qr

تحميل لعبة الجواهر Jewel Match 2 Reloaded للكمبيوتر

تحديات مسلية تتطلب منك التركيز والذكاء

احدث اصدارآخر إصدار
الحجم93.9 MB
عمليات التثبيت3K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2019-02-06

تحميل لعبة الجواهر Jewel Match 2 Reloaded للكمبيوتر :

احبائي ومتابعي موقع دايركت أب سوف نقدم لكم لعبة 2019 Jewel Match 2 Reloaded هذه اللعبه من قسم تحميل العاب كمبيوتر بالاضافه الي ان هذه اللعبه يمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر مجاني كما انها متاحه لجميع المستخدمين لعبه الجواهر هي من افضل الالعاب التي يمكنك ان تلعبها علي جهاز الكمبيوتر حيث انها مسليه وتعتمد كثير علي الذكاء والتفكير حيث تتطلب منك هذه اللعبه ان تكون علي قدره من الذكاء حتي تستطيع تقريب الجواهر المتشابهه من بعضها والتخلص منها وهذا ما تتطلبها منك اللعب،،، ويمكنكم تحميل ألعاب كمبيوتر 2019 بابط مباشر

تعريف لعبة Jewel Match 2 Reloaded :

تحتوي لعبه Jewel Match 2 Reloaded  على ثلاث انواع من العجائب في هذه الاصدار حيث تحتوي هذه اللعبه علي رسومات جميله جدا وثلاثيه الابعاد حيث ان الرسومات ذات تقنيه عاليه بالاضافه الي انها تحتوي علي العديد من القلاع الجميله التي هي من ابرز معالم هذه اللعبه ومن الناحبه اللعب فان هذه اللعبه تحتوي علي خمسون مستوى من اللعب حيث كلما تمكنت من تخطي مستوى تدخل في المستوى الذي يليه حيث ان كل مستوى يختلف عن الاخر من حيث الصعوبه حيث يجب عليك تغير طريقه اللعب الجديده التي تعتمد علي الحركه وذلك لتغيير السرعه في المستويات الاخرى بالاضافه الي انه يمكنك ممارسه هذه اللعبه وانت في وضع الجلوس دون ممارسه اي مجهود .

ما هي مميزات لعبة Jewel Match 2 Reloaded ؟

  1. حيث انه من ابرز مميزات لعبه Jewel Match 2 Reloaded  انها مجانيه ومتاحه لدي جميع المستخدمين بالاضافه الي انها تحتوي علي العديد من الرسومات الجميله .
  2. وتحتوي لعبه Jewel Match 2 Reloaded  على قلاع وتشمل هذه اللعبه 50 مستوى من العلامات التجاريه .
  3. كما ان تحميل هذه اللعبه على جهاز الكمبيوتر لايستغرق منك الكثير حيث ان حجم هذه اللعبه صغير وخفيفه الوزن على جهاز الكمبيوتر ومتوافقه مع جميع نظم التشغيل.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 thoughts on “تحميل لعبة الجواهر Jewel Match 2 Reloaded للكمبيوتر”