qr

تنزيل تطبيق المصلي Prayer Times APK للاندرويد برابط مباشر

التذكير بأوقات الصلاة في أي مدينة

احدث اصدار3.5
الحجم47.9 MB
عمليات التثبيت1.5K+
الفئاتتحميل تطبيقات اندرويد
IDcom.moslay
تم التحديث2020-09-11

تطبيق المصلي Prayer Times APK هو تطبيق من أقوى وأسهل وأهم تطبيقات الصلاة والآذان، وهو من التطبيقات المفيدة جداً للمسلمين حول العالم، وهو تطبيق إسلامي يشمل كل ما يحتاجه المسلم لكي يؤدي العبادات اليومية، يجمع هذا التطبيق ما بين السهولة والبساطة والجمال في آن واحد، ويقدم هذا التطبيق أحدث التقنيات التي تساعد المسلم على أداء أركان الإسلام، من خلال صوت الآذان بصوت أكثر من مؤذن، ويدعوهم لرحاب الإسلام ليعيشوا في كنف الله يكونوا مطمئنين، ويتردد الآذان خمس مرات يومياً في أذان الفجر والظهر والعصر والمغرب والعشاء، كما يساعد في معرفة مكان القبلة، ويعلم المستخدمين كيفية الوضوء بطريقة صحيحة، ومن خلال واجهة التطبيق والذي قدم إستخدام مصمموة بأحدث التقنيات ليقدم بشكل رائع كتحفة مصممة خصيصاً لإسعاد المسلمين حول العالم.

تنزيل تطبيق المصلي Prayer Times APK للاندرويد برابط مباشر مجاناً

وبعد أن قُمنا بتقديم بعض السطور المختصرة كمقدمة عن تطبيق المصلى من خلال موقع دايركت أب، والذي يحرص دائما على تقديم كل جديد، ويسعدنا متابعة كل جديد لدينا في الموقع لتطبيقات وبرامج الاندرويد من خلال زيارة قسم تحميل تطبيقات وبرامج الأندرويد برابط تحميل مباشر مجاناً.

وصف تطبيق المصلي لمستخدمي الأندرويد

تطبيق المصلي Prayer Times APK يقدم للمستخدم طريقة مذهلة  لصوت الأذان، ومواقيت الصلاة، ويقدم تطبيق Prayer Times قبلة مرئية تتيح للمُصلي معرفة اتجاه القبلة في المكان الموجود فيه المستخدم من خلال خريطة يعرض فيها مؤشرات ضبط البوصلة، والوضع الأفقي للبوصلة، من خلال الإستعانة بالقمر والشمس لتأكيد مكان واتجاه القبلة الصحيح.

وللحصول على أعلى دقة في الإتجاه، وهذا التطبيق مدعم في كل بلدان العالم، يقدم مواقيت الصلاة لحوالي 45 ألف مدينة حول العالم، وأيضًا يضيف التطبيق الكثير من طرق حساب مواقيت الصلاة بما يتناسب مع لغة كل بلد لصوت مُقرئ الآذان، بأعذب الأصوات.
كما يُقدم تطبيق المصلى طريقة متطورة لمعرفة أماكن أقرب المساجد للمكان المتواجد فيه المستخدم، من خلال جدول يحتوي على مواقع المساجد، وعدد النتائج، من خلال طريقة مبتكرة وسلسة لعرضها، ويوفر مكتبة كاملة لصوت الآذان والذي تستطيع الإختيار فيما بينهما بصوت أكثر من مُقرئ تستطيع إستخدامه بسهولة على هاتفك الذكي.

مميزات تشغيل تطبيق Prayer Times APK للجوال

  • المصلي Prayer Times APK هو تطبيق بسيط وسهل لسماع الآذان بصوت اكثر من مؤذن، ولمعرفة مكان القبلة الشرعية لكل مستخدمي الأندرويد.
  • يقدم أذكار الصباح والمساء بكل اللغات.
  • يقدم التطبيق طريقة بسيطة من خلال تنبيه لوقت الصلاة.
  • يدعم التطبيق كل لغات العالم مثل اللغة العربية، اللغة الفرنسية، اللغة التركية، واللغة الألمانية والإسبانية .
  • يقدم طريقة مبتكرة لترجمة أذكار الصباح والمساء باللغة الإنجليزية واللغة التركية، واللغة الألمانية.
  • يمكن لكل مستخدمي التطبيق مشاركته مع الأهل والأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتويتر، ويمكنك إرسالها عبر البريد الألكتروني أيضًا.
  • يقدم التطبيق خريطة مفصلة عن أماكن المساجد في المدينة التي تتواجد بها.
  • وخريطة لإتجاة القبلة، وتحديد المسافة بين وبين أقرب مسجد.
  • ويساعد في ضبط البوصلة بشكل أفقي لهاتفك الذكي، للحصول على دقة التوجيه للقبلة.
  • يقوم التطبيق بتعيين اوقات الصلاة حسب موقعك الحالي بشكل تلقائي.
  • يكشف بشكل تلقائي عن مكان المصلي ويُعركف مكانه بالضبط.
  • يضيف التطبيق الكثير من طرق حساب مواقيت الصلاة بما يتناسب مع لغة كل بلد لصوت مُقرئ الآذان، بأعذب الأصوات.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تنزيل تطبيق المصلي Prayer Times APK للاندرويد برابط مباشر”