qr

تحميل لعبة السيارات الحربيه Lethal Brutal Racing للكمبيوتر

احدث اصداراحدث إصدار
الحجم80mb
عمليات التثبيت2.5K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2021-08-10


تحميل لعبة السيارات الحربيه Lethal Brutal Racing للكمبيوتر

مجموعة من السباقات المختلفة والمتنوعة ، مهمتك هي الفوز فقط ولا غيره . هذا ليس بالأمر السهل ، لأن هدف الفوز ليس سعيك الوحيد ، لكن كل شخص على المضمار له نفس الهدف ، وهو الفوز في كل مباراة يشارك فيها ، لذلك سيكون الجميع من أجل تحقيق هذا الهدف.

أثناء المنافسة كل سيارة لديها سلاح يمكنه قتل الخصم من أجل هذا ، وعليك تنزيل لعبة Deadly Savage Racing للفوز .لا تتردد في إطلاق النار على أي سيارات وأهداف في أمامك لتدميرها ، واصل تقدمك واستمر في مواجهتك في هذه اللعبة لتحطيم جميع الأعداء أو المنافسين وتذكر أنك على المسار الصحيح

لكي تتمكن من قوة التحدي والإثارة عليك أن تلعب كبطل وتثبت كل شيء لمنافسيك عن طريق إظهار قوتك وقدراتك ومهاراتك في المواجهات التي ستصبح مسار المتسابق المحترف الذي يمكنه القضاء على جميع الأعداء وعلى أية منافسين مهما كانت قوتهم وقدرته في سباقات شيقة ومثيرة.

إن لعبة سباق السيارات الصعبة المميته من أقوى العاب سيارات القتال على الاطلاق فعليك ان تتوقع ان مثل هذه اللعبة القوية اسمها وحده يكفي ان تكون واحده من السباقات المميتة والقوية، كل شئ في لعبة Lethal Brutal Racing متوقع فأنت تلعب بدون أي قوانين وبدون أي قواعد فكل شئ متاح عليك تحطيم سيارات العدو وإطلاق النار على المنافس حتى تبعده بعيدا عن السباق.

قصة اللعبة

جهز سيارتك الكبيرة أي تقوم بتجهيزها بالأسلحة والمعدات القتالية ، بحيث يكون لديك مكان في السباق المجنون ، دورك ليس مجرد سيارة ، سيكون دورك هو محاربة السيارة ، وإبعاد الخصم والفوز بالسباق . تكتسب سرعة هائلة عن طريق مضاعفة سرعتك ، مما يضعك في المقدمة ، لكن كن حذرًا واستخدمها فقط عند الحاجة إليها.

بعد تثبيت اللعبة ، قم بتشغيلها ، ثم اضغط على Play. بعد ذلك ، سيكون هناك 4 خيارات. الأول هو الذهاب إلى اللعبة . والثاني هو الذهاب إلى الجراج لكنك لا تمتلك سيارة. والثالث هو الذهاب إلى متجر السيارات فقم بالانتقال إليه ،

لديك الآن رصيد قدره 5000 دولار ، وعليك شراء سيارة بالسعر المناسب ، ولكن عليك أن تعرف جيدًا ، كل سيارة لها قوتها الخاصة ، فكلما زادت الأموال التي تحصل عليها ، زادت احتمالية أن تشتري لنفسك سيارة أقوى وأفضل في السباق وتغلب على خصومك.

أسماء ووظائف أسلحة السيارات المقاتلة 

Barking Dog 

تعتبر أول سيارة يمكنك اللعب بها وتصنف اللعبة Class F فهي سيارة ضعيفة وليست بالسريعة وتقدر تكلفتها بما يعادل حوالي 3000 دولار وعليك شرائها في بداية اللعبة كي تشارك في أول سباق وعليك الحصول على 6000 دولار لشراء السيارة التالية.

Road Judge 

تعتبر ثاني سيارة تستطيع اللعب بها ويتم تصنيفها Class D وسعرها 6000 دولار وتبدأ أولى جولات السرعة والقوة لديك بهذه السيارة القوية حيث ان هذه السيارة اسرع بكثير من السابقة كما انها مسلحة تسليح جيد عن السابق فسلاحها هو Plasme thrower .

Acid Bandit

ثالث سيارة ستتمكن من اللعب بها بعد الحصول على 12000 دولار وبالطبع تزداد من السرعة والقوة والتسليح الجيد فسلاحها فريد من نوعة فهو سلاح Laser كما ان تصنيفها هو Class C .

Inferno 

السيارة المقاتلة الرابعة وقبل الاخيرة فبزيادة وقوة السباق وجب عليك الحصول على سيارة قوية مثل هذه السيارة حتى تقتل تحطم كل منافس يحاول الاقتراب منك ويتم تصنيفها في Class B كما ان سلاح هذه السيارة هو Messile Launcher ولكن عليك القيادة جيدا والقتال الجيد لان تكلفتها كبيرة ويتطلب منك 20000 دولار.

Quasar 

سيارة سباق القتال الصعب فهي أقوى سيارة في اللعبة وتزداد سرعتها كثيرا عن كل السيارات الاخرى فهذه السيارة هي سيارة مسلحة جيدا وقوية بما فيه الكفاية للتغلب على كل السباقات التي تقابلها وتصنف هذه السيارة على قائمة كل السيارات فهي Class A كما ان تكلفتها 30000 دولار حتى تستطيع الحصول عليها.
بعد إختيار السيارة عليك الدخول الى Garage حتى تستطيع تجهيز السيارة بالمعدات اللازمة لها مثل تجهيز المحرك وتجهيز النيترو والفرامل وغيرها من الاعدادات الهامة للقيادة والقتال ولكل جهاز تقوم باعداده للسيارة مستويات متعددة ولكل مستوى سعر خاص به فعليك القيادة حتى تحصل على أموال من أجل تطوير جيد للسيارة. بعد ذلك اضغط على Track 1 وابدأ أول جولات سباق القتال.

مقدمه عن تحميل لعبه Lethal Brutal Racing :

احبائي ومتابعي موقع دايركت اب سوف نقدم لكم لعبه Lethal Brutal Racing حيث ان هذه اللعبه من قسم تحميل العاب كمبيوتر بالاضافه الي انه  يمكنك تحميل لعبه Lethal Brutal Racing علي جهاز الكمبيوتر وذلك بسب ان هذه اللعبه مجانيه ومتاحه لجميع المستخدمين وتحتوي لعبه Lethal Brutal Racing علي العديد من المميزات التي تجعلها من افضل الالعاب التي يمكنك ان تحملها علي جهاز الكمبيوتر وتتمثل هذه الاحداث في سباق وحشي مع عده مركبات اخرى .

تعريف لعبه Lethal Brutal Racing :

لعبه Lethal Brutal تعتبر من افضل العاب السباق حيث تتمثل هذه اللعبه في سباق وحشي مع كبير من السيارات حيث تبدء اللعبه عن طريق بناء مركبه الوحش الخاص بك حيث ان تكون هذه المركبه سريعه حتي تستطيع ان تهزم بها المركبات الاخرى وتحقق افضل مركز في هذا السباق الوحشي ومن المميزات التي تتميز بها هذه اللعبه ان تحتوي علي عدد من الاسلحه المختلفه حيث ان السباق التي تخوضه يكون فيه نسبه كبيره من التنافس الشديد  ومن قوه التنافس والشده ان هذا لسباق لايحتوي على قوانين مما يجعل السباق اكثر شراسه حيث يمكنك تحطيم السيارات الاخرى ويتيح لك إطلاق النار علي منافسيك ويتيح لك ايضا ان تقوم بدفع اصدقائك اثناء المنافسه لكي يبعدو عن مسار المنافسه .

ماهي مميزات لعبه Lethal Brutal Racing ؟

تحتوي لعبه Lethal Brutal على العديد من المميزات والتي من ابرزها انها مجانيه ومتاحه لجميع المستخدمين كمان تحتوي لعبه على رسومات عاليه الدقه .

تتيح لك لعبه Lethal Brutal ان تستخدم نيترو حيث ان هذا  يساعدك في دفع سياراتك وذلك للحصول علي دفعه لكي تتضاعف سرعه السياراه وتتحقق من خلاله المركز الاول .

لعبه Lethal Brutal خفيفه الوزن علي جهاز الكمبيوتر ومتوافقه مع جميع نظم  الويندوز.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





→
تحميل لعبه Supercars Racing للكمبيوتر رابط مباشر

اذا كنت من محبي وعشاق العاب السباق السريعه والمثيره...

→
تحميل لعبة سباق السيارات Speed Dreams للكمبيوتر

 طفرة في عالم ألعاب القيادة والسرعة

→
تحميل لعبة سباق سيارات الشوارع Street Racing Club للكمبيوتر

أشهر ماركات السيارات في سباق لم تشهده مسبقاً

→
تحميل لعبة سباق السيارات Split/Second Velocity للكمبيوتر

لعبة سباق تضم أحدث وأسرع سيارات العالم

→
تحميل لعبة شاحنات German Truck Simulator للكمبيوتر ديمو

الواقعية والإبداع داخل محاكي الشاحنات الألمانية

→
تحميل لعبة سباق السيارات فورميولا Formula 1: Warm-Up للكمبيوتر

سباق سيارات لم تشاهده من قبل

→
تحميل لعبة لايف فور سبيد Live for Speed للكمبيوتر ديمو

السباق الإبداعي الأقرب إلى الواقع

→
تحميل لعبة محاكاة قيادة السيارات GT Racing للكمبيوتر مجانا

لعبة محاكاة قيادة السيارات الأكثر واقعية على أجهزة الكمبيوتر

→
تحميل لعبة سباق الطائرات EXO Shift للكمبيوتر

إثارة لا تنتهي في أقوى ألعاب الطائرات

→
تحميل لعبة Monster Trucks: Urban Race للكمبيوتر

سباق بين المركبات على الطرق الوعرة في المناطق الصناعية في إحدى المدن الكبرى ليلاً