qr

تحميل لعبه OpenTTD للكمبيوتر

أشمل محاكاة لبناء المدن على جهاز الأندرويد

احدث اصدار1.8.0
الحجم9.1mb
عمليات التثبيت3.6K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2022-05-13

نقدم إليكم تحميل لعبه Transport Tycoon Deluxe للكمبيوتر برابط مباشر وسريع مجانا وهي لعبة مقدمة من موقع دايركت أب ، هي لعبة محمولة مفتوحة المصدر مجانية تمامًا يمكنك لعبها في وضع لاعب واحد ضد الكمبيوتر ، وهناك أيضًا إمكانية لعب ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

نبذة عن اللعبة

يمكنك تجربة تحميل لعبه OpenTTD للكمبيوتر فهي محاكي أعمال النقل من التسعينيات ، تم نقله إلى نظام Android الأساسي. هذه لعبة محمولة مفتوحة المصدر مجانية تمامًا يمكنك لعبها في وضع لاعب واحد ضد الكمبيوتر ، وهناك أيضًا إمكانية لعب ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

الانخراط في تصميم تقاطعات الطرق بأي تعقيد ، وكذلك تثبيت طرق النقل العام ، بما في ذلك الحافلات والقطارات والطائرات. في النهاية ، سيكون لديك شركة النقل الخاصة بك ، والتي تجلب لك دخلاً ثابتًا من نقل البضائع والركاب ، وما يجب القيام به بعد ذلك ، يعتمد كليًا على أفعالك.

الانخراط في تطويره في اتجاه معين وقريبًا ، ستصبح أعظم قطب في التاريخ. بالطبع ، من حيث لعبة الرسوميات ، يتخلف OpenTTD عن نظرائه الحديثين ، لكن آليات اللعب مصنوعة على مستوى عالٍ.

تم الحفاظ على الإدارة والأسلوب البصري ونموذج الاقتصاد وما إلى ذلك بالكامل ، وكذلك في اللعبة الأصلية في عام 1994.

تحميل لعبه OpenTTD للكمبيوتر

سبب إخفاء إشارات الحظر افتراضيًا هو تسهيل اختيار الإشارة. بالنسبة لجميع اللاعبين تقريبًا ، تعد إشارات المسار هي الخيار الأسهل ، حيث سيؤدي ذلك إلى تقليل المشكلات في شبكتك.

سيكون أحد الأسئلة بعد ذلك ، إذا كانت إشارات المسار أفضل ، فلماذا تكون إشارات الكتلة في اللعبة؟ الجواب البسيط هو ، لأنهم كانوا دائمًا هناك. كان هذا هو النوع الوحيد من الإشارات في اللعبة الأصلية ، وإذا أزلناها ، فستتوقف الألعاب المحفوظة القديمة عن العمل.

فيما يتعلق بالسبب في أن إشارات المسار أفضل بشكل عام من إشارات الكتلة فإن السبب هو أن إشارات المسار لا تحتفظ بكتل كاملة ولكن فقط أجزاء من المسار. عندما يريد قطار تمرير إشارة كتلة ، يطلب القطار من إشارة الكتلة للعثور على جميع الإشارات الأخرى على الجانب الآخر وتحويلها إلى اللون الأحمر.

لا أحد يستطيع دخول هذه المنطقة. عندما يريد قطار أن يمر بإشارة مسار ، فإن إشارة المسار تجد طريقًا إلى حيث يتجه القطار ، وتمنع (احتياطيًا) قطع المسار تلك فقط. لا يزال بإمكان القطارات الأخرى الذهاب إلى نفس المنطقة ، طالما أنها لن تلمس قطع المسار المحجوزة.

هذا يعني أن المزيد من القطارات يمكنها المرور عبر نفس المنطقة في وقت واحد.

وصف لعبه OpenTTD للكمبيوتر

هناك أسطورة حول إشارات المسار ، أنها تبطئ اللعبة أو تضع عبئًا زائدًا على خوادم متعددة اللاعبين. تأتي هذه الأسطورة من سوء فهم ناتج عن تفسيرات مفرطة في التبسيط حول الطرق التي يمكن أن تكون بها إشارات الحظر أفضل في بعض المواقف الخاصة.

ربما تكون قد شاهدت أسلوب OpenTTDCoop للألعاب فائقة التحسين ، حيث تعمل مئات القطارات في تزامن مثالي بخطوة القفل ، مع مسافات قريبة جدًا بين القطارات. يتم إنشاء شبكات القطار هذه باستخدام سلوك الإشارات وإساءة استخدامها

حيث تطلق إشارات الكتلة قطارات أخرى في الكتلة بمجرد مغادرة القطار للكتلة. وفي الوقت نفسه ، لا تطلق إشارات المسار كتلة. بدلاً من ذلك ، تحتاج القطارات المنتظرة إلى الاستعلام عن إشارة المسار الحر من حين لآخر ، وهذا لا يحدث في كل علامة محاكاة.

وهذا بدوره يعني أن القطار الذي ينتظر عند إشارة المسار يمكن أن يستغرق بضع علامات إضافية لبدء الركض مرة أخرى ، من القطار الذي ينتظر عند إشارة الكتلة. ومن هنا تأتي هذه الأسطورة: يمكن أن تتسبب إشارات المسار في حدوث تأخيرات صغيرة في شبكات القطارات.

لا يعني ذلك أن إشارات المسار تجعل الخوادم متعددة اللاعبين تعمل بشكل أبطأ ، بل إنها في شبكات القطارات فائقة التحسين يمكن أن تسبب تأخيرات صغيرة ، مما يجعل شبكات القطارات أقل كفاءة.

طريقة اللعب

دعونا الآن نلقي نظرة على بعض الأمثلة في لعبة تحميل لعبه OpenTTD للكمبيوتر على التخطيطات الشائعة مع إشارات المسار. تستخدم كل هذه الأمثلة محرك الأقراص الأيمن للقطارات.

هذه محطة نهاية ، مع خط واحد متصل بها ، ومستودع قطار. نظرًا لأنها محطة نهائية ، يمكن أن تكون النقاط التي يجب تحديد النظام الأساسي بجوارها بجوار النظام الأساسي مباشرةً ، ولا يلزم وجود إشارة بين النظام الأساسي والنقاط.

توجد إشارة مسار أحادية الاتجاه على المسار الأيمن تتجه إلى منطقة المحطة ، والتي تحتوي على إشارة مسار أحادية الاتجاه عليها. تحمي هذه الإشارة الدخول إلى المنصات والمستودع.

عندما يصل القطار إلى الإشارة فإنه يبحث عن منصة مجانية ويحصل على الضوء الأخضر إذا كانت هناك منصة مجانية. في حالة عدم وجود منصات مجانية تظل الإشارة حمراء ويتوقف القطار.

بمجرد دخول القطار إلى الرصيف وخالٍ من نقاط التبديل ، سيتمكن قطار آخر من اجتياز النقاط ، إما للدخول إلى المحطة أو مغادرتها. تذهب القطارات إلى المستودع فقط إذا طُلب منها الذهاب إلى هناك. هذا التصميم بسيط ومضغوط وجيد لحركة المرور المعتدلة.

هذه محطة نهائية ، بها خطان متصلان بها. إنه يشبه إلى حد كبير ما ورد أعلاه ، لكنه أكبر ويجب أن تشغل منطقة التبديل مساحة أكبر. يمكن للقطارات أن تدخل المحطة من الخط الأيسر والأخير في نفس الوقت ، طالما أنها لا تحتاج إلى العبور.

يعمل إعداد الإشارة بالطريقة نفسها: تبحث القطارات التي تدخل المحطة أو تغادرها عن مسار مجاني للذهاب إلى حيث تريد. إذا كان هناك مسار حر ، تتحول الإشارة إلى اللون الأخضر ويمكن للقطار المرور.

إذا كان المسار مسدودًا ، على سبيل المثال ، إذا تم حظر جميع المنصات ، أو إذا كان قطار آخر يغادر بالفعل نفس الاتجاه ، فإن القطار ينتظر القطار الآخر لمسح منطقة التبديل.

مميزات تحميل لعبه OpenTTD للكمبيوتر

  • التصميم بسيط ومضغوط نسبيًا لكنه يفقد بعض السعة عندما تحتاج عدة خطوط إلى العبور.
  • محطة عبر على خط مع منصتين لكل اتجاه على الخط.
  • توجد إشارات مسار أحادي الاتجاه عند الخروج من كل منصة
  • إشارات مسار أحادي الاتجاه قبل نقطة التبديل لتحديد النظام الأساسي المراد استخدامه.
  • هناك حاجة للإشارات عند مخرج المنصة
  • منع أيضًا المسار من المحطة حتى الإشارة التالية.
  • تكسر الإشارة بعد المنصة وتتأكد من أن القطارات المنتظرة في المحطة لن تمنع القطارات من مغادرة المحطة.
  • يسمح تصميم المحطة هذا لقطار واحد بالدخول إلى منصة بينما يتم إيقاف قطار آخر
  • مغادرة المنصة الأخرى في نفس الاتجاه.
  • تأتي القطارات التي تدخل المحطة من المسار العلوي على اليمين
  • تلتقي بإشارة المسار أحادي الاتجاه التي تحمي الدخول إلى منصات المحطة في أسفل اليسار.
  • يمكن للقطار أن يبدأ بالدخول إلى تلك المنصة.
  • هذا هو تقاطع Y-merge مسطح ، يدمج سطرين في واحد.
  • يمكن للقطارات أن تعبر بعضها البعض عند التقاطع دون توقف طالما أنها لا تتقاطع مع مسارات.
  • يمكن استخدام هذه الأمثلة الستة كأساس لبناء شبكات قطارات كبيرة ستكون فعالة أيضًا.
  • من الممكن أيضًا تمديدها جميعًا بمزيد من المسارات وما شابه حسب الحاجة.

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 thoughts on “تحميل لعبه OpenTTD للكمبيوتر”





→
تحميل لعبة الإمبراطورية أون لاين Age of Empires Online للكمبيوتر

استمتع بأقوى إصدارات لعبة الإمبراطورية

→
تحميل لعبة المغامرة والقتال Afterworld للكمبيوتر

مغامرات قوية لم يسبق لها مثيل

→
تحميل لعبة الانمي العربية ارافيستا للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة الانمي العربية ارافيستا للكمبيوتر برابط مباشر –...

→
تحميل لعبة حديقة الحيوانات للكمبيوتر Bubble Zoo 2 برابط مباشر

أجمل مغامرات وتحديات حديقة الحيوانات

→
تحميل لعبه Age of Empires demo للكمبيوتر برابط مباشر

أقوى المعارك القتالية في العصور الوسطى

→
تحميل لعبة براول ستارز BRAWL STARS للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

لُعْبَة استراتيجية ممتعة وتحديات مثيرة

→
تحميل لعبة دومينو LcDomino للكمبيوتر

لعبة دومينو غاية في المتعة والتسلية

→
تحميل لعبة Stormfall: Age of War للكمبيوتر

 عليك أن تكون بطلا في هذا العالم المظلم

→
تحميل لعبة OpenRA للكمبيوتر

معارك مصيرية في نمط لعب متعدد

→
تحميل لعبة swat 4 للكمبيوتر – ديمو

 لعبة عسكرية تحاكي الواقع باحترافية