اعلان
qr

تحميل لعبة جاردن سكيبس Gardenscapes 2 للكمبيوتر برابط مباشر

أروع مغامرات الألغاز بين يديك

احدث اصداراحدث إصدار
الحجم144 MB
عمليات التثبيت3.7K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2021-09-28

تحميل لعبة Gardenscapes 2 هي لعبة خفيفة للكمبيوتر وهي اللعبة التي تنمي مهارات قوة الملاحظة، والتركيز لدى اللاعب أيا كان سنة، فقد أصبح الخيال حقيقة و قرر مطورا اللعبة تصميم لعبة خيال وألغاز لكائن خفي يقوم بجمع بعض العناصر التي يجب أن يراها اللاعب ويدقق في أماكن تواجدها جيدا وبعد هذا يقوم بـِ بيعها ثم يجني الأموال، كل هذا من اجل استرجاع كل عناصر الحديقة القديمة وهذه هي مهمة اللاعب، وهي التي سنتحدث عنها لاحقاً في شرح لعبة Gardenscapes 2 الذي سنقدمه لكم في السطور القادمة من خلال موقع دايركت أب الذي يحرص دائما على تقديم كل جديد في عالم الألعاب، كما يمكنكم متابعة الكثير مما لدينا في الموقع من الألعاب من خلال زيارة قسم تحميل ألعاب الكمبيوتر برابط تحميل مباشر ومجاني، فتابعوناً.

تحميل لعبة جاردن سكيبس Gardenscapes 2 للكمبيوتر برابط مباشر

عزيزي لاعب جاردن سكيبس 2 أهلا بك معنا في أقوى ألعاب الذكاء وحل الألغاز، وإذا كنت من محبي ألعاب حل الألغاز فانت في المكان المناسب، فنحن يسعدنا كثيراً أن نقدم لك لعبة ألغاز الكائنات المخفية والمفقودة، والتي تزيد من مهاراتك، وستظهر دقتك في الملاحظة وتركيزك في أدق الأشياء، فهذه اللعبة المجانية ستسعدك كثيرا، ويُسعدنا في موقع دايركت اب أن نقدم لك المعلومة الصحيحة في بعض السطور التي ستؤهلك لتكون لاعب مميز.

ما هي قصة أوستين في اللعبة Gardenscapes 2 ؟

عزيزي اللاعب كل ما عليك فعلة في هذه اللعبة المذهلة هو مساعدة أوستن في استعادة الحديقة، وجمع كل عناصرها من أول وجديد، لذلك يتوجب عليك تشغيل الكائن الخفي لجمع العناصر القديمة المختفية من الحديقة والغير مستخدمه، ويمكنك أن تقوم بترقية عناصرك لزيادة عملاتك التي ستكسبها في اللعبة، فالحديقة قد أصحبت في مسؤوليتك، وانت مكلف باسترجاع الحديقة لمجدها الأول.

أوستين الولد الذي قد أصبح ضائعا وأصبح في حالة لا يرثى لها وبحاجة لمساعدتك كبطل للقصة، سترافق اوستين لمكان طفولته، ويجب أن تبحث معه عن كل صورة القديمة، وأشيائه الضائعة، والمنسية، وإرجاع الحديقة لأول عهدها السابق.

تعريف لعبه Gardenscapes 2

وتتمثل أحداث هذه اللعبة في أنها تحتوي علي قصر حيث إن هذا القصر لديه قاعه واسعه وذلك لكي تشمل الجميع وقد حان الوقت لجمع عدد اكبر من الضيوف ولكن هناك مشكله أن القاعة التي سوف تستقبل فيها الضيوف متهالكه وتحتوي على مظاهر ليست حضاريه ومن ابرز هذه المظاهر أن خلفيه الشباك التي توجد في القاعة سيئه كما أن الموقد البارد قد تم كسره بالإضافة إلي وجود عدد كبير من الصحف القديمة متناثره في جميع أركان القاعة حيث إن المطلوب منك أنت كاللاعب لهذه اللعبة أنت تقوم بتشمير الأكمة لكي تقوم بمساعده اوستن بتلر في تحويل هذه القاعة من منظر قديم إلي قاعه تحفه وجميله وتكون اكثر جاذبيه لجميع الضيوف ولابد أن يكون الشكل العام للقاعه يلفت انتباه الجميع .

ما هو المطلوب منك لتنفيذ مهمتك في لعبة جاردن سكيبس 2 للحاسوب ؟

مهمتك الأساسية هي مصاحبة اوستين لمكان ولادته في الحديقة، والبحث عن الأشياء المفقودة في كل مكان في المنزل، ومطلوب منك جمع كل الأسرار والبحث عنها في كل مكان، وستكون مطالب باسترجاع أشياء والبحث عن أشياء أُخرى قديمة، وتنظيم مبيعات للتخلص من الأشياء الغير مرغوب فيها في المنزل.

ومطلوب منك أيضًا أن تقوم بـ إعداد غرف المنزل لكي تلتقي بالعملاء الذي سترد لهم أشيائهم، والذين ستبيع لهم ما لست في حاجة إليه، وإصلاح النوافذ المكسورة، إزالة العنكبوت في أثناء التنظيم والتنظيف، تغيير المصابيح الكهربائية، وكل ما يلزم عملة لإصلاح الحديقة والمنزل والبحث عن الأشياء الضائعة.

سيكون مطلوب منك أيضًا أن تستحضر ذكائك وذاكرتك لتنفيذ بعض الأفكار عن تغيير شكل المكان من خلال عمل بعض الديكورات الجديدة، وشراء الزهور، وإعادة تشكيل شكل الحديقة، وشراء المقاعد وبناء منزل جديد للكلب، والمساعدة في تصميم كل ماهو جديد لمساعدة اوستين.

يُمكنكم الاستمتاع بالمزيد من ألعاب الحاسوب الأخرى ، مثل:

مميزات تحميل لعبة جاردن سكيبس Gardenscapes 2 للكمبيوتر برابط مباشر

هاك عدد كبير جدًا من أبرز وأهم المميزات التي سوف يحصل عليها المستخدم عند تنزيل و تحميل لعبة جاردن سكيبس Gardenscapes 2 للكمبيوتر برابط مباشر وتثبيتها على الحاسوب ، ومن أهم هذه المميزات ، ما يلي:

  • Gardenscapes 2 لعبة ألغاز بسيطة للغاية للكمبيوتر.
  • لعبه Gardenscapes تحتوي علي ثلاث طرق للتجسس كل طريقه تختلف عن بعضها.
  • تحتوي اللعبة على وجود شاشه رسوم متحركه والموسيقى الأصلية التصويرية.
  • سر اللعبة في إرجاع حديقة اوستين كما كانت في سابق عهدها.
  • يجب عليك جمع كل العناصر المفقودة للحديقة.
  • يمكنك التحكم الكامل في اللعبة بشكل تلقائي وبديهي جداً وسلس.
  • تحتوي اللعبة على مجموعة واسعة من الكائنات الخفية.
  • توفر اللعبة حوالي 60 عنصر يجب البحث عنهم لانتمائهم للحديقة.
  • توجد مجموعة من الألعاب يجب البحث عنها.
  • يوجد حوالي 25 صورة للأسرة يجب عليك البحث عنها.
  • يوجد بعض المهام الصعبة التي يتوجب عليك فعلها.
  • يجب عليك البحث عن كل ماهو مفقود في الحوزة أو الحديقة لكي تجعل اوستين سعيدا.
  • قم بزرع الزهور وبناء بيت للكلب، وتنظيف البركة من الوحل.
  • قم ببيع العناصر القديمة للزبائن، واجمع مبلغا من لمال لشراء الأشياء الحديقة لاستعادة الحديقة وعودة جمالها مرة أخرى.
  • قم بشراء ترقيات كثيرة بالمال الذي قد بعت بة الأشياء القديمة وإستفد بالمال.
  • حجم اللعبة صغير.
  • يدعم كل اللغات.
  • يمكنك مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • لن تستهلك من موارد حاسوبك.
  • لن تحتاج للكثير من الإمكانيات لتشغيلها.

ما هي مميزات الإضافية في لعبة Gardenscapes 2 ؟

تحتوي لعبه Gardenscapes 2 علي مميزات تجعلها من افضل الألعاب عند  المستخدمين ومن ابرز هذه المميزات التي تكون داخل اللعبة.

تحتوي لعبه Gardenscapes على 60 من العناصر الفريدة من التصميم الداخلي .

كما تحتوي لعبه Gardenscapes على ستون من المستويات المختلفة واكثر من 3000 من الأشياء الخفية للعثور عليها .

لعبه Gardenscapes تحتوي علي ثلاث طرق للتجسس كل طريقه تختلف عن بعضها بالإضافة إلى وجود شاشه رسوم متحركه والموسيقى الأصلية التصويرية.


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 thoughts on “تحميل لعبة جاردن سكيبس Gardenscapes 2 للكمبيوتر برابط مباشر”