qr

تحميل لعبه خفيفة وصغيرة الحجم Abuse للكمبيوتر

احدث اصداركامل
الحجم2.6mb
عمليات التثبيت2.3K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2018-05-10

تحميل لعبة إساءة Abuse للكمبيوتر واحده من اقوى العاب الاكشن وحل الألغاز وتعتبر لعبه Abuse اللعبة الوحيدة التي استطاعت Crack dot Com انتاجها وتعود فكرة او سنة اصدار اللعبة الى عام 1994 ولكن اللعبة استطاعت أن تحصل على اعجاب العديد من محبى العاب الويندوز ..يمكنك تحميل اللعبة للكمبيوتر برابط تحميل مباشر وسريع من خلال موقع دايركت اب وهى من ضمن اقسام تحميل العاب كمبيوتر .

شرح لعبه Abuse للكمبيوتر :

كما ذكرنا من قبل لعبه Abuse تعود سنة اصدارها الى عام 1994 والتى تم إنتاجها من خلال Crack dot Com وتعتبر اللعبة الوحيدة التى استطاعت انتاجها تلك المؤسسة وتأتي فكرة اللعبه من بعض المغامرات التى كانت تحدث سابقا وبعض القصص المستوحاة من الخيال العلمى .
حيث تعتمد اللعبة على أسلوب سرد بعض القصص التى يتم ذكرها بشكل خيالي ففى اللعبة يمكنك البدء فى اتخاذ مسار أو طريق معين وسوف تكون محمول بالعديد من الاسلحه المختلفه التى تمكنك من اصابة الاهداف المختلفة وتلك الأهداف سوف تكون عبارة عن كائنات غريبه وحوش مفترسة لذلك يجب عليك ان تكون سريع ودقيق في عملية التصويب .
فى تلك اللعبة يمكنك القضاء على الشر من خلال البدء في المرحلة الاولى وانهاء جميع المهام التى سوف تكلف بها ثم يتم انتقالك الى المرحله التى تليها والتي سوف تكون أصعب بالتأكيد في كل مرحلة يوجد العديد من الالغاز والطرق التى تعتبر فخ تم تدبيره من خلال العدو او تلك الكائنات الغريبه .
تصميم اللعبة ليس بشكل محترف ولكن ذلك احد اهم اسباب انتشار اللعبة فهى تعتمد على البساطة تعطيك في النهاية لعبه مسليه وشيقه وخفيفة الحجم حتى لا يكون لها اى تاثير على الويندوز ..سوف تواجه الخنادق التى يوجد بها العديد من الموانع والتى يجب عليك تخطيها فى اسرع وقت حتى لاتتعرض للاصابة كما يمكنك استخدام ألسنة اللهب والتى تطلق النيران لحرق العدو فى اسرع وقت .

كيفية التحكم فى اللعب :

يمكنك التحكم فى اللعبة من خلال الفأرة ولوحة المفاتيح وسوف تجد فى الصور التى سوف تجد داخل الاعدادات او المساعده الخاصه باللعبه أساليب ومفاتيح التحكم فى اللعب بشكل كامل كما يمكنك التحكم فى المراحل التي تود اللعب فيها حيث يمكنك اختيار مرحلة صعبة من البداية كما تريد ولكن إذا قمت باللعب مرحلة تلو الاخرى بشكل تصاعدى سوف تتعرف على أسرار اللعبة بشكل اكبر وسوف تكون قادر على حل الالغاز الصعبة .
كما يمكنك التحكم فى سرعه البطل وايضا يمكنك القفز للأماكن العالية او الى الاماكن المنخفضه وسوف تتفاجئ بظهور بعض الوحوش امامك فجأة دون أن تتوقع ذلك لذلك يجب عليك الحذر اثناء اللعبة لتتمكن من الوصول الى نهايه كل مرحله دون مواجهة اى فشل ممكن .

 

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





→
تحميل لعبة دراغون ايج Dragon Age 2 للكمبيوتر ديمو

حروب مصيرية في مواجهة أقوى المحاربين

→
تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4 مودرن وارفر call of duty 4 modern warfare

تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4 مودرن وارفر call...

→
تحميل لعبة فيكتور vector game للكمبيوتر

أقوى المغامرات والمطارادت الممتعة

→
تحميل لعبة أكشن ومغامرات Midgard Saga للكمبيوتر

 عالم خيالي يضم عدد هائل من الأبطال والشخصيات

→
تحميل لعبة الابطال الخارقين DC Universe للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة الابطال الخارقين DC Universe للكمبيوتر برابط مباشر...

→
تحميل لعبة جاتا 2 للكمبيوتر تنزيل Grand Theft Auto 2 برابط مباشر

مغامرات حرامي السيارات GTA 2

→
تحميل لعبة قتال الانمي Fortune Summoners للكمبيوتر – ديمو

 ساعات طويلة من القتال والإثارة بانتظارك

→
تحميل لعبة حرب الروبوتات MECHWARRIOR 4 للكمبيوتر – ديمو

حروب تمتاز بواقعية وإثارة ومتعة غير مسبوقة

→
تحميل لعبة انجري بيردز ريو Angry Birds Rio للكمبيوتر برابط مباشر

لعبة الطيور الغاضبة في أقوى وأحدث إصداراتها

→
تحميل لعبة المغامرة والقتال The Elder Scrolls II Daggerfall للكمبيوتر

 مشوار طويل يتعين عليك خوضه للنهاية