qr

تحميل برنامج Freemake Audio Converter للكمبيوتر

أقوى أدوات تحرير المِلَفّات الصوتية بصيغة mp3

احدث اصدار1.1.9
الحجم18.5 MB
عمليات التثبيت1.2K+
الفئاتتحميل برامج مجانا
تم التحديث2022-08-02

نقدم لكم اليوم برنامج جديد من عالم برامج الكمبيوتر الرائعة حيث انه على مدار السنوات الماضية تم إصدار الكثير من محولات الصوت المختلفة لكن حتى الآن لم نعثر على برنامج جيد يقوم بهذه المهمة بسهوله مثل تحميل برنامج Freemake Audio Converter للكمبيوتر حيث إن البرنامَج يتيح للمستخدم تحويل جميع أنواع الملفات الصوتية المعروفة من تنسيق الى اخر بالإضافة الى وجود مجموعه كبيره من الإعدادات والأدوات المسبقة لكل شكل .

تحميل برنامج Freemake Audio Converter للكمبيوتر برابط مباشر

برنامج Freemake Audio Converter للحاسوب هو من اهم برامج تحويل الصيغ الخاصة بملفات الصوت المجاني والمفتوح المصدر حيث ان هذا البرنامج الرائع قادر فى نفس الوقت على تحويل جميع صيغ الصوت بجوده عاليه.

ويقوم البرنامج بتقديم كل ما يحتاجه المستخدم فى اجراء العمليات كما انه مفيد جدا فى حال كان الجهاز لا يدعم احد التنسيقات حيث يقدم لك الحل الرائع والكامل لتستطيع تشغيل الفيديوهات او الأفلام على الكمبيوتر بكل سهوله .

مع الكثير من المميزات الرائعة والخصائص المدهشة فمثلا التطبيق يأتي بواجهه انيقه تسمح للمستخدمين التنقل بين الوظائف المتنوعة التى يقدمها البرنامج ولكى تستطيع الاستمتاع بالبرنامج ومزاياه الرائعة قم بتحميل البرنامج من على موقعكم المميز دائما دايركت اب من خلال رابط مباشر.

حمِّل أيضًُا: تحميل برنامج VLC media player لتشغيل ملفات الصوت والفيديو للكمبيوتر

شرح برنامج Freemake Audio Converter للحاسوب

برنامج Freemake Audio Converter للحاسوب هو برنامج محول للصوت حيث يقوم بتحويل ملفات الصوت من صيغه الى اخري ويدعم الكثير من الصيغ كما انه يحتوي على خواص اهمها انه يقوم باستخراج ملف صوتى من فيديو اى انه يقوم بتحويل ملف فيديو الى ملف صوتى كما انه يقوم بدمج ملفات الصوت متعدده الى ملف صوت واحد.

من خلال البرنامج سوف تستطيع تحويل انواع الميديا بشكل عام حيث يمكنك اضافه الملفات الى الواجهه وذلك عن طريق عرض الويندوز او استخدام تقنيه السحب والافلات الى يدعمها البرنامج .

قبل اجراء عمليه التحويل سوف تتمكن من تطبيق بعض من التعديلات على الفيديوهات فمثلا يمكنك تدويره الى 90 درجه او 180 درجه بالاضافه الى ازاله الشاشه السوداء لتتمكن من تكبير المقطع .

كما ان برنامج Freemake Video Converter يتيح لك امكانيه تحويل الافلام واضافه الترجمه الخاصه بها مع التحكم فى حجم ولون الخط حيث ان البرنامج يدعم الكثير من انواع الترجمات مثل SRT و ASS و SSA الامر الذي عاد بالفائده على المستخدمين الذين يريدون تشغيل وسائط الميديا .

علاوه على ذلك ان البرنامج يمنح للمستخدم العمل مع الكثير من الملفات ليتمكن من تحويلها دفعه واحده الامر الذي يوفر على المستخدم الكثير من الوقت والعناء على عكس تحويل كل ملف لوحده .

بالاضافه الى ان البرنامج يتيح لك رفع الملفات على مواقع اليوتيوب بشكل مباشر من الواجهه وذلك بعد تحويلها الى جانب ان هذه الاداه تستخدم معلومات تستخدم فى الدخول لديك ويقوم بحفظها بشكل امن تماما>

معلومات عن برنامج محول الصوتيات Freemake Audio Converter :

برنامج محول الصوتيات هو أداة جديدة الحرة التي تحول الملفات الصوتية بين جميع الأشكال الصوتية الرئيسية وتعد الموسيقى للاعبين MP3 ، والهواتف النقالة وأجهزة آبل .

تمكنك من استيراد أشرطة الفيديو من مصادر مختلفه ، والصور ، والموسيقي وتحويلها إلى AVI, MP4 , WMV , DVD , 3GP , MP3 . تحويل الى اي بود ، اي فون ، PSP, Xbox , Apple TV لأجهزة الأندرويد .

نسخ وحرق ملفات DVD عن طريق إنشاء فيديو من الصور الخاصة بك مع الصوت. قم بالتقطيع والتجميع والاستدارة تحميل الفيديو والصور والموسيقى إلى يوتيوب.

فيمكنك استخراج الصوت من أكثر من 200 صيغة فيديو مختلفة .

من ناحية يعتبر البرنامج من أسرع برامج التحويل بشكل عام ولا يستنفذ موارد الكمبيوتر ولا يرهق المعالج كما هو الحال في أغلب برامج تحويل الصيغ.

تستطيع من خلاله التحكم في إعدادات الملف الصوتي سواء bitrate أو bitrate وباقي الاعدادات المعروفة والتي تعتبر مسؤولة عن جودة الملف الصوتي.

مميزات تنزيل برنامج Freemake Audio Converter للكمبيوتر برابط مباشر

يحتوي برنامج Freemake Audio Converter للكمبيوتر على الكثير من المميزات الرائعه والخصائص المدهشه التى سنعرض عليكم بعض منها الان:-

  • يتميز برنامج Freemake Audio Converter يامكانيه تحويل مختلف ملفات الميديا الى امتدادات متنوعه.
  • يمكنك رفع الفيديو الى موقع اليوتيوب مع تحويل الصيغه لتتمكن من استقبالها .
  • يمكنك من خلال برنامج Freemake Audio Converter القيام بجموعه من التعديلات مثل التدوير او ازاله الحدود السوداء .
  • يتميز البرنامج باحتوائه على تقنيه السحب والافلات التى تعمل على إضافة الملفات الى الواجهه الخاصه بالبرنامج.
  • يمكنك البرنامج من استخراج الصوت من مقاطع الفيديو حتى تتمكن من حفظه على الهارد الخاص بجهاز الكمبيوتر .
  • يمكنك تضمين مقاطع الفيديوهات على صفحات الانترنت وذلك عن طريق تحويلها الى الصيغ المناسبه لها .
  • كما يمكنك اضافه عنصر الترجمه الى الافلام مع التحكم فى حجم النص ولونه ايضا .
  • يتميز البرنامج بانه سهل جدا وبسيط فى الاستخدام حتي يتمكن اى مستخدم من التعامل معه دون صعوبه.
  • كما ان البرنامج له واجهه استخدام جذابه جدا ومليئه بالرسومات .
  • البرنامج حجمه مناسب ولا يستهلك موارد الجهاز ولا يشغل الكثير من مساحه الجهاز التخزينية.
  • يمكنك تحويل الصور للكثير من الصيغ الاخري .
  • من اهم مزايا البرنامج هو سرعه الأداء فى تنفيذ المهام على جهاز الكمبيوتر .
  • البرنامج يدعم الكثير من الجودات مثل 720 وال1080 وغيرها .

مميزات إضافية برنامج Freemake Audio Converter للحاسوب

  • مجاني.
  • سهل الاستخدام.
  • مفتوح المصدر.
  • ذات واجهة بسيطة.
  • سريع جدا تحويل الفيديو مع تقنية كودا المتكاملة .
  • العمل على جميع إصدارات ويندوز (بما في ذلك ويندوز 7).


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 thoughts on “تحميل برنامج Freemake Audio Converter للكمبيوتر”