qr

تنزيل لعبة أسياد الشرق للاندرويد

قم بخوض اعنف المعارك القوية والصراعات الدامية 

احدث اصدار4.0.5
الحجم23.6 MB
عمليات التثبيت2.6K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.gamepower7.MoE
تم التحديث2022-08-13

نقدم إليكم تنزيل لعبة أسياد الشرق للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، صراعات شهدتها إمبراطورية الصين القديمة في زمنٍ بعيد أدّت لانقسامها إلى ثلاث ممالك.

نبذة عن اللعبة

تدور أحداثها في واحدة من أصعب الأوقات في تاريخ الصين القديم. هي لعبة استراتيجية ملحمية تحكي قصة الإمبراطورية الصينية القديمة. التي انقسمت إلى ثلاث ممالك بعد العديد من الصعوبات على مدى فترة طويلة من الزمن.

تعتبر لعبة The Masters of the East أول تجربة عربية في ألعاب الفيديو. تجسد قصة روائع المانجا اليابانية الراسخة في أذهان الأجيال العربية من خلال الإنتاج التلفزيوني والسينمائي. وأبرزها التسعينيات.

الإصدار الأول لفيلم صقور الأرض وكلاش من الآلهة. يأتي إلى اللعبة العربية اليوم. وتواصل اليوب (عبد الرحمن) وغوانيو (حمزة) وجانفيه (حكمت) ضد خصمهم الأبرز تسوتسو.

وفي حديثه عن التجربة. قال إن فكرة اللعبة كانت إحياء مجد قصة حملت أسمى معاني التضحية والوطنية حتى أصبحت جزءًا من طفولة الشباب العربي. الحب و السلام.

تنزيل لعبة أسياد الشرق للاندرويد

تعتبر لعبة أسياد الشرق واحدة من الألعاب الجديدة في الصين لأن أحداثها تمر بفترة صعبة في تاريخ الحضارة الصينية وتعتبر أول تجربة في مجالات ألعاب الأرقام العربية والألعاب الحربية والمعارك الاستراتيجية. التي تضم أكثر من 450 شخصية قتالية متنوعة. بالإضافة إلى أزياء عامة اختر من بينها وابدأ المنافسة.

تتميز لعبة أسياد شرق بالعديد من الميزات مثل تصميم اللعبة الجميل والرسومات عالية الدقة وسهولة الاستخدام. إلى جانب دعم اللعبة للغة العربية بشكل كامل. فهي تحظى بشعبية كبيرة بين العرب مقارنة بالألعاب الأخرى. ولكنها تحتوي على بعض الأخطاء التي قد لا تتعرف عليها العديد من الألعاب.

تعتمد اللعبة على مفهوم استراتيجية الحرب التي حدثت خلال أصعب فترة في تاريخ الصين القديم. وتدور أحداث اللعبة حول صراع دموي بين ثلاث ممالك للسيطرة على العالم. والرغبة في السيطرة على العالم وقهره.

سوف تجبرك على خوض العديد من المعارك مع أعدائك. معركة حامية للقضاء على الشر في العالم ونشر السلام في العالم. فستكون قائد جيش الجرارات وتكسب المعركة وتفوز بالنصر.

استخدم الجيوش ضد الأعداء. وقم بتشكيل تحالفات مع الأصدقاء. وبمساعدة نظام بطاقة الأبطال الخارقين. حشد معظم الأصدقاء لتحقيق المزيد من الانتصارات. لديك جيوش وأسلحة. لذا قاتلهم وتخلص من شرهم في لعبة رائعة برسومات ثلاثية الأبعاد.

وصف لعبة أسياد الشرق للاندرويد

يضم Master of the East أكثر من 450 شخصية “بطل” تختلف في الشكل العام وتفاصيل الملابس الشعبية ، وعندما يظهر اللاعبون بالتسلسل خلال مراحل اللعبة ، يمكنه تحسين أدائهم لضمان فوزه في المباراة.

قصة اللعبة وحبكة أحداثها ليست كل شيء. فالتحديات والمعارك المتعددة تشكل ترفيه مزدوج. حيث يجسد اللاعب شخصية افتراضية في سيد الشرق الذي يختار من بين 6 شخصيات مختلفة وهم في رأيه مثل بمجرد دخوله اللعبة.

يبدأ في اكتشاف تفاصيلها الدقيقة. ثم يجمع بطاقات البطل المفضلة لديه. والتي تختلف في القوة والمعرفة والصحة. بين الرماة والفرسان والمشاة ، حتى قام ببناء جيش قوي ووضع لهزيمة العدو.

يعتمد نظام لعبة King of the East بشكل كبير على التخطيط الاستراتيجي. والذي يتميز باستدعاء الأصدقاء واللