qr

تحميل لعبه Tales of Lagoona: Orphans of the Ocean للكمبيوتر رابط مباشر

احدث اصداراحدث إصدار
الحجم81.74mb
عمليات التثبيت2.3K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2021-11-13

اذا كنت من محبي الالعاب الخفيفه بدون من والتي تشعر فيها بالتسليه والمتعه فاليك هذه اللعبه الرائعه لعبه Tales of Lagoona: Orphans of the Ocean للكمبيوتر حيث ان هذه اللعبه من الالعاب المشوقه والمرحه التي ستقضي معظم اوقاتك بلعبها ولن تشعر بالملل وذلك لانهاتحتوي على العديد من العناصر والاشياء الرائعه والتي ستراها للمره الاولي في عالم البحار الملىء بالغرائب والعجائب وستعيش جو ملىء بالتحدي والتشويق ليس هذا فحسب لكن ستجد ايضا بعض من العواقب التي ستعيقك والتي ستظهر دون سابق انذار امامك وعليك ان تكون حذر منها وتخطيها لتتمكن من الفوز .

تحميل لعبه Tales of Lagoona: Orphans of the Ocean للكمبيوتر رابط مباشر

لعبه Tales of Lagoona للحاسوب هي واحده من الالعاب الخياليه التي سوف تاخذك الي عالم من المغامرات السحريه والمهام الغريبه التي تهدف الي مساعده حوريه البحر في انقاذ اهلها من الاعداء لذلك يجب على اللاعب ان يمتلك القدرات الكافيه للوقوف بجانب الحوريه الجميله والتصدي للاعداء وذلك باستخدام الاشكال المختلفه من الادوات القتاليه التي توفرها لك اللعبه فهي مهمه ليست بالسهله على الاطلاق وتحتاج الي الكثير من التركيز الشديد واستخدام مهارات العقل في وضع الاستراتيجيه المناسبه للقضاء على الاعداء.

قم بتحميل لعبه Tales of Lagoona: Orphans of the Ocean للكمبيوتر الان من على موقعكم المتميز موقع دايركت اب من خلال رابط مباشر .

وصف لعبه Tales of Lagoona: Orphans of the Ocean للكمبيوتر رابط مباشر

لعبه حكايات لاجونا: أيتام المحيط للحاسب الالي هي من العاب السحر والخيال حيث تحوي الكثير من المغامرات الفريده من نوعها و تم إصدارها في 8 أغسطس 2011 وتم تطويرها بواسطة شركه  Playcamdey والتي تشبه كثيرا لعبة Gardenscapes Super Mario Bros and Finding Nemo المشهوره.

بطله اللعبه هي شخصيه فتاه تدعي لاغونا  كانت تمتلك حديقه حيوان جميله تحت سطح المحيط ولكنها اغلقت بسبب ظروف ما ،ومهمه اللاعب هو مساعده تك البطله  في اعاده اعمار تلك الحديقه عن طريق حل بعض الالغاز الموجوده في اللعبه وعددها اكثر من 80 لغز والتي من خلال حلها ايضا سيساعد حوريات البحر الذين كانوا يعيشون تحت سطح المحيط من النجاه من الاشرار الذين كانوا يريدون القضاء على تلك الحوريات  وذلك من خلال حل العديد من الالغاز الموجوده في اللعبه .

اولا يجب على الاعب اختيار الشخصيه المناسبه التي يريد اللعب بها من بين الكثير من الشخصيات المتاحه له في اللعبه وبعدها يبدا اللاعب في البحث عن الاشياء المفقوده  وترتيب المكان وتنظيفه للاعاده الحياه لتلك الحديقه وتطويرها مره اخري مع حل العديد من الالغاز منها السهل ومنها الصعب التي تحتاج الي تركيز ودقه.

