qr

تحميل لعبه الثعبان القديم AxySnake للكمبيوتر مجانا

احدث اصدار
الحجم4.43mb
عمليات التثبيت4.5K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2021-09-28

لعبه الثعبان القديم AxySnake للكمبيوتر تعتبر من أقوي العاب الإثاره والمتعة والتي كونت قاعده كبيرة من المحبين والمستخدمين في جميع إصداراتها منذ الأصدار الأول لها سنة 2017 وحتي يومنا هذا في إصدارها الجديد خيث حققت نجاحاً باهراً وأصبح الجميع يبحث عنها نظراً للتطورات والإمكانيات التي تشهدها اللعبة والتي تجذب محبي العاب الخفيفة والبسيطة اليها .

 

تحميل لعبه الثعبان القديم AxySnake للكمبيوتر مجانا

لعبه الثعبان القديم AxySnake للكمبيوتر تحظى بشهرة وشعبية كبيرة من قبل المستخدمين حيث أنها عبارة عن ثعبان ظريف  يبحث عن طعامه وهو عباره عن تفاحة  لياكلة ويحدث كل هذا  داخل متاهة كبيرة ويحدث له العديد من المغامرات المسلية.

لعبه الثعبان القديم AxySnake  تعد من الألعاب الكلاسيكية والتي كانت تقتصر على الهواتف فقط الى أن قام المطورون بتطوير اللعبة حتى يمكن تحميلها على الكمبيوتر ويمكن تحميلها من خلال موقع دايركت اب .

وصف لعبة الثعبان القديم AxySnake للكمبيوتر مجانا

لعبة الثعبان القديم AxySnake للكمبيوتر تعتبر من العاب التسلية والاثارة التي ظهرت منذ وقت بعيد جداً ولازالت موجودة حتى يومنا هذا  ولكن باضافات وتطويرات مختلفة  في الكثير من أساليب اللعب  .

محور هذه اللعبة هو ثعبان موجود داخل متاهة كبيرة ملئيه بالطعام والفاكهه وهو يجري في جميع الاتجاهات لكي ياكل الطعام الموجود في اماكن اللعب حتى يصبح اكبر في الحجم واكثر قوة  .

وستجد أن المتاهه الموجود فيها الثعبان  لديها بعض الصعوبة والخطورة  حيث سيكون هنالك الكثير من الافخاخ التي يجب عليك الابتعاد عنها حتى لا يصطدم بها الثعبان ويموت وبالتالي تخسر.

طريقة اللعب

في البداية سيتحرك الثعبان حركة بطيئة مما سيسهل عليك  الحركة ،  ومع اللعب  ستبدأ سرعة الثعبان  في الزيادة تدريجياُ وستزداد معها صعوبة وخطورة اللعب حيث سيكون من الصعب التحكم في حركة الثعبان مما سيزيد من حماس اللعب.

هنالك أكثر من 80 مرحلة داخل اللعبة و تبدأ هذه المراحل بسهولة كبيرة في البداية حيث فيها ستتعرف على كيفية اللعب والتحكم فيها للتأقلم مع اللعبة ولكن أثناء دخولك في مراحل جديدة  ستجد أن هذه المراحل تأخذ في الصعوبة تدريجياً الى المرحلة الاخيرة التي تعتبر الأصعب .

يمكنك  التحكم في مدى سرعة الثعبان كما يمكنك  التحكم في نوعية الوحوش التي تقابلها ، كما تمنحك التحكم في الموسيقى الخاصه باللعبة وكذلك المؤثرات الصوتية مثل أصوات الحركة والتصادم بين الثعبان وجدران المتاهه وغيرها .

هنالك ثلاث أشكال من الثعبان يمكنك الإختيار  منهم و جميع تلك الاشكال تتميز بتصاميم وأشكال رائعة تمنحك تنوع كبير داخل اللعبة حتى لا تشعر بالملل .

وبالنسبة لمناطق اللعب في المتاهة فهي كثيرة جداً ويختلف المكان الذي ستلعب به من مرحلة لاخرى كما تتميز بوجود خبايا وأفخاخ جديدة لكي تشعر بتجدد مستمر في اللعب كما تختلف أشكال وأحجام الوحوش التي ستقابلها أثناء اللعب .

