qr

تحميل متصفح pale moon للكمبيوتر

متصفح ويب خفيف وسريع ومجاني واحترافي

احدث اصدار29.4.6
الحجميتباين وفقاً لنظام التشغل
عمليات التثبيت1.7K+
الفئاتتحميل برامج مجانا
تم التحديث2022-05-09

نعلم جميعا أن متصفح الفاير فوكس من افضل المتصفحات نظرا لسرعته الفائقة وجودته ودرجة الأمان به ودقته ورغم ذلك فانه لا يقدم كل مميزاته فى خدمه المستخدمين من نظام الويندوز لأنه غير مصمم لهذا البرنامج ولكنه مصمم خصيصا ليتوافق مع برنامج لينكس لهذا كان الحل في تحميل برنامج pale moon للكمبيوتر متصفح الويب الجديد الذى وجه خاصه لدعم متصفح الفايرفوكس وتحسين عمله على نظام الويندوز الخاص بالأجهزة .

تحميل متصفح pale moon للكمبيوتر برابط مباشر

برنامج pale moon للكمبيوتر هو برنامج تصفح للويب بسرعه وامان يعتمد على كود موزيلا فايرفوكس لذلك فهم متشابهين وصمم المتصفح بحيث عمل المطوون على ازاله جميع المكونات التى لا يتم استخدامها ليسرع من عمليه التصفح فى الانترنت والاستمتاع بالمواقع الاخباريه والرياضيه واى مواقع اخرى .

كما يركز البرنامج على السهوله فى تصفح المواقع  وخصائص اخرى تتعلق بالتحكم فى البرنامج كما انه يتوافق مع الاف الاضافات الخاصه بالفايرفوكس التى يمكنك تثبيتها والاستفاده من تلك الخدمات على متصفحك والكثير من المميزات الاخرى التى سوف نعرضها عليكم فى هذا المقال والان قم بتحميل البرنامج من على موقعنا المميز دايركت اب من خلال رابط مباشر.

نبذة تعريفية عن تحميل متصفح بال مون Pale Moon

هو متصفح سريع ومميز . وهو كذلك متصفح سهل الاستخدام وتستطيع من خلاله التعامل بسهولة كبيره جدآ. ويمكنك أيضآ التعلم عليه و التنقل بين الصفحات بسهولة تامة. حيث صمم متصفح Pale Moon  بتقنيات مختلفة عن أى متصفح آخر حيث يتفوق على متصفح موزيلا وفايرفوكس بسرعة تصفح زائدة بصوره كبيره. ويعد متصفح خفيف الحجم ومرن جدآ ولا يؤثر على الذاكرة التحزينية لجهازك.

يعتبر برنامج Pale Moon من اهم البرامج للمتصفحات فهو يتمتع بسهولة التصفح وسرعتة الفائقه وكذلك يتميز هذا المتصفح فى سرعة استجابة فتح الصفحات. فبرنامج Pale Moon مبنى على نظام فاير فوكس مما يتمتع بتصميم رائع ومميز .

شرح برنامج pale moon للحاسوب

برنامج بال مون هو متصفح سريع جدا يتيح لمستخدميه تصفح جميع انواع المواقع الالكترونيه مثل مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك والانستجرام وغيرها ويتوافق مع جميع مكونات الويب المختلفه .

المتصفح يحتوى على اداه تحميل الملفات من الويب بحيث يمكن للمستخدم تحميل اى فيديوهات او افلام او ملفات مضغوطه باقصى سرعه يوفرها لك الانترنت مع خيارات تحكم فى الاداره مثل الايقاف او الاستمرار كما يمكنك استكمال التحميلات التى توقفت عن التحميل عند حاله انقطاع الانترنت عن الجهاز .

المتصفح يتعرض على تحديثات مستمره من قبل المطورون له حتى يحصل على تحسينات فى مستوى الاداء وزياده كفائته مع الحاق بعض الادوات الجديده اليه فمثلا يحتوى المتصفح على اداه خاصه تقوم باستعراض الاكواد البرمجيه التى تخص المواقع وتلك الاداه تعتبر هامه فى حاله تطوير المواقع حيث انها تساعدك فى عمليه نسخ الاكواد التى تريدها من خلال الصفحه .

المتصفح مبنى على كود موزيلا الامر الذى يعنى امكانيه تحميل اى اضافات متاحه على الفايرفوكس حيث سوف تمكنك الاستفاده من بعض الادوات الجديده التى يمكن اضافتها على المتصفح ، بالاضافه الى انه يمكنك استيراد اى بيانات موجوده على اى متصفحات تستخدمها بما فيها كلمه المرور وسجل التصفح وغيرها من الملفات الاخرى .

