اعلان
qr

تحميل لعبه سباق السيارات الحربي Fire and Forget للكمبيوتر

احدث اصداركامل
الحجم110mb
عمليات التثبيت5K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2018-05-10

تحميل لعبة السباق Fire and Forget والتي تصنف ضمن أفضل ألعاب السباق والاكشن ان لم تكن الأفضل على الإطلاق تتميز اللعبة بروعة الاكشن والسباق التلاحمي الذى غالبا ما يتسم بالعنف أثناء الجولات النارية كما تتوفر لعبة Fire and Forget للويندوز و انظمة الماك بمختلف الاصدارات و بروابط تحميل مباشره وسريعه مقدمه لكم بشكل مجاني من خلال موقع دايركت اب …فانتظروا منا المزيد . وهو من قسم تحميل العاب كمبيوتر

شرح لعبة Fire and Forget :

تدور فكرة لعبة Fire and Forget حول عملية صراع دائم بينك وبين الأعداء فهى ليست مجرد لعبة سباق يتكون من مجموعة جولات وخط نهاية ومن يصل اولا يكون هو البطل بل تكمن فكرة اللعبة فى عملية قتال يدور بينك وبين الأعداء بشكل عنيف جدا .

داخل اللعبه يمكنك الحصول على السيارة التي تناسبك فى المهمة القتالية وتلك السيارة تحتوى على العديد من الأشياء مثل الاسلحة النارية الفتاكة والتي تكون أقرب بأسلحة الجيوش الحربيه فيوجد داخل السيارة رشاش آلى متعدد الطلقات بالاضافة الى قاذف صاروخي بعيد المدى يمكنه اصابة العدو أثناء التحرك والانحناءات .

ليس انت فقط من تمتلك تلك السيارة الرائعه بل يمتلك العدو هو الاخر نفس السيارة ولكن بمواصفات مختلفة وتلك السيارة التى يمتلكها الجميع يمكنها ان تحلق فى الهواء لمسافات طويلة عن طريق تشغيل عملية النفاثات النارية او البخارية والتى تساعدك غالبا فى تجنب الإصابة من الصواريخ الموجهة إليك .

تتطلب لعبه فاير آند فورجت Fire and Forget ذكاء عالى اثناء تنفيذ المهمه المطلوبه منك حيث انه يجب عليك ان تصيب اكبر عدد ممكن من سيارات العدو وتجنب الإصابة من الطلقات النارية التى قد تؤثر على سرعة السيارة كما انه يوجد فى الطريق العديد من الأسلحه التى يمكنك الحصول عليها لتغيير السلاح الاساسى بالاضافه الى اشياء اخرى مثل اداة زياده السرعه و أداة المساعدة على التحليق في الهواء .

الخطر داخل اللعبه لا يقتصر على الطلقات النارية والقذائف المدفعية بل إنه يوجد خطر آخر وهو تجنب انقلاب السيارة عند زيادة السرعة أكثر من اللازم بالإضافة إلى الطرق المتعرجة بشكل خطير لذلك يجب عليك الانتباه جيدا .

مميزات فاير اند فورجت

ومن أهم ما يميز اللعبة هى انها مصمم بشكل محترف فهي مصممة على طريقة 3D بالاضافة الى انها تحتوي على موسيقى تصويريه اكثر من رائعة تحتوى اللعبة على مناظر من أماكن مختلفة لم تراها من قبل ..يمكنك التحكم فى اللعبه بشكل كبير من الداخل عن طريق الخيارات المعروضة أمامك مثل الصوت والموسيقى وتغيير لون السيارة والتحكم فى الاسلحة بالاضافة الى التحكم فى الطرق .

تتوفر لعبة Fire and Forget بالعديد من الاصدارات المختلفه والتى تم اصدارها لتتناسب مع انظمة الويندوز والماك لذلك قمنا بتوفير اللعبة لكم برابط تحميل مباشر وسريع مقدم لكم من خلال موقع دايركت اب .


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 thoughts on “تحميل لعبه سباق السيارات الحربي Fire and Forget للكمبيوتر”





→
تحميل لعبة Bus Driver للكمبيوتر

عليك قيادة الحافلة باحتراف لتوصيل الركاب بنجاح

→
تحميل لعبة سباق الدراجات SBK 09 Superbike World Championship للكمبيوتر

 استمتع بخوض أقوى سباقات العالم مع لاعبين حقيقيين

→
تنزيل لعبة Fire and Forget للكمبيوتر

لعبة حرب سيارات مليئة بالمغامرات والإثارة

→
تحميل لعبة السيارات الحربيه Lethal Brutal Racing للكمبيوتر

تحميل لعبة السيارات الحربيه Lethal Brutal Racing للكمبيوتر مجموعة...

→
تحميل لعبه سباق الدراجات النارية Super Motocross Deluxe للكمبيوتر مجانا

لعبة السباقات المثيرة بالدراجات النارية

→
تحميل لعبة شاحنات German Truck Simulator للكمبيوتر ديمو

الواقعية والإبداع داخل محاكي الشاحنات الألمانية

→
تحميل لعبة سباق الدراجات النارية MotoGP للكمبيوتر

سباق رائع ومثير بين أفضل السائقين على مستوى العالم

→
تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات Motoracing للكمبيوتر

لعبة صُممت خصيصاً من أجل عشاق سباق الدراجات النارية

→
تحميل لعبة Polaris SnoCross للكمبيوتر

قم بخوض منافسات مثيرة من خلال التزحلق على الجليد

→
تحميل لعبة Need for Speed™ Most Wanted للكمبيوتر

تنافس مع الأصدقاء عبر المنصات في سباقات شديدة