللاعب ان الفسيفساء هذه عندما تكتمل تعيد شيء مثل جسر او مبني معين وغيرها ومع التقدم في اللعبه سيحصل اللاعب على مهارات للترقيه وعناصر سحريه اخري يقوم بجمعها .

اهم شىء في اللعبه هو انه يجب على اللاعب اكمال عدد من الفسيفساء في نفس الوقت معا وان يقوم بالتبديل بينها مع ايجاد افضل الطرق لتناسب كل القطع الموجوده والتي توجد باحجام واشكال مختلفه ويمكن للاعب ان يستخدمها باى طريقه يراها مناسبه في اللعبه ولكن بشرط الا تتطابق الالوان .

مميزات تنزيل لعبه Fresco Wizard للكمبيوتر رابط مباشر

تتميز لعبه Fresco Wizard للكمبيوتر بالكثير من المميزات الرائعه منها:-

  • تتميز لعبه Fresco Wizard برسومات عاليه الدقه وجرافيكس عالي الجوده .
  • تتميز اللعبه ايضا بموسيقي ومؤثرات صوتيه عاليه النقاء والوضوح تجعل اللاعب يشعر كانه داخل عالم اللعبه الخيالي بالفعل .
  • اللعبه تدعم العديد من اللغات منها اللغه العربيه واللغه الانجليزيه والفرنسيه.
  • اللعبه مجانيا تماما لا تحتاج الي رسوم دخول او تسجيل الي اللعبه.
  • تتميز اللعبه انها خفيفه الوزن اي انها لا تحتاج الي مساحه تخزينيه لتحميلها .
  • تتميز لعبه Fresco Wizard للكمبيوتر انها مناسبه لجميع الاعمارالكبار منها والصغار ولكن الصغار اكثر حيث انها لا تحتوي على مشاهد عنف او قسوه .
  • اللعبه تتميز بانها سهله الاستخدام وتمتلك واجهه استخدام غايه في البساطه مع تحكم سهل جدا .
  • اللعبه تعمل على اى جهاز كمبيوتر بنظام الويندوز او غيره ولا تحتاج الي جهاز ذات امكانيات عاليه ليتمكن اى شخص من تحميلها ولعبها .
  • لعبه Fresco Wizard هي لعبة من نوع  Puzzle / Match 3 لجميع الأعمار  وهي تجربه ممتعة سحرية ايضا لجميع أفراد الأسرة باكملها .

مقدمه عن تحميل لعبة الالغاز Fresco Wizard  :

احبائي متابعي موقع دايركت اب اهلا وسهلا بكم سوف نقدم لكم لعبه Fresco Wizard  حيث ان هذه اللعبه من قسم تحميل العاب كمبيوتر بالاضافه الي ان هذه اللعبه يتم تصنيفها على انها من قسم الالغاز كما يمكنك تحميل لعبه Fresco Wizard  على جهاز الكمبيوتر الخاص بكل سهوله وذلك بسب ان هذه اللعبه مجانيه ومتاحه لعدد من المستخدمين كما تعتبر لعبه Fresco Wizard  من افضل العاب الالغاز التي يمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر حيث انها تحتوي على عدد من المميزات والتي من ابرزها انها مجانيه كما ذكرنا في السابق كما تعمل هذه اللعبه على تشغيل العقل وتعمل على زياده التفكير عن المستخدمين لهذه اللعبه .

نبذه عن لعبه Fresco Wizard  :

لعبه Fresco Wizard  هي عباره عن مجموعه من الالغاز كل ماهو مطلوب منك ان تقوم بفك هذه الالغاز كما تعتمد على ان يكون لديك قدر من الذكاء بالاضافه انك تشعر وانت تمارس هذه اللعبه بمغامره مثيره في مملكه سحريه والمطلوب منك في هذه اللعبه ان تقوم بكسر الموجه السحريه واستخدام المهارات السحريه لفك الالغاز التي تقابلك اثناء اللعب وتحتوي لعبه Fresco Wizard  على ثمانيه عشر من المشاهد المسحوره حيث ان لكل مشهد من هذه المشاهد قصه مثيره للغايه كل ماعليك ملء الفسيفساء وتحويلها الى اكثر من 150 من الكائنات من الارض السحريه.

ماهي مميزات لعبه Fresco Wizard  ؟

تحتوي لعبه Fresco Wizard  على عدد من المميزات والتي من ابرزها انها مجانيه ويمكنك تحميلها على جهاز الخاص بكل سهوله .

لعبه Fresco Wizard  تحتوي على رسومات متحركه ذات دقه عاليه بالاضافه الي المؤثرات الصووتيه الرائعه .

تعمل لعبه Fresco Wizard  على تشغيل العقل بسب ماتحتويه اللعبه على عدد كبير من الالغاز يتتطلب ان تقوم بحل هذه الالغاز مستخدم التفكير .

لعبه Fresco Wizard  خفيفه الوز على جهاز الكمبيوتر  ومتوافقه مع جميع نظم التشغيل .


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 thoughts on “تحميل لعبه Fresco Wizard للكمبيوتر رابط مباشر”