qr

تحميل تطبيق بنك المعرفة المصري للأندرويد برابط تحميل مباشر

أكبر منصة ومكتبة تعليمية إلكترونية مصرية

احدث اصدار1.1
الحجم2.9 MB
عمليات التثبيت1.5K+
الفئاتتحميل تطبيقات اندرويد
IDinfo.egypt.bank
تم التحديث2020-08-20

تطبيق بنك المعرفة المصري هو المبادرة التي تم إطلاقها منذ وقت طويل لإنشاء أكبر مكتبة تعليمية إلكترونية مصرية يجد عليها كل من الطلاب والمعلمين والباحثين والأساتذة كل ما يبحثون عنه من معلومات علمية وأحدث الأبحاث والدراسات في كافة تخصصات وفروع الدراسة والعلوم، كما تم توفير تطبيق خاص ببنك المعرفة المصري يساعد على الدخول إلى أي بواب من البوابات الـ 4 الأساسية على الموقع بكل سهولة من خلال الجوال، ومن خلال موقع دايركت أب يمكنكم تحميل تطبيق بنك المعرفة المصري للأندرويد مجاناً من قسم تحميل برامج موبايل.

تحميل تطبيق بنك المعرفة المصري للموبايل اندرويد برابط واحد

  •  تطبيق بنك المعرفة المصري يُعتبر هذا التطبيق أهم تطبيق قد تم إعداده بواسطة King Of Apps .
  • يُمكنكم الحصول عليه مجاناً من خلال قسم تطبيقات اندرويد برابط مباشر مجاناً.
  • يمكنكم من خلال تطبيق بنك المعرفة المصري للجوال الحصول على كافة خدمات بنك المعرفة بسهولة وأهمها:
    • نظام إدارة المجلات العلمية.
    • نظام إدارة المؤتمرات.
    • تقسيم الناتج المصري العلمي.
    • الولوج إلى البوابة الخاصة بالطلاب والمعلمين وباقي البوابات دون تعقيد.
  • التطبيق سهل الاستخدام تماماً ويوفر على المستخدم صعوبة البحث عن بنك المعرفة خلال شبكة الويب أو البوابة التي يريد الدخول من خلالها للحصول على المعلومات أو الأبحاث أو غيرها.
  • حجم تطبيق بنك المعرفة المصري للموبايل صغير يعادل بالضبط 2.9 ميجا بايت والحد الأدنى من إصدار الأندرويد هو 4.1 ولا يمثل التطبيق أي عبء على نظام التشغيل.

أهم مميزات تشغيل info-egypt-bank للهواتف الذكية

  1. هو عبارة عن بوابة كاملة على الإنترنت تحتوي على مكتبة تساعد الطلبة والمعلمين في الحصول على مواردهم التعليمية بكل سهولة.
  2. تحتوي هذه المكتبة على أرشيف كامل بة معلومات لا حصر لها يساعد الباحثين، والمستخدمين العاديين في تنمية مواردهم التعليمية.
  3. يساعد التطبيق الجمهور العادي في الحصول على الكثير من المصادر التعليمية، من أكثر من دار نشر.
  4. تحتوي المكتبة على مقاطع فيديو بها الكثير من المصادر التعليمية التي تفيد الطلبة والدارسين.
  5. ويُعتبر بنك المعرفة المصري إحدى أهم المصادر والمبادرات التي قد وفرتها الدولة لكل المصريين للحصول على أكبر قدر من المعرفة، عن طريق الوصول لقاعدة بيانات كبيرة رقمية وبشكل مجاني.
  6. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم سلسة لا تحتوي على الكثير من الإعدادات
  7. وقد قام المسؤولين في الدولة بتخصيص قسم خاص للبحث العلمي، والمتخصص في مجال التعليم لكي يحصل الدارسين على أكبر قدر من المعلومات العلمية بأحدث الأساليب العلمية الحديثة.
  8. وهذا التطبيق مفيد جداً للطلبة في المراحل العلمية المختلفة مثل الثانوية، والمرحلة الاعدادية ، والمرحلة الإبتدائية.
  9. وهو من أقوى المشاريع العلمية التي قد تم إنشاؤها لمساعدة الدارسين والطلبة.

متى تم تأسيس تطبيق بنك المعرفة المصري

وقد تم تأسيس بنك المعرفة المصري في العام 2015 لمساعدة الطلبة والدارسين في الحصول على مصادر تعليمية مختلفة من مصادر مختلفة، ويقدم لهم البنك أفضل الأبحاث العلمية التي يستطيعون الحصول عليها من أكثر من دور نشر، ومن بيوت الخبرة المتخصصين، وهو مشروع قوي من أكبر وأشهر المشروعات الرائدة حول العالم، والتي قد حصلت على شهرة عالمية من جميع أنحاء العالم ومن بيوت الخبرة العالمية أيضًا.

وقد تم بناء البنك على أساس تعليمي وفقا لأحدث تكنولوجيا البحث العلمي، للحصول على المعرفة، ونشر الوعي، ولتعزيز جهود البحث العلمي، للارتقاء بمستوى التعليم، ويقدم التطبيق الكثير من الخدمات التعليمية لعموم الشعب، وصغار السن من الدارسين، والباحثين.

ماذا يوفر بن المعرفة المصري لمستخدمي الهواتف الذكية والدارسين

ويحتوي التطبيق على أربع بوابات رئيسية لكل الدارسين تسهيلا عليهم في الحصول على أكبر قدر من المعلومات العلمية والكثير من الأبحاث العلمية، كما يوفر التطبيق مصادر من الكثير من القنوات العالمية عن طريق مقاطع فيديو كثيرة متوفرة في التطبيق من خلال قناة ناشيونال جيوأُجرافي التعليمية، وقناة ديسكفري العالمية.

يوجد بالتطبيق وسائل تعليمية مختلفة من مصادر عديدة المسموع منها المرئي، ويَحتوي على موسوعة بريتانيكا العالمية والمشهورة عالميا بين الباحثين والدارسين، ويُوجد بالتطبيق مجموعة من الكتب الأدبية والتراثية، من مكتبات عالمية مثل المكتبة العربية والمكتبة البريطانية والفرنسية والإيطالية، ويوجد مجموعة متنوعة من الوثائق التي يستطيع الدارس الإستفادة منها في تبسيط العلوم، ويوجد في هذه البوابة مجموعة من المكتبات التي تحتوي على مشاريع معرفية ووثائقية محلية وعالمية مثل مكتبة الإسكندرية، ومكتبة الأزهر الشريف.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

37 thoughts on “تحميل تطبيق بنك المعرفة المصري للأندرويد برابط تحميل مباشر”