qr

تحميل لعبة سبايدر سوليتر Spider Solitaire للكمبيوتر مجانا

احدث اصداراحدث إصدار
الحجم7mb
عمليات التثبيت3.8K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2021-08-25


نبذة عن اللعبة

Spider Solitaire هي أول لعبة كمبيوتر ظهرت مع ظهور أجهزة الكمبيوتر ، كما أنها من أفضل ألعاب الورق ، حيث يتم توفير الذكاء والتركيز لنا من Microsoft مجانًا. هي لعبة قد لا يضطر الجميع الى تحميلها , بسبب توافرها مع الكثير من اصدارات ويندوز منذ اول اصدار ويندوز 98 , xp , والعديد من الاصدار والنسخ الحديثه ونظراً لأنها غير متوفرة لدى جميع المستخدمين سنضع لكم تحميل لعبة سبايدر سوليتر Spider Solitaire للكمبيوتر مجانا أسفل المقال .

لعبة سبايدر سوليتر Spider Solitaire هي لعبة خفيفة مليئة بالاثارة و التشويق. أي لابتوب او جهاز اخر يستطيع تشغيلها بكل سهولة ويسر ، نظراً لحجمها الصغير وسعة تخزينها الخفيفة على القرص الصلب. وهي من أصغر ألعاب الفيديو الحديثة ، وهي لعبة مختلفة تمامًا لأن يمكن تشغيلها بدون شبكة أو اتصال Wi-Fi ، و إنه نظام لا يستهلك موارد النظام.يمكن أن تعمل اللعبة على أقل مميزات للنظام أو خصائص للنظام فهي بسيطة ومسلية. لن تواجه أي صعوبة أو توقف أو بطئ في لعبة Spider Solitaire.

إنها أخف مما تعتقد ، ولهذا السبب يلجأ إليها الجميع ، وخاصة أصحاب أجهزة الكمبيوتر الضعيفة ، للمساعدة ويقضون أوقات فراغهم والتي تصبح غير مملة مع هذه اللعبة . تعتبر ألعاب الورق بشكل عام من الألعاب الأكثر شهرة حول العالم ، وحيث توجد اختلافات بين أي لاعبين ، فهناك جوانب عديدة داخل لعبة سبايدر سوليتر Spider Solitaire

بما في ذلك مستوى ذكاء كل لاعب ، باستثناء لعب الورق والتعامل معه. بالإضافة إلى السرعة ، من خلال هذه الألعاب ، يمكنك أن ترى بوضوح الفرق من لاعب إلى آخر.هناك العديد من الطرق للعب ألعاب الورق ، وهناك أكثر من العشرات منها.لكل منها طريقة لعب وقواعد فريدة خاصة بها ، واستخدام هذا كأساس للمواجهة. قابل للتطبيق بين اللاعبين.يمكن لعب بعض هذه المباريات بواسطة أربعة لاعبين.هذه واحدة من أكثر الأوضاع شيوعًا ، لأنها تتمتع برغبة كبيرة ومنافسة شرسة بين جميع اللاعبين المشاركين ، وستجد كل التفاصيل والقواعد للعب Spider Solitaire Windows في الشرح حتى يستفيد منه الجميع.

شرح لعبة سبايدر سوليتر Spider Solitaire

تعتمد اللعبة على أسلوب لعب جديد نوعًا ما ، وهو لا يستخدم كثيرًا بالمناسبة ،بالطبع تبدأ من اللعب الفردي ، ويمكن لشخص واحد فقط اللعب. وفكرة اللعب هي ترتيب البطاقات بترتيب معين وبحسب البطاقات الخاصة بك. الأرقام وكذلك سرعة الملاحظة هي أهم عوامل الفوز.البطاقات لها لونان مختلفان أحمر وأسود وستجد أن تلك البطاقات مقسمة إلى عدة مجموعات ، فإن كل مجموعة تكاد تكون نفس الأرقام.

في لعبة سبايدر سوليتر Spider Solitaire من المستحيل وضع بطاقتين من نفس اللون معًا ، حتى لو تم ترتيبهما بشكل صحيح ، فهذا غير مسموح به. البطاقة الأولى هي ورقة بيضاء بالحرف k .إذا كانت حمراء ، ضعها تحت الجزء العلوي قطعة من الورق يجب أن تكون سوداء ، والعكس صحيح ، وهي ملكة أو فتاة ، ثم يظهر دور الملك أو الصبي في الترتيب ، ويكون اللون عكس الورقة السابقة لها .

عملية الحصول على الاوراق يكون من خلال السحب من المجموعات التي امامك على الشاشه ، ان لم تجد منهم المطلوب يمكنك البدء في انشاء صف جديد او توزيع اوراق جديده على المجموعات ، وباستكمال الحديث عن الترتب الصحيح للاوراق ، فيأتي بعد الولد رقم 10 ، بلون اخر عكس اللون الخاص به

ثم يستمر التوزيع بهذا الشكل حتى الوصول الى الورقة الاخيره ، والتي تحمل رقم 1 وهي اقل الارقام ، مع الالتزام بالشروط والقوانين السابق ذكرها ، وبعد عمل جميع الصفوف التي تسمح بها عدد الاوراق ، تكون بذلك قد اتممت اللعب ، يمكنك اعادة اللعب مرة اخرى ولمرات لا حدود لها .

خصائص لعبة سبايدر سوليتر Spider Solitaire

تعتمد لعبة Spider Solitaire على أوراق اللعب ، وهي عبارة عن مجموعة من أربع مجموعات من أوراق اللعب ، ولكل مجموعة شكل فريد ، وتتكون كل مجموعة من 13 بطاقة ، وتختلف أسماء هذه المجموعات باختلاف المناطق والبلدان ، ويوجد بطاقة واحدة في كل مجموعة بطاقة K تمثل الملك ، وبطاقة Q تمثل الملكة ، وبطاقة J تمثل جاك ، وبطاقة تسمى A تمثل الرقم الأول ، ولكل مجموعة من 2 إلى 10 بطاقات.

يمكن لعب بطاقات Spider Solitaire بطرق متعددة وفي أوضاع متعددة ، ولكن في معظم الحالات ، يكون لديك هدف واحد فقط ، وهو تكديس البطاقات بالترتيب التالي (A-2- 3-4-5-6- 7- 8-9- JQK) ، وفي بعض الأوضاع ، يجب عليك ترتيب كل مجموعة بشكل مستقل ، بينما في أوضاع أخرى ، لا يتعين عليك تجميع البطاقات في نفس المجموعة.

مميزات تحميل لعبة سبايدر سوليتر Spider Solitaire للكمبيوتر مجانا

  • لا تحتاج إلى الإنترنت
  • تُعرف هذه اللعبة بأنها من أكثر الألعاب روعة وقد حازت على إعجاب العديد من المستخدمين الذين يحبون الألعاب الفكرية.
  • تتميز هذه اللعبة بتصميم رائع ورسومات عالية الجودة وألوان تحاكي الواقع إلى حد كبير.
  • تحتوي اللعبة على الكثير من الإثارة والتشويق والإمكانيات الجميلة ، مما يجعل استخدام اللعبة غاية في الروعة.
  • هذه اللعبة مجانية وغير مدفوعة الأجر ، وهي محبوبة من قبل العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.
  • لعبة كمبيوتر ممتعة يمكن أن تقضي وقت فراغك في العمل أو في المنزل.
  • يمكن تنزيلها بسهولة ومناسبة تماماً لأي مواصفات كمبيوتر.
  • صغيرة الحجم ولا يتطلب مساحة كبيرة على القرص الصلب.
  • يمكن لعب العديد من الأوضاع المختلفة.
  • لكل وضع قواعد وطرق مختلفة للفوز.
  • تختلف صعوبة كل وضع.
  • تغيير خلفية وشكل عدة أشكال من أوراق اللعب.
  • قم بتنزيل حزمة الوظائف الإضافية للحصول على المزيد من الخلفيات والأشكال الورقية.

مقدمه عن تحميل لعبه Spider Solitaire  :

احبائي ومتابعي موقع دايركت اب سوف نقدم لكم لعبه Spider Solitaire من قسم تحميل العاب كمبيوتر بالاضافه الي انه يمكنك تحميل هذه اللعبه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهوله وذلك بسب ان هذه اللعبه مجانيه ومتاحه لجميع المستخدمين وهذه اللعبه معروفه للجميع ومشهوره جدا وهي لعبه  البطاقات حيث تعمل على اختبار مهاراتك وتتطلب منك ان تكون على درجه عاليه من الذكاء والانتباه كما ان للحظ نسبه في هذه اللعبه كما تحتوي لعبه Spider Solitaire  على عدد من المميزات التي تجعلها من الالعاب المفضله عند بعض المستخدمين .

تعريف لعبه Spider Solitaire  :

لعبه Solitaire من اكثر الالعاب الشعبيه المنتشره حيث لايوجد جهاز كمبيوتر الا وتوجد عليه هذه اللعبه حيث تتميز هذه اللعبه بانه مسليه وتعمل على تنميه الذكاء وتتطلب منك ان تكون على درجه من الانتباه حيث انه تم اصدار هذه اللعبه منذ زمن قديم للغايه ولكن هذه النسخه  تتميز بانها حديثه وتحتوي على اشكال متميزه توجد على البطاقات ورسومات حاده حيث ان هذه الرسومات تم تصميمها بشكل رائع كما ان لعبه Spider Solitaire منتشره على جميع نسخ الويندوز وقد تم تصنيف هذه اللعبه على انها من افضل الالعاب التي يمكنك ان تلعبها او تقوم بتحميلها على جهاز الكمبيوتر حيث انها مسليه للغايه وتعتمد على نسبه من الذكاء وتحتوي لعبه Spider Solitaire على عدد من مستويات اللعب المختلفه حيث يوجد مستوى للمبتدئين ومستوى للمحترفين .

ماهي مميزات لعبه Spider Solitaire ؟

تحتوي لعبه Spider على عدد من المميزات حيث انه من ابرز هذه المميزات انه مجانيه ومتاحه لجميع المستخدمين ..

حجم لعبه Solitaire صغير جدا حيث ان تحميلها على جهاز الخاص لايستغرق الكثير من الوقت .

كما تتميز لعبه Spider بانها تحتوب على رسومات متميزه وموسيقى رائعه .

تصم لعبه Solitaire اثنى عشر من البطاقات التي تحتوي على رسومات حيث ان هذه البطاقات مشهوره ومنتشره في جميع انحاء العالم .

لعبة Spider خفيفه الوزن على جهاز الكمبيوتر ومتوافقه مع جميع نظم التشغيل.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

84 thoughts on “تحميل لعبة سبايدر سوليتر Spider Solitaire للكمبيوتر مجانا”

  1. لعبة السوليتيربتاعة الكمبيوترانابحب العبهاومع الاسف لم اجدهافي نسخة الويندوز وعلشان كدة حبيت احملهامن النت ويارب تطلع هي فاذاكانت هي ولالا فعلي كل حال اشكركم مبدائياقبل ان اعرف وشكرامرة اخري لتعبكم معاناوشكراايضالاسعادنااخوكم عماداللوردوشكرا





→
تحميل لعبة الكرات Rainbow Web للكمبيوتر

 لعبة قوس قزح الفريدة من نوعها

→
تحميل لعبة النعامة Ostrich Island للكمبيوتر ديمو

مغامرات غاية في المتعة والإثارة بطولة نعامة

→
تحميل لعبة Tasty Jigsaw: Happy Hour للكمبيوتر برابط مباشر

لعبة ألغاز مثيرة وفرصة رائعة لتذوق الطعام

→
تحميل لعبة ماريو Mario XP للكمبيوتر

استمتع بمغامرات البطل الشهير ماريو

→
تحميل لعبة Sonic Robo Blast 2 للكمبيوتر

مراجعة جديدة لهذه اللعبة الكلاسيكية

→
تحميل لعبة بوكيمون Pokemon Cyrus Online للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر

تحميل لعبة بوكيمون Pokemon Cyrus Online للكمبيوتر مضغوطة برابط...

→
تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر والجوال Win The Million برابط مباشر

الثقافة والذكاء وسرعة البديهة معًا في لُعْبَة واحدة

→
تحميل لعبة تفجير الكرات الملونة Dragon Bubbles للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة تفجير الكرات الملونة Dragon Bubbles للكمبيوتر برابط...

→
تحميل لعبة مغامرات The Quest للكمبيوتر – ديمو

 مشوار طويل من المهام والتحديات المذهلة

→
تحميل لعبة Arkan Ball للكمبيوتر

أجمل ألعاب تحطيم الحجارة بالكرة