مميزات لعبة الثعبان القديم AxySnake للكمبيوتر مجانا

تتمع لعبة الثعبان القديم AxySnake للكمبيوتر بالمميزات الكثيرة التي تجعل المستخدمين لا يشعرون بالملل عند اللعب فمثلاً:-

  • سهوله تحميل اللعبه على الكمبيوتر الخاص بك بدون باسورد او  تسجيلات معينة.
  • هذا الأصدار من أحدث اصدارات لعبة الثعبان حيث تم تطوير الجرافيك الخاص باللعبه وتطوير الرسومات حتي تصبح بدقه عالية مما جعل اللعبة اكثر متعة مما سبق.
  • أصوات ومؤثرات صوتية أكثر تشويق وحماس عن الإصدارات السابقة تجعلك تشعر أنك داخل اللعبة .
  • إمكانية إختيار درجة صعوبة اللعب حيث ان هناك ثلاثه مستويات في اللعبة يمكنك الإختيار من بينهم من بين ثلاث مستويات مختلفة.
  • سهولة تحريك الثعبان داخل اللعبة و اكل الفواكة بطريقة مسلية .
  • اللعبة مناسبه للجميع حيث يمكن للأطفال والكبار أن يلعبوها بدون صعوبة .
  •  حجم اللعبة بسيط ما يسهل نقلها وحملها وكذلك تنزيلها من الانترنت .
  • اللعبة خفيفة الوزن جداً ولا تطلب مواصفات تشغيل عاليه لكي تعمل بل يمكن تشغيلها على جميع اجهزة الكمبيوتر.
  • الكثير من التحدييات سوف تجدة في اللعبة فعلى الرغم من أنها ليست من الألعاب التى تصلح لأكثر من شخص  لكن تتمتع بوجود  تحدي كبير يتمثل في قدرة اللاعب على إنهاء المستويات قبل نهاية الوقت المحدد.

 

.

مقدمة عن لعبة الثعبان القديمه AxySnake  :

احبائي متابعي موقع دايركت اب اهلا وسهلا بكم سوف نقدم لكم لعبة AxySnake  حيث ان  هذه تصنف اللعبة من قسم تحميل العاب كمبيوتر بالاضافة الى انه يمكنك تحميل لعبة AxySnake  على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة وذلك بسبب ان هذه اللعبة مجانيه ومتاحه لجميع المستخدمين كما تعتبر لعبة AxySnake  من افضل العاب الالغاز وذلك بسبب انها تحتوي على عدد من المميزات والتي تجعلها من الالعاب المفضلة عند بعض المستخدمين

تعريف لعبه AxySnake  :

لعبة الثعبان القديمه AxySnake  من الألعاب الكلاسيكية التي لها شعبيه كبيره وهي عبارة عن ثعبان جائع يبحث عن الطعام داخل متاهة حيث أن الطعام الذي يبحث يتمثل في التفاح حيث يكون أمامه كما ان هذا الثعبان يتحرك بطرق مختلفة وذلك بعد أن كانت هذه اللعبة تقتصر على التليفونات فقط حيث ان الشركة المنتجة لهذه اللعبة قد عملت على تطوير هذه اللعبة بشكل كبير حتي تضم عدد كبير من المميزات الذي يجعل  الإقبال عليها كثير من قبل المستخدمين كما أصبح لهذه اللعبة اصدار يعمل على هواتف الاندرويد وهذه اللعبة من الالعاب المسلية التي لها أمان كبير من ناحيه الاطفال .

فكرة لعبة  الثعبان القديمه AxySnake  :

وهو عبارة عن ثعبان ضخم جائع يقوم بالبحث عن الطعام داخل متاهة كبير ولكن لا يجب عليك اثناء اللعب أن يقوم هذا الثعبان بالاصطدام في الحائط ومن الأشياء التي تسبب الخسارة وهو اكل حجارة أو أن يقوم الثعبان يأكل جزء من جسمه فإن كل هذا سوف يسبب الخسارة كما سيكون فوق المتاهه مروحيات وطائرات تقوم بإلقاء بعض المفاتيح يجب عليك ان تسرع بأخذ هذه المفاتيح كما تحتوي لعبة ثعبان الفواكه على العديد من المستويات والمراحل ولكن كل مرحلة تختلف عن الآخر من حيث الصعوبة حيث ان الصعوبة تجعل اللاعب لا يشعر بأي ملل اثناء كما يمكنك في بداية اللعب ان تقوم اختيار شكل الثعبان كما يمكنك تحميل لعبة AxySnake  برابط مباشر.

ماهي مميزات لعبة AxySnake  ؟

تحتوي لعبة AxySnake  على العديد من المميزات والتي من ابرزها انه مجانية ومتاحة لجميع المستخدمين .

لعبة AxySnake  خفيفة الوزن على جهاز الكمبيوتر متوافقة مع جميع نظم التشغيل  .

لعبة AxySnake  سهله جدا في عملية الاستخدام حيث لا تحتاج أي تدريب على المهارات .

تضم  لعبة AxySnake  رسومات متحركة عالية الدقة بالاضافة إلى وجود المؤثرات الصوتية .

تضم لعبة AxySnake  نوعين من اللعب النوع وهو نظام اللعب الفردي أما النوع الثاني وهو اللعب من خلال الإنترنت .

تنزيل لعبة AxySnake  مجانا


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 thoughts on “تحميل لعبه الثعبان القديم AxySnake للكمبيوتر مجانا”