كما يعمل المتصفح على حفظ جميع المواقع التى قمت بزيارتها باستمرار لتتمكن من الرجوع اليها مره اخرى بسهوله الامر الذى يوفر عليك الكثير من الجهد والوقت ايضا ، كما ان البرنامج يقدم لك ميزه حجب المواقع الضاره التى تسبب الخطر على نظام الويندوز مع القدره على منع النوافذ المنبثقه التى تسبب الازعاج لمستخدميه

تحميل متصفح بال مون للكمبيوتر

  • هو يعتبر أحد برامج التصفح الاكثر شهرة لأنه ذات امكانيات غير تقليدية مطلقًا في سرعه التصفح ومعالجة الصور بداخل الصفحات وجعل التصفح أسهل كما انه يحتوى على نفس امكانيات وخصائص متصفح موزيلا فايرفوكس.
  • متصفح Pale Moon  تستطيع من خلاله نقل كافة بياناتك من متصفح موزيلا فايرفوكس إلى هذا المتصفح كما انه متصفح مفتوح المصدر ومجانى.
  • برنامج متصفح للإنترنت يتم بأحدث الإصدارات كما انه متطور دائمآ عن باقى المتصفحات الأخر كـ متصفح الفايرفوكس وموزيلا.
  • برنامج  Pale Moon مفتوح المصدر وقد تم تحسين الاداء و السرعة عن المتصفح فايرفوكس حيث ضم افضل مزايا فايرفوكس المخصصة لأنظمة تشغيل لينوكس و ايضا مايكروسوفت وكذلك ويندوز.
  • هذا المتصفح المتوافق مع العديد من نظمة التشغيل والذي يضمن للمستخدم ان يحصل على افضل اداء ممكن من المتصفح وفي هذا الإصدار التى يتم تحديثه على الفور.
  • البرنامج يقدم لك المميزات المتعددة في تصفح الانترنت فيقدم لك اقتراحات مبنية على تاريخ تصفحك وكل ما يخصك.
  • متصفح يعمل فى محرك البحث على عكس الفاير فوكس الذي في إصداره الأخير لقد قامت الشركة بإعادة تصميمه و ذلك أدى إلى توقف عمل العديد من الوظائف الأساسية وادى ايضا الى وجود أخطاء خلال الاستخدام.
  • فقد تم تعديله ليتوافق مع المعالجات الحديثة للحصول على افضل اداء. فهو متصفح يزيد من سرعة فتح الصفحات وتهيئتها وإبقاء الآمان الكامل لاستقرارها و سلامة الأداء بشكل تام.

يمكنكم الحصول على أقوى متصفحات الويب الأخرى أيضًا، مثل:

مميزات تحميل برنامج pale moon للكمبيوتر

يحتوى برنامج pale moon للكمبيوتر على الكثير من المميزات المهمة جدًا والتى نعرضها عليكم فى النِّقَاط الآتية :

  • البرنامج يمكنك من استيراد مختلف البيانات الموجودة على المتصفحات .
  • يمكن استخدام البرنامَج في تحميل مختلف أنواع الملفات من على شبكه الإنترنت .
  • يمكن تشغيل الفيديوهات الموجوده على اليوتيوب دون تحميل اضافات .
  • يدعم البرنامج جميع اختصارات لوحه المفاتيح التى تتحكم فى التصفح .
  • البرنامج يعمل بشكل مستقر على الويندوز بجميع اصداراته المتنوعه .
  • حجم البرنامج مناسب على اى جهاز لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز .
  • البرنامج يعتبر تصفح سريع لجميع المواقع الالكترونيه التى تحاول الدخول اليها .
  • يتميز البرنامج بسرعه تصفحه للانترنت والمواقع المختلفه .
  • البرنامج يدعم العديد من اللغات منها اللغه العربيه واللغه الانجليزيه وغيرها من اللغات الاخرى ليسهل التعامل مع البرنامج .
  • البرنامج  يدعم HTML5 وWebGL هذه التقنيات التي تعمل على إستقرار وتحسين أداء المتصفح بشكل كامل.
  • يقوم البرنامج بتحديث نفسه في وجود الإنترنت بشكل مستمر حتى يكون خفيف على الجهاز ويقوم بتنزيل العديد من الأدوات التي تم إضافتها .
  • بال مون يتميز بأنه مجاني تماما.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 thoughts on “تحميل متصفح pale moon للكمبيوتر”





→
تحميل برنامج X-VPN – Anti-Track & Unblock للتصفح الخفي للإنترنت

شبكة افتراضية لتصفح الإنترنت بسرية

→
تحميل برنامج Cyberfox للكمبيوتر

هل تبحث عن متصفح إنترنت يتميز بالسرعة العالية فى...

→
تحميل برنامج Falkon Browser للكمبيوتر

متابعينا الكرام سوف نقدم لكم فى هذا المقال تحميل...

→
تحميل برنامج Google Chrome Enterprise للكمبيوتر

نقدم لكم اليوم زوار موقعنا الكرام الذين يهتمون بكل...

→
تحميل برنامج CoolNovo للكمبيوتر

متابعينا سنقدم لكم فى هذا المقال coolNovo متصفح رائع...

→
تحميل برنامج Yandex Browser للكمبيوتر

لا شك انع فى الفترة الأخيرة تعددت برامج التصفح...

→
تحميل متصفح الإنترنت المجاني tor browser للكمبيوتر

إذا كنت تحتاج وتفتقد الى الخصوصية وحماية هويتك وبيانات...

→
تحميل متجر SOUQ.com للاندرويد

متابعينا الكرام سوف نقدم لكم اليوم فى هذا المقال...

→
تحميل برنامج نوسكربت NoScript للكمبيوتر

الحماية من أكواد جافا سكربت الضارة

→
تحميل Firefox Portable للكمبيوتر

متصفح فايرفوكس قد يكون موجود علي جهازك ، ولكن...