qr

تحميل لعبه المغامرات MatchVentures للكمبيوتر

احدث اصداراصدار تجريبى
الحجم222.80m
عمليات التثبيت3.2K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2018-05-10

تحميل لعبة ماتش فينتريس MatchVentures للكمبيوتر مجانا ..يقدم لكم موقع دايركت اب trial خاص بلعبه MatchVentures والذي توفره لكم الشركه المنتجه للعبه بشكل مجانى لتجربه اللعبه وفى حاله اعجابك باللعبة يمكنك الحصول على الاصدار المدفوع من خلال ال store بمبلغ لا يتعدى 2 دولار كما ان اللعبه متاحه لانظمه الماك و الاندرويد والماك .

شرح لعبه MatchVentures للكمبيوتر :

لعبه MatchVentures عبارة عن استكشاف للأبراج المحصنة لقلعه كليفومنت في مغامره شيقه تتكون من عدة مراحل تزداد صعوبة كل مرحلة عن التي تسبقها كما

أنك ستواجه العديد من العقبات داخل القلعة لتتمكن من الوصول الى الكهوف ومعرفه اسرار وخبايا القلعه مثل الخنادق والابراج والاسوار .

تتطلب اللعبة تركيز عالى أثناء اللعب حيث انها تعتمد على سرعة البديهة واتخاذ القرار الحاسم لتتمكن من الوصول لهدفك فى اقل وقت دون اى خسائر داخل اللعبة يوجد العديد من الالغاز التى تتطلب تركيز وفى حالة الوصول إلى حل اللغز فإنك سوف تدخل الى مرحلة جديدة اصعب كل ذلك بمساعدة الأصدقاء لتتمكن من إعادة بناء قلعة كليفومنت و التي خربها الاشرار من قبل .

تحتوى اللعبه اشكال واساليب مختلفه فى حاله القتال والخوض فى المغامرات بالإضافة إلي عقبات الطبيعة الجغرافية للقلعة كما تحتوى اللعبة على مساعدات فى غايه الروعه تحمسك على الفوز وتخطى المراحل وتصوير ثلاثي الأبعاد تم تصميمه بشكل احترافى ليتناسب مع جودة و كفائة اللعبة .

يمكنك تحميل برابط مباشر وسريع للكمبيوتر مقدم لكم من خلال موقع دايركت اب بشكل مجانى .

 

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تحميل لعبه المغامرات MatchVentures للكمبيوتر”