qr

تحميل لعبه سباق الجليد Snowmobile Extreme Racing للكمبيوتر مجانا

لعبة سباق الجليد في صورتها الجديدة في أقصى جبال الألب

احدث اصداراحدث إصدار
الحجم46 MB
عمليات التثبيت3K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2021-09-02

تحميل لعبه سباق الجليد Snowmobile Extreme Racing للكمبيوتر مجانا هي لعبة مذهلة ومبهرة لكل من يعشق ألعاب سباق الجليد حيث يلعبها الأصداء معا ويقومون بالتحدي لبعضهم البعض، وهذه اللعبة المثيرة للأهمية تحتاح لوجود الكثير من المهارات لدى اللاعبين، حيث يمكنك من خلال اللعبة المشاركة في السباقات الثلجية الشديدة عبر المساحات الكبيره غير المحدودة من الأنهار الجليدية من جبال الألب .

تحميل لعبه سباق الجليد Snowmobile Extreme Racing للكمبيوتر مجانا

اهلا ومرحبا بكم زوار ومتابعي موقع دايركت آب الكرام , لعبتنا اليوم هدية لكل عشاق العاب القيادة الواقعية و سباق السيارات .

نقدم لكم اليوم تحميل لعبه سباق الجليد Snowmobile Extreme Racing للكمبيوتر فهي واحدة من أقوى وأفضل ألعاب التزحلق على الجليد عبر المساحات غير المحدودة من الأنهار الجليدية في جبال الألب ، عليك تخطي الطرق الصعبة والمنحنيات فهي تتضمن 30 مسار مختلف وعليك اكتشاف عربات الثلوج الجديدة والحصول على أفضل طريقة لإنهاء السباق في المراكز الأولى .

لعبه سباق الجليد Snowmobile Extreme Racing للكمبيوتر تحتوي على العديد من المراحل والمستويات فسينتظرك أكثر من 30 مستوي يختلف كل مستوي عن الآخر من حيث الطرق الصعبة والمنحنيات وكذلك مهارة السائقين ومن حيث المرتفعات والأماكن المنخفضة

عليك اختيار الموتوسيكل الذي يناسبك من بين التشكيلة الرائعة التي أمامك باللعبة ثم قم بقياده مركباتك وادخل إلي غمار السباق والتحكم في أدوات التحكم حتي لا تنزلق وتخرج عن المضمار وتخسر السباق الرائع فكن حذر والتقط أنفاسك وقم بالتسابق والنزول والصعود من المرتفعات والجبال والمنخفضات وباللعبة أدوات مساعده وهدايا تمكنك من التقدم في اللعبة . ولا تنسي استخدام طاقة النترو لزيادة السرعة.

شرح لعبه Snowmobile Extreme Racing للكمبيوتر 

تحميل لعبه سباق الجليد Snowmobile Extreme Racing للكمبيوتر ، أثناء تحديات الثلوج عليك استغلال كل مهاراتك لتكون احد المحترفين في القيادة وعليك أن تتحلى بمهمتك لقيادة دراجتك الثلجية بسرعة كبيرة جداً من اجل الوصول الى نهاية الطريق والحصول على الجائزة الكبرى هذا ان كنت محترف في القيادة

إذا كنت تحب قيادة الموتوسيكلات فما رأيك أن تجرب قيادتها على الجليد باستخدام موتوسيكل الجليد الخاص بك والدخول فى منافسة بينك وبين متسابقين آخرين .

لن يكون السباق سهل وذلك لان طرق السباق غير مستوية ومليئه بالتلال ولكن باستخدامك لمهاراتك فى القيادة سوف تحول هذه العقبة الى ميزة وهذا عن طريق القيادة بأقصى سرعة وخلال مرورك فوق تل سوف تحلق بالموتوسيكل فى الجو ويمكنك الدوران فى الهواء لاستعراض مهارتك ولكن قبل أن تصل الى الأرض عليك أن تحافظ على توازن الموتوسيكل وارجعه الى الوضع الطبيعي له حتى لا تتأخر فى السباق .

استمتع بالعديد من الموتوسيكلات التى تتميز بالونها المختلفة التى يمكنك الاختيار من بينهم الموتوسيكل المفضل لديك لتخوض به السباقات وتحقق به البطولات .

قم بتحدى الكمبيوتر فى مجموعة مختلفة من المراحل التى يصل عدادها الى 30 مرحلة تختلف درجات الصعوبة فيها حيث انك كلما تقدمت فى المستوى اصبح المتسابقين اكثر خبرة ومهارة .

تعريف لعبه Snowmobile Extreme Racing 

لعبه Snowmobile Extreme Racing هي عباره عن سباق يكون على مساحات شاسعه من الجليد حيث يضم هذه السباق مجموعه واسعه من المتسابقين ويقترب هذا السباق كثيرا من الواقع ويبدأ السباق عندما يبدأ العد التنازلي حيث يكون هذا السباق شرس ويعتبر هذا السباق من النوع الصعب بسب ما يوجد في الطرق من منحدرات وارتفاعات كما أن الطرق ليست بالمستقيمة ولكنها متعرجه بطريقه صعبه للغايه ولكي تتمكن من تحقيق الفوز يجب عليك قهر 30 نوع من الأشواط  ويجب عليك أيضا اكتشاف الثلوج الجديدة.

يُمكنكم أيضًا الحصول على المزيد من الألعاب الأكثر تميزَا، مثل:

خصائص لعبه Snowmobile Extreme Racing للكمبيوتر 

من أهم الخصائص والمواصفات الأسسية التي تتميز به لعبة السباق على الجليد سنو موبايل اكتسريم ريسينج ، ما يلي:

دراجات نارية

8 دراجات نارية حديثة مصممة بشكل فريد ، ليس من الخيال أو الرسوم الكرتونية ، بل من الواقع ، مما يجعل تجربتك أكثر واقعية من أي لعبة أخرى.حجم ولون هذه المركبات يختلفان ، ويتم ارتداؤها من قبل سائقي الدراجات بما يتماشى مع اللون للدراجة النارية ، فهو يمنحك مظهرًا رائعًا. سواء كان اللون أو الحجم لا يعتبر أيًا منهما أمرًا حاسمًا. مقارنة بالخصائص الأخرى ، مثل سرعة الحركة ، فإنه يلعب دورًا كبيرًا في تحديد المركز. المشاركون في المسابقة ، ومدى سرعة استجابتهم للأوامر ومدى قوة الفرامل.

المسارات المختلفة 

انطلاقا من اسم اللعبة ، من الواضح أن درجة الحرارة أقل من الصفر ، مما يعني أن جميع الزوايا والطرق متجمدة. وهذا ما تحتاجه تلك الدراجات للسير. فالطريق ليس دائمًا مسطحًا ووعراً وعاليًا تظهر النقاط المنخفضة ، مما يسمح للاعبين الأكثر خبرة لديك بالوصول إلى خط النهاية أولاً. وهذا يتطلب منك التغلب على هذه العقبات بأمان دون الاصطدام أو السقوط بعد تنزيل لعبة تزلج دراجة نارية صغيرة الحجم على الكمبيوتر.

مميزات تحميل لعبه سباق الجليد Snowmobile Extreme Racing للكمبيوتر

تتمثل أهم المميزات التي تأتي بها لعبة سباق الجليد Snowmobile Extreme Racing للحاسوب والتي جعلتها الخِيار الأول لعدد ليس بالقليل من اللاعبين  ما يلي:

  • تتضمن اللعبه علي اكثر من 30 مرحله ممتعه .
  • حجم اللعبه صغير وبسيط مع امكانيات رائعه وهائلة.
  • تحتوي على جرافيك عالي الدقه ومتميز يمنحك كل المتعة .
  • مؤثرات صوتيه وسمعيه غايه في الروعه . 
  • يمكنك ربح العديد من الكؤوس الذهبية عندما تجتاز كل المتسابقين وتفوز بالسباق .
  • خاصية الناتروس التى تعطيك سرعة فائقة فى اسرع وقت حاول استخدامها فى اللحظات المناسبة .
  • سقوط الثلوج أثناء التسابق مما يزيد من الواقعية .
  • سهولة وبساطة في أدواات التحكم .
  • اللعب بدون تقطيع او بطئ أثناء اللعب .
  • أصوات محركات عالية النقاء .

ما هي مميزات لعبه Snowmobile Extreme Racing الأخرى ؟

تحتوي لعبه Snowmobile Extreme Racing على عدد من المميزات والتي من ابرزها انها مجانيه ويسهل تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

حينما تلعب Snowmobile Extreme Racing تشعر بمتعه رهيبه وذلك بسب الصعود والهبوط الحاد الذي تقوم به من خلال قمم الجبال المغطاه بالثلوج ولكن هذه المخاطر تنتظر متسابق شجاع .

يوجد داخل لعبه Snowmobile Extreme Racing رسومات متحركه عاليه الدقه بالاضافه الي عدد كبير من اللغات حيث يكون امامك حريه الاختيار من بين هذه اللغات.

لعبه Snowmobile Extreme Racing خفيفه الوزن على جهاز الكمبيوتر ومتوافقه مع جميع نظم التشغيل.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 thoughts on “تحميل لعبه سباق الجليد Snowmobile Extreme Racing للكمبيوتر مجانا”





→
تحميل لعبه سباق الموتسيكلات Road Rash للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبه سباق الموتسيكلات Road Rash للكمبيوتر مجانا عزيزي...

→
تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر

قيادة الشاحنات في جميع أنحاء أوروبا لنقل البضائع

→
تحميل لعبة سباق السيارات القديمة Road Attack للكمبيوتر

إطلاق النار في أقوى سباق سيارات

→
تحميل لعبة سباق سيارات الشوارع Street Racing Club للكمبيوتر

أشهر ماركات السيارات في سباق لم تشهده مسبقاً

→
تحميل لعبة سباق السيارات فورميولا Formula 1: Warm-Up للكمبيوتر

سباق سيارات لم تشاهده من قبل

→
تحميل لعبة السباق StuntMANIA للكمبيوتر برابط مباشر

ألضحك والإثارة مع سباقات السيارات الصغيرة

→
تحميل لعبة التزلج على الجليد Ski Ranger للكمبيوتر برابط مباشر

التزلج بسرعة كاملة أسفل المنحدرات الثلجية

→
تحميل لعبة سباق الدراجات النارية superbike racers للكمبيوتر مجانا

أقوى العاب سباق الموتوسيكلات على الحاسوب

→
تحميل لعبة سباق سيارات فورمولا 1 للكمبيوتر

أقوى سباق سيارات يمكن أن تخوضه في حياتك

→
تحميل لعبة ATV Quadro Racing للكمبيوتر برابط مباشر

سباقات دراجات نارية أمام أفضل المنافسين في العالم