اعلان
qr

تحميل لعبة Tachyon Project للكمبيوتر

إطلاق نار مزدوجة العصا مستوحاة بشكل كبير من عمليات إطلاق النار الكلاسيكية

احدث اصداراحدث إصدار
الحجم104mb
عمليات التثبيت1.3K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2022-06-13

نقدم إليكم تحميل لعبة Tachyon Project للكمبيوتر وسريع مجانا وهي لعبة مقدمة من موقع دايركت أب ، حيث يمكنك من خلال هذه اللعبة استغلال معززات القوة مع طريقة لعب مبتكرة لضمان تحدي واكتشاف طويل الأمد على كل مستوى جديد.

نبذة عن اللعبة

Tachyon Project هي لعبة إطلاق نار مزدوجة العصا مستوحاة بشكل كبير من عمليات إطلاق النار الكلاسيكية. لقد جمعنا العديد من أنواع الأعداء الفريدة ، ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة واستغلال معززات القوة مع طريقة لعب مبتكرة لضمان تحدي واكتشاف طويل الأمد على كل مستوى جديد.

ستجد في Tachyon Project مزيجًا من مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة والعديد من أنواع الأعداء الفريدة وشكا من القوة وطريقة اللعب المبتكرة التي تضمن تحديًا طويل الأمد مع اكتشافات جديدة على كل المستويات.

تحميل لعبة Tachyon Project للكمبيوتر

Tachyon Project هي لعبة إطلاق نار مزدوجة العصا مستوحاة بشكل كبير من عمليات إطلاق النار الكلاسيكية. لقد جمعنا العديد من أنواع الأعداء الفريدة ، ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة مع طريقة لعب مبتكرة لضمان تحدي واكتشاف طويل الأمد على كل مستوى جديد.

في مشروع Tachyon يمكنك التحكم في Ada وهو برنامج اتخذ ضميرًا وصُمم لاختراق الخوادم الأكثر أمانًا على وجه الأرض. بعد بعض الأحداث الغامضة إلى حد ما ، تم طرد Ada من خادم الاختبار حيث كانت تعيش وخرجت إلى الإنترنت ولكن عندما حاولت العودة إلى هناك وجدت أنها غير قادرة على ذلك.

ستبدأ بعد ذلك رحلة لكشف الحقيقة وراء ما حدث لمبدعيها ، والتي تعتبرها والديها. في هذه العملية ، ستكتشف أن الأمور كانت أكثر تعقيدًا قليلاً مما كانت تعتقد في البداية.

توفر اللعبة وضع قصة مثير للاهتمام حيث تذهب لفتح أسلحة جديدة وأسلحة ثانوية وامتيازات بينما تتقدم وتكشف القصة وراء إنشاء Ada. ولكن يمكنك أيضًا اللعب في تحديات تقدم لك جحافل لا تنتهي من الأعداء لمحاولة تحقيق أفضل نتيجة والمنافسة في لوحات الصدارة.

يمكنك لعب هذه التحديات إما بمفردك أو مع الأصدقاء في ما يصل إلى 4 لاعبين من الألعاب التعاونية المحلية متعددة اللاعبين.

يقدم مشروع Tachyon أيضًا أفكارًا جديدة إلى الطاولة ، حيث يقدم وضعًا جديدًا للتسلل في بعض المستويات حيث يتعين عليك اختيار وقت التصوير بعناية لتجنب اكتشافك مبكرًا وإبقاء نفسك متخفيًا.

وصف لعبة Tachyon Project للكمبيوتر

سيجد اللاعب تنوعًا في أسلوب اللعب وسرعته التقليدية إلى ألعاب الرماية المزدوجة ، ولكن مع تنوع الأسلحة والأعداء الذي تجده عادةً في عمليات إطلاق النار.

تسمح مجموعة متنوعة من الأسلحة الثانوية والامتيازات بمئات من التركيبات لسفينتك. هذا ، إلى جانب عدد أنواع الأعداء المختلفة ، يوفر الكثير من تنوع اللعب وهو شيء فريد تمامًا في هذا النوع.

لحسن الحظ ، أقامت اللعبة نقاط تفتيش بين الأمواج ، لأن مشروع Tachyon صعب للغاية ، وأحيانًا لدرجة الإحباط. لديك بالفعل شريط نجاة ، ولكن التعرض للضرب هو تجربة متنافرة ، لدرجة أنك على الأرجح ستحاول عن غير قصد الهروب فقط لمواجهة عدو آخر. ومع ذلك ، فإن الهدف من اللعبة هو التحسن باستمرار مع الممارسة ، وفي مستويات الضرب هذه تبدو وكأنها معجزة مرضية.

لا يوجد شيء رائع حقًا في ترسانتك ، ولكن القدرة على تخصيص تجربتك عبر التحميل يعد اقتراحًا مثيرًا للاهتمام. أدوات التحكم خفيفة وعائمة ، مما يمنحها إحساسًا فريدًا ؛ أضف الحاجة إلى دراسة الأسلحة المختلفة وإتقانها وستحصل على لعبة يمكنك العبث بها لفترة طويلة.

إذا لم يكن وضع القصة هو حقيبتك ، فهناك عدد كبير من الأوضاع الشبيهة بالأروقة التي ستبدو مألوفة أكثر للمحاربين القدامى من نوع العصا المزدوجة. يتم تمثيل كل شيء من الساحات المتقلصة إلى أوضاع القتل بضربة واحدة إلى استخدام عتاد معين.

إنهم جميعًا غير نادمون على التحدي الذي يواجهونه ، ولكن هذا يضيف فقط إلى عقلية “مرة أخرى” التي قد ينتقل إليها المرء من مثل هذه اللعبة.

يأخذ مشروع Tachyon من منظور العرض التقديمي المسار المتوقع لامتلاك مرئيات مغمورة بالنيون ، وانفجارات نارية وموسيقى تصويرية شائكة بشكل مناسب. في حين أنه نوع من الملل ، فمن المفهوم جعل كل شيء يبرز التوتر ويجعل الأعداء ملحوظين في الأطراف من خلال اللون.

مميزات تحميل لعبة Tachyon Project للكمبيوتر

  • قصة مدعومة بعصا مزدوجة مطلق النار
  • 6 أسلحة مختلفة و 9 أسلحة ثانوية و 7 امتيازات توفر الكثير من الاحتمالات لسفينتك
  • أكثر من 30 نوعًا مختلفًا من الأعداء ، بما في ذلك 4 زعماء
  • تحتوي اللعبة على حوالي 10 مستويات مع مشاهد مرسومة يدويًا تروي قصة Ada
  • 3 مستويات من التحدي مع دعم اللعب التعاوني
  • موسيقى تصويرية أصلية مكثفة تم تطويرها لتتناسب مع أسلوب اللعبة
  • ألعاب تعاونية محلية متعددة اللاعبين تصل إلى 4 لاعبين


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





→
تحميل لعبة حرب ماين كرافت 3079 للكمبيوتر ديمو

إصدار فريد يجمع بين ماين كرافت وفالوت في لعبة واحدة

→
تحميل لعبة محاكي الطيران FlightGear للكمبيوتر

 أكثر العاب طائرات واقعية على مر العصور

→
تحميل لعبة القتال Elsword للكمبيوتر برابط مباشر

استمتع بخوض عدد غير محدود من المعارك المصيرية

→
تحميل لعبة الابطال الخارقين DC Universe للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة الابطال الخارقين DC Universe للكمبيوتر برابط مباشر...

→
تحميل لعبة رعب في المكتب One Late Night للكمبيوتر

أوقات من الرعب تحتاج قلب قوي وشجاع

→
تحميل لعبة Medal of Honor Airborne للكمبيوتر

حاول تغيير مسار ومجرى الحرب العالمية الثانية

→
تحميل لعبة براول هالا Brawlhalla للكمبيوتر

مصارعة بالسيوف متعددة اللاعبين

→
تحميل لعبة فيلم المرتزقة The Expendabros المجانية للكمبيوتر برابط مباشر

مغامرات لم يسبق لها مثيل

→
تحميل لعبة الحرب والأكشن Frontline Tactics للكمبيوتر

خُض مجموعة من أشرس المعارك ضد الأعداء

→
تحميل لعبة مورتال اون لاين Mortal Online للكمبيوتر ديمو

معارك قتالية وحشية مع الأشباح