qr

تحميل لعبه ايرون سي ديفيندرز Iron Sea Defenders للكمبيوتر

احدث اصداركامل
الحجم122.56m
عمليات التثبيت1.9K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2018-05-10

تحميل لعبة أيرون سي ديفيندرز للكمبيوتر مجانا واحدة من أقوى ألعاب الأكشن والقتال الخاصة بألعاب الويندوز والتي يدور محورها حول القتال الشيق داخل البحار قد تكون اللعبة مقتبسة من أحد أفلام الهيوليود العالمية ولكنها تنفرد وتتميز بأسلوب خاص حول عملية الأبحار و التجارة و القرصنة داخل البحار وهو ما يفضلة العديد من عشاق ألعاب الأكشن و القتال و المغامر’ معنا يمكنك تحميل ألعاب الويندوز بشكل مجاني من خلال منصة دايركت أب .

نبذة عن لعبة الدفاع البحري Iron Sea Defenders :

لعبة الدفاع البحري أيرون سي ديفيندرز ككما ذكرنا من أهم وأقوى ألعاب الويندوز في قسم الأكشن حيث أستطاعت اللعبة ان تحصل علي أقبال كبير من محبي وعشاق ألعاب الأكشن في فترة لا بأس بها و أنتشرت اللعبة في جميع أرجاء العالم وتوالت الأصدارات الخاصة باللعبة لتحصل على نفس الإقبال في كل مرة .

وذلك لما تحتوية اللعبة علي أسلوب سرد جيد لخطوات اللعب بشكل محترف وايضا لروعة وبراعة الشركة المطورة للعبة حيث تتميز اللعبة بجودة التصوير و التجسيد لكل جزء داخل اللعبة مثل الأبطال و السفن و البحار و الأسلحه كما أن اللعبة تحتوي علي اصوات شيقة فعلا تجعلك مستمتعا أثناء اللعب بالاضافة الي الموسيقي التي تعمل بشكل دائم سواء أثناء اللعبة أو تجهيز الجيوش .

تتيح لك اللعبة العديد من الخيارات قبل البدء في عملية الإبحار والخوض في القتال لتتمكن من كسب تلك المعارك بأقل الخسائر كما تتيح لك اللعبة تطوير العديد من الأدوات داخل اللعبة ولكن ذلك لن يتم إلا من خلال كسب المعارك وتنفيذ المهام المطلوبة منك لتحصل علي النقاط والأموال وذلك من خلال السيطرة علي الاعداء وأخذ الغنائم .

هناك إصدارات مختلفة للعبة كما ذكرنا من قبل كما تتوفر اللعبة للعديد من الأنظمه المختلفة مثل الويندوز و الاندرويد و الماك بشكل مجاني وبنفس الجودة يوفرها لكم موقع دايركت أب بروابط تحميل مباشرة و سريعة واداااااااااااااائمة .

شرح لعبة Iron Sea Defenders :

تدور فكرة اللعبة حول الدفاع عن القلعة أو المدينة التي تقيم فيها أنت وجيشك .. لماذا تقيم تلك الدفاعات حول المدينة ؟ ..كما ذكرنا أن اسم اللعبة الدفاع البحرى أي أنك تقوم بالدفاع ضد أي عدو خارجي يأتي إليك من خلال البحار ولكنك لا تعلم متي ومن أي إتجاة سوف يأتيك الهجوم لذلك وجب عليك الأستعداد بشكل كامل طوال الوقت .

تتعدد أساليب الدفاع لتحصين المدينة من الهجوم الخارجي حيث يأتي إليك العدو بكل مايمتلك من مدفعية و سفن تقوم بقزف الحصون الخاصة بك لتخترق دفاعك الامامي وقد يكون العدو يمتلك قوة أكبر من التي لديك لذلك تتطلب تلك الحروب ذكاء منك وسرعة اتخاذ قرار مناسب  .

قد يستعين العدو فى بعض الهجمات ببعض القوي الإخري لتشتيت إنتباهك ووضعك في حالةة ذعر ولكن قم بالمواجهة والدفاع الجيد و إجعل الجنود الخاصة بك منتشرة في مختلف الأمكان با لإضافهة إلي وضع حراسة علي الأسوار وذلك من أجل إفشال عملية التسلل السرية التي قد يوقم بها العدو لتفكيك الخطوط الداخلية الخاصة بك.

كما ذكرنا يجب ان تكون ملم بكافة المعلومات التي تساعدك علي مواجهك و هزيمة ألعدو مثل نقاط الضعف الخاصة بهم والمواقع الإستراتيجة المناسبة لك المخازن الخاصة بهم و متي تقوم بتوجية بعض المناورات و متي تنتظر لصد الهجمة المقبلة من نحوهم .. قم بخوض العديد من الملاحم القتالية وتميز أنت بالفوز لتتمكن من تكوين دفاع حصين وكسب الأموال و تخطي المراحل الصعبة لتمتلك ترتيب عالمي داخل اللعبة .

مميزات اللعبة :

  • لعبة الدفاع البحري متوفرة بروابط تحميل مباشرة لمختلف غصدارات مايكروسوفت ويندوز 7 8 10 بالمجان
  • تحتوي اللعبة علي إسلوب شيق وممتع في حالة القتال المتلاحم
  • لديها روعة في التصميم و الصور المصممة بشكل احترافي
  • متعة الموسيقي و التي تجعل لديك طابع الإثارة و التشويق
  • تم تصميم اللعبة باستخدام جرافيك محترف ليجعلك تعيش واقع الحروب في البحار


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





→
تحميل لعبه صلاح الدين مجانا Download Stronghold

نبذه عن لعبه صلاح الدين Stronghold Crusader : لعبه...

→
تحميل لعبة الانمي العربية ارافيستا للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة الانمي العربية ارافيستا للكمبيوتر برابط مباشر –...

→
تحميل لعبة الفرسان Knights of War للكمبيوتر مجانا

أقوى الحروب الاستراتيجية في لعبة  الفرسان

→
تحميل لعبة الامبراطورية age of empires 3 للكمبيوتر ماك وويندوز

استمتع باستراتيجية قتالية متعددة اللاعبين

→
تحميل لعبة سبارتا حرب الامبراطوريات Sparta War of Empires للكمبيوتر

لعبة الحروب الاستراتيجية الرائعة  

→
تحميل لعبة بناء الحضارات Elvenar للكمبيوتر برابط مباشر

لعبة رائعة من بين العاب البناء

→
تحميل لعبة السمكة Arctic Quest للكمبيوتر برابط مباشر

عليك إكمال مجموعة من المهام للتحكم في منطقتك

→
تحميل لعبة The Happy Hereafter للكمبيوتر برابط مباشر

مغامرات فريدة من نوعها

→
تحميل لعبه اللغز والمغامره Wanderlust: What Lies Beneath للكمبيوتر

لعبة واندر لاست Wanderlust: What Lies Beneath لعبة مطورة...

→
تحميل لعبة القتال وار سبير Warspear Online للكمبيوتر برابط مباشر

عالم مفتوح من المغامرة الشيقة مع لعبة Warspear Online