qr

تحميل لعبه Puzzle Puppers للكمبيوتر رابط مباشر

احدث اصداراحدث إصدار
الحجم22mb
عمليات التثبيت1.2K+
الفئاتتحميل العاب للكمبيوتر 2024 مجانا
تم التحديث2021-11-14

محبي ومتابعي موقع دايركت اب اهلا وسهلا بكم في لعبه جديده من عالم العاب الكمبيوتر الرائعه لعبه اليوم هي Puzzle Puppers للكمبيوتر حيث ان هذه اللعبه تخص كل محبي العاب الالغاز المسليه والممتعه للغايه لقضاء احلي الاوقات معها دون الشعور بالملل الي جانب يمكنك تدريب القدرات العقليه لديك و اختبار مدي زكاءك و ما تملكه من مهاره في مثل هذا النوع من الالعاب وكل ماتحتاجه هو جهاز كمبيوتر حتي لو كان ضعيف وتحميل اللعبه من على موقع دايركت اب والاستمتاع بهذه اللعبه الرائعه.

تحميل لعبه Puzzle Puppers للكمبيوتر رابط مباشر

لعبه لغز الدمي للحاسوب هي من امتع العاب الالغاز التي تتطلب ذكاء وتركيز حيث بعد تحميل اللعبه ستتحكم في حيوان اليف وهو الكلب وتقوم بتحريكه في اتجاه قطع اللحم لجمعها ثم بعد ذلك تمكنه من الوصول الي اطباق الاكل التي تقوم بنقلك من المستوي الحالي الذي توجد فيه الي المستوي الذي يليه وهكذا ولكن في بعض المراحل ستطلب اللعبه منك التحكم في اكثر من كلب الامر الذي يحتاج الي التفكير في الخطوات التي ستقوم بها .

قم بتحميل لعبه Puzzle Puppers للكمبيوتر الان من على موقعكم المتميز موقع دايركت اب من خلال رابط مباشر .

وصف لعبه Puzzle Puppers للكمبيوتر رابط مباشر

Puzzle Puppers هي لعبه الغاز تم تظوريها وانتاجها من خلال شركه Australian indie studio Car dboard Keep وذلك في عام يناير 2017 وكانت تعمل على الاجهزه المحموله ثم تطورت لتعمل على Microsoft Windows .

ثم بعد ذلك تم اصدارها على Nintendo Switch في فبراير 2018 ولاقت اللعبه اعجاب الكثير من الاشخاص الذين قاموا بتحميلها ولعبها كلعبه فيديو الغاز تشبه في اسلوبها لعبه Snake المشهوره .

حيث تدور فكره اللعبه حول كلب ظريف عليك كلاعب ان تجعله ياكل اكبر عدد من قطع اللحم الموجوده وكلما اكل اكثر تمدد اكثر واصبح اكثر طولا ولكن يجب على الاعب ان يحذر من ان يتعرقل الكلب اثناء المشي للوصول الي قطع اللحم .

يبقي الجزء الخلفي من الكلب في مكانه ثابت بينما يحرك الاعب راسه ويمتد الجسم لتغطيه كل بلاطه يمر منها راس الكلب وكلما تطورت في المستويات ستجد كلابا متعدده واصبح الامر اكثر تعقيدا لانه يجب علي اللاعب ايجاد طريقه لوصول الكلاب جميعا الي قطع اللحم في الاطبقا بطريقه لا تمنع الكلاب الاخري باجسامها التي تمددت .

كما يوجد داخل اللعبه هاموس يكون فيه مكافئات اللاعب الذي يحصل عليها من النقاط التي يقوم بجمعها اثناء اللعب بالاضافه الي ان هذه النقاط تساعد على فتح المستويات الخاصه في اللعبه .

كما يوجد داخل لعبه Puzzle Pupper ثقوب تعمل على تقل الكلب من مكان الي متسويات اخري ومن خلال هذا ستشاهد مناظر طبيعيه  جميله .

مميزات تنزيل لعبه Puzzle Puppers للكمبيوتر رابط مباشر

تتميز لعبه Puzzle Puppers للكمبيوتر بالكثير من المميزات الرائعه وذلك لانها :

  • اللعبه سهله التعلم والاستخدام حيث تحتوي على واجهه استخدام غايه في البساطه يتمكن اي لاعب من لعبها بكل سهوله .
  • اللعبه تتميز برسومات عاليه الدقه وجرافيكس عالي الجوده مع الوان رائعه وجذابه .
  • كما تتميز بموسيقي رائعه ومؤثرات صوتيه عاليه النقاء والوضوح تجعل الاعب يشعر كانه داخل اللعبه بالفعل .
  • اللعبه خفيفه الوزن جدا اى انها لا تحتاج الي مساحه تخزينيه كبيره لتحميلها ليتمكن اى لاعب من الاستمتاع بها دون مشاكل .
  • اللعبه تعمل على جميع الاجهزه التي تعمل بنظام الويندوز وغيرها من الانظمه وبالرغم من امكانياتها الرائعه الا ان اللعبه لا تحتاج الي جهاز عالي الامكانيات .
  • اللعبه تدعم العديد من اللغات منها اللغه العربيه واللغه الانجليزيه وغيرها .
  • تتميز لعبه Puzzle Puppers للكمبيوتر بانها مجانيه تماما في كل مراحلها .
  • تحتو اللعبه على  80 مستوى مع تحدي  لجميع مستويات المهارة في اللعبه .

مقدمه عن تحميل لعبه  الالغاز Puzzle Puppers :

احبائي ومتابعي موقع دايركت اب اهلا وسهلا بكم سوف نقدم لكم لعبه Puzzle Puppers حيث ان هذه اللعبه من قسم تحميل العاب كمبيوتر بالاضافه الي ان هذه اللعبه تصنف على انها من ضمن العاب الالغاز وتحتوي لعبه على عدد كبير من المميزات والتي من ابرزها انه يمكنك تحميل لعبه Puzzle Puppers على جهاز الكمبيوتر الخاص بكل سهوله وذلك بسب ان هذه اللعبه مجانيه ومتاحه لجميع المستخدمين كما تحتوي لعبه Puzzle Puppers على احداث شيقه وممتعه للغايه تجعلها من الالعاب المفضله عند بعض المستخدمين .

تعريف لعبه Puzzle Puppers :

لعبه Puzzle Puppers تعتبر من ابرز العاب الالعاز وهذه اللعبه هي عباره عن  مجموعه من الالغاز حيث يتتطلب منك ان تقوم بفك هذه الالغاز وذلك عن طريق استخدام العقل حيث تعمل هذه اللعبه على زياده التفكير لدي المستخدمين لها  وتزيد من شده الانتباه لدي المستخدمين  لها ايضا كما يوجد داخل لعبه Puzzle Puppers هاموس للمكافأه وذلك عن طريق النقاط التي تقوم بجمعها وذلك اثناء اللعب كما ان هذه النقاط تساعدك على فتح المستويات الخاصه بالاضافه ان لعبه Puzzle Puppers يوجد بداخلها ثقوب حيث ان لهذه الثقوب دور كبير في نقل الكلب الفضائي من مكان الي مستويات اخرى وتحتوي هذه اللعبه ايضا على مناطر طبيعيه خلابه مثل الانهار حيث ان السباحه في هذه الانهار تكون خطيره حيث يقوم الكلب الخاص بك بالاستحمام في هذا النهر .

ماهي مميزات لعبه Puzzle Puppers ؟

تحتوي لعبه Puzzle Puppers على عدة مميزات والتي من ابرزها انها سهله جدا في عمليه التحميل وذلك بسب انها مجانيه ومتاحه لجميع المستخدمين .

لعبه Puzzle Puppers تحتوي على اطباق متعدد للطعام

لعبه Puzzle Puppers خفيفه الوزن على جهاز الكمبيوتر ومتوافقه مع جميع نظم التشغيل.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تحميل لعبه Puzzle Puppers للكمبيوتر رابط مباشر”