qr

تحميل لعبه Throne: Kingdom at War للكمبيوتر برابط مباشر

حان الوقت لتضع خطتك الاستراتيجية للسيطرة على الأرض

احدث اصداراحدث إصدار
الحجميتباين حسب الجهاز
عمليات التثبيت2.7K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2022-01-07

  إذا كنت من عشاق العاب الحروب الكبيرة ووضع الخطط والاستراتيجيات والسيطرة على الأرض وتكوين امبراطوريه خاصة بك خضمه وواسعه الانتشار ؛ فستجد هذا في تحميل لعبة Throne: Kingdom at War للكمبيوتر ؛ حيث إن هذه اللعبة هي من قسم العاب الكمبيوتر ويمكنك تحميلها بكل سهوله على جهازك الخاص وكن مستعد لملاحم حربيه ومواجهات قتاليه عنيفه وستكون في مواجهه اخطر قاتل في اللعبة لذلك استغل كل قدراتك القتالية ومهاراتك الحربية في القضاء على الأعداء واستمتع بالكثير من المتعة والتسلية.

تحميل لعبه Throne: Kingdom at War للكمبيوتر برابط مباشر

لعبه حرب الملوك للحاسوب هي لعبه استراتيجيه تجمع بين الحرب والتخطيط طول المدي واداره العالم الأسطوري للملوك والحكماء اللوردات والأبطال الشجعان أيضا وذلك من خلال بناء قلعه ضخمه ومدينه مزدهرة وتكوين جيش هائل يضم افضل المحاربين المخلصين الشجعان .

بمجرد تحميل اللعبه سينتظرك مغامرات كثيره بداية من الانتصارات التي سوف تكون في المعارك الدموية على السلطة والصراع الدموي على العرش القديم الي أجواء مدن القرون الوسطي في مملكه كبيره تعج بالثروات القديمة ، فهيا كن اقوي اللوردات واهزم الأعداء وقم بتحميل اللعبة الممتعة من على موقعكم المتميز موقع دايركت اب من خلال رابط مباشر .

كما إن  هذه اللعبه من قسم تحميل العاب كمبيوتر بالإضافة الي ان هذه اللعبة مجانيه ومتاحه لدي جميع وتدور أحداث هذه اللعبة عن الحروب والاكشن والقتال وهذه من ابرز مميزاته لعبه Throne: Kingdom at War هي لعبة استراتيجية متعددة اللاعبين حيث يمكنك ممارسه هذه اللعبه من خلال الإنترنت  هذه اللعبه تمكنك من القضاء على ملوك وحكام العالم القديم الذي يحكمون العالم بالظلم والديكتاتورية.

شرح لعبة Throne: Kingdom at War للحاسوب

لعبه Throne: Kingdom at War للكمبيوتر هي احدي الالعاب الاستراتيجيه التي تدور أحداثها الي حقبه من الزمن البعيد في القرون الوسطي حيث يجب على اللاعب من اجل بناء امبراطوريه كبيره خاصه به ان يهزم جميع الأعداء وان يستولي على أراضيهم والحصول على الموارد والأموال من اجل بناء المملكه وتطويرها وجعلها كامله من جميع موارد الحياه من مزارع لتحصد المحاصيل وبناء ثكنات من اجل حمايه المملكه الي جانب تدريب الجنود ليصبحوا قادرين على هزيمه العدو في المعارك الشرسة  ومواجهه الكثير من الحكام والجيوش الذين دائما يتنافسون على المملكة وغيرها من المغامرات الموجودة في اللعبه التي يظهر اللاعب من خلالها قدراته الحربية في القتال .

في خلال اللعبه سيجد اللاعب ان امامه العديد من المهام التي يجب عليه تنفيذها مع التحلي بالشجاعه والقوه مع قليل من الزكاء للسيطره على باقي اراضي المملكة ومبارزه حكاماها من جميع انحاء العالم .

وسيجد ايضا فرسان من جميع البلاد المجاورة عليه مواجهتهم باستخدام الأسلحة المختلفه والدروع وغيرها الي جانب بناء الابراج للدفاع عي الامبراطوريه التي يسعي اللاعب لبنائها وتوسيعها .

يستطيع اللاعب ايضا الحصول على الكثير من الجوائز والمكافئات الكبيرة وذلك من خلال تحقيق الانتصارات المستمرة وخوض العديد من التحديات والفوز بها ليستطيع الانتقال الي المراحل الاخري من اللعبه والحصول على مزيد من المباني والأموال ليستخدمها في الاستثمار ليتمكن من بناء اعظم امبراطوريه في ذلك الزمن .

الدفاعات والالات الهجومية : يجب على اللاعب شراء اكبر قدر من قاذفات اللهب وذلك لحرق مدن الاعداء حتي يسهل عليه عمليه الاختراق الي المدينه الي جانب استخدام المدافع المتحركه والابراج التي ترمي الاسهم والقنابل لتستهدف العدو .

الجنود : كلما ارتع الا\عب في اللعبه سيصبح قادر على تدريب عدد اكبر من المقاتلين اكثر قوه ويزيد عددهم على 20 جندي مقاتل وكل منهم له سلاح وطريقه قتال مميزه في القتال حيث سيتحرك البعض منهم سيرا على الاقدام والبعض سيركب الخيول كما ستتنوع الاسلحه والادوات المستخدمه منها السيف والقوس والخوذة ودرع الحماية والمطرقة وغيرها لتستطيع بناء جيش كامل للسيطره على المدن المجاوره .

مواصفات لعبة ثرون كينج دوم آت وور للحاسوب

تنزيل لعبة Throne: Kingdom at War للكمبيوتر هي لعبه استراتيجه حيث انه هناك ملايين من اللاعبين الذين يتنافسون علي عرش الملكه ولكن عليك ان تدفع المملكه الخاصه بك الي الازدهار حتي تتمكن من حكم هذا العرش حيث لا يكتفي في هذه اللعبه ان تكون محارب بارع فقط بل يجب عليك على وعي كامل بجميع الأحداث ويجب ان تتميز بالحكمه والرشد في إداره المملكه الخاصه بك ولابد من وجود القوة التي تحمي هذه المملكه حيث يجب عليك تجميع جيش قوي من الجنود كما يجب عليك ان تكون صاحب امر قووي في هذه اللعبه واظهار قدرات مملكه للاعبين الاخرين في هذه اللعبه يجب عليك تحقيق العديد من الانتصارات في المعارك المجيده حيث هذه المعارك تكون داميه واكثر شراسة وذلك من اجل تفوق المملكه والحصول على العرش حيث ان الصراع علي العرش ليس سوى جزء صغير من المغامرات والمعارك التي تنتظرك في ارض الحكام .

يُمكنكم تنزيل المزيد من الألعاب القتالية الاستراتيجية المميزة للحاسوب أيضًا، مثل:

مميزات تنزيل لعبه Throne: Kingdom at War للكمبيوتر برابط مباشر

تحتوي لعبه المملكة في الحرب للحاسب الآلي على العديد من المميزات الرائعة وذلك لانها:-

  • تتميز اللعبة بالكثير من المعارك الدامية مع الكثير من الأسلحة المتنوعة التي توفر لك اللعبه لاستخدامها .
  • يمكنك في اللعبة محاربه العديد من الحكام من جميع انحاء العالم بكل ما لديك من قوه ومهاره .
  • تتميز اللعبة برسومات عالية الدِّقَّة وجرافيكس عالي الجودة مع مؤثرات صوتيه تتناسب مع جو المعارك الموجود في اللعبه .
  • يمكنك خوض معارك قتاليه مع لاعبين آخرين من مختلف الأماكن في العالم في نفس الوقت وبشكل حقيقي لنزيد من المتعة والتحدي .
  • تحتوي اللعبه على عدد كبير من الأسلحة والمركبات التي ستقوم باستخدامها في تنفيذ المهام المختلفة وبالتالي ستحصل على مكافآات وأموال لتستطيع شراء الوحدات والمعدات والأسلحة اللازمة .
  • تضم اللعبه ايضا الكثير من الوحدات العسكريه وكل واحده منهم لها مهمه معينه مثل وحده الكشافة او الفرسان او وحده البحريه او وحده الحراسه الليليه وغيرها .
  • تتميز اللعبه بوجود خاصيه الترجمه الي لغات عديدة اهمها اللغة الإنجليزية والفرنسية .
  • تحتوي لعبه Throne: Kingdom at War للكمبيوتر على خريطة كاملة تضم مئات الحروب.
  • اللعبة مجانيه تماما لا تحتاج الي دفع رسوم اشتراك شهرية او رسوم تسجيل لللعبه .
  • اللعبة خفيفه في الحجم أي أنها لا تحتاج مساحه تخزينيه كبيره في الجهاز الخاص بك .

مميزات إضافية في لعبة Throne: Kingdom at War للكمبيوتر

هناك العديد من المميزات الإضافية التي تتميز به هذه اللعبة ومن أبرزها ، ما يلي:

  • إنها مجانيه ومتاحه لدي جميع المستخدمين ومتوافقه مع جميع نظم التشغيل.
  • تحتوي لعبه  Kingdom at War على جو رائع من الحروب والقتال في هذه المعركة حيث تعلمك أن تكون قائد وتكون ذات قرارات صائبة في حياتك .
  • لعبه Throne: Kingdom at War خفيفه علي جهاز الكمبيوتر لأن حجمها صغير ولا تستهلك موارد نظام التشغيل.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 thoughts on “تحميل لعبه Throne: Kingdom at War للكمبيوتر برابط مباشر”





→
تحميل لعبة صناعة الإمبراطورية Uptasia للكمبيوتر برابط مباشر

لعبة بناء الإمبراطورية الأكثر تميزًا

→
تحميل لعبة ماين كرافت الأصلية Minecraft للكمبيوتر – ديمو

أطلق العناء لخيالك وقم بالبناء والتصميم بذكاء

→
تحميل لعبة ملاكمة الشوارع VHS Story للكمبيوتر

لعب حصري وأفكار متعددة في ملاكمة الشوارع

→
تحميل لعبة Zero-K للكمبيوتر

خض معارك ملحمية على الأرض والجو والبحر في حرب الروبوتات 

→
تحميل لعبة المغامرة والقتال Afterworld للكمبيوتر

مغامرات قوية لم يسبق لها مثيل

→
تحميل اللعبة الاستراتيجية Empire Millennium Wars‏ للكمبيوتر

 حروب ملحمية ومعارك قاسية لا تنتهي

→
تحميل لعبة الامبراطورية age of empires 3 للكمبيوتر ماك وويندوز

استمتع باستراتيجية قتالية متعددة اللاعبين

→
تحميل لعبة بناء الحضارات Elvenar للكمبيوتر برابط مباشر

لعبة رائعة من بين العاب البناء

→
تحميل لعبة Stormfall: Age of War للكمبيوتر

 عليك أن تكون بطلا في هذا العالم المظلم

→
تحميل لعبة شطرنج Archon Classic للكمبيوتر ديمو

مباريات شطرنج أكثر ذكاء وواقعية