مميزات تنزيل لعبه Tales of Lagoona: Orphans of the Ocean للكمبيوتر رابط مباشر

تتميز لعبه Tales of Lagoona: Orphans of the Ocean للحاسوب بالكثير من المميزات الممتعه والرائعه التي يتمتع بها الصغير والكبير عند اللعب في اللعبه :-

  • تتميز اللعبه بالكثير من المغامرات الرائعه التي تحتوي على مهام متنوعه يجب على اللاعب حلها ليحصل على العناص التي تساعده في الحفاظ على الحوريات من الاشرار .
  • تتميز اللعبه برسومات عاليه الدقه وجرافيكس عالي الجوده مع الوان رائعه وجذابه تعطي شعور بالمتعه للاعبين .
  • تتميز اللعبه ايضا بموسيقي ومؤثرات صوتيه عاليه النقاء والوضوح تجعل اللاعب يشعر كانه داخل عالم البحار بالفعل .
  • اللعبه مجانيه بالكامل لا تحتاج الي رسوم تسجيل دخول للعبه او اشتراك ليستطيع اللاعب اللعب بدون مشكله .
  • حجم اللعبه صغير جدا اى انها لا تحتاج الي مساحه تخزينيه كبيره لتحميل اللعبه وتعمل على اى جهاز كمبيوتر لا يشترط جهاز ذات امكانيات عاليه.
  • تتميز اللعبه بواجه استخدام سهله وبسيطه وغير معقده يستطيع اى لاعب سواء كام شاب او طفل ان يتعامل مع اللعبه بسهوله .
  • تعمل اللعبه على جميع انظمه التشغيل المختلفه مثل الويندوز وغيرها من الانظمه .
  • تتميز اللعبه باحتوائها على الكثير من الشخصيات المتنوعه التي يمكن للاعب الاختيار من بينها للبدأ في اللعبه .
  • تتميز اللعبه بانها تنمي القدره على الذكاء والتركيز من خلال حل العديد من الالغاز الفريده والممتعه .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقدمه عن تحميل لعبه Tales of Lagoona: Orphans of the Ocean :

احبائي ومتابعي موقع دايركت اب سوف نقدم لكم لعبه Tales of Lagoona: Orphans of the Ocean حيث ان هذه اللعبه من قسم تحميل العاب كمبيوتر بالاضافه الي ان هذه اللعبه مجانيه ومتاحه لجميع المستخدمين وتحتوي هذه اللعبه على العديد من الاحداث المثيره التي تجعل في هذه اللعبه العديد من المميزات حيث ان هذه اللعبه تعتبر من افضل الالعاب التي يمكنك تحميلها علي جهاز الكمبيوتر وتدور احداث هذه اللعبه حول عالم البحار الذي يمتلى بالعديد من المغامرات ويتتطلب منك في هذه اللعبه مساعد فتاه تدعي حوريه البحر التي تقوم بإنقاذ الايتام حيث ان هذه الفتاه كانت تسعى جاهده لايجاد العديد من الحلول والطرق والبحث عن مواقع تحت البحار ذلك لانقاذ دار الايتام .

تعريف لعبه Tales of Lagoona: Orphans of the Ocean :

ان تحميل لعبه Tales of Lagoona: Orphans of the Ocean علي جهاز الكمبيوتر بعتبر من الامور السهله حيث ان حجم هذه اللعبه صغير جدا وفي هذه اللعبه تقوم ببيع الادوات الخاصه بك في سوق الخليج وتقوم ايضا بحل المهام للناس في المدينه هذه اللعبه نالت اعجاب الكثير من المستخدمين.

ماهي مميزات لعبه ales of Lagoona: Orphans of the Ocean ؟

من مميزات لعبه Tales of Lagoona: Orphans of the Ocean ان تساعدك في العثور على الالاف من العناصر في جميع انحاء القلعه .

تساعد لعبه Tales of Lagoona: Orphans of the Ocean على تنميه الذكاء والانتباه لديك  حيث انها تساعدك علي حل اكثر من ثمانين نوع من الالغاز الفريده من نوعها.

تساعدك ايضا علي اختيار على عدد لايحصى من ترقيات القلعه في العثور الواسطى .

تحتوي لعبه Tales of Lagoona: Orphans of the Ocean على العديد من السحره بالاضافه الي الموسيقى التي توجد داخل هذه اللعبه.

هذه اللعبه اذا قمت بتحميلها علي جهاز الكمبيوتر فانها خفيفه الوزن ومتوافقه مع جميع نظم التشغيل.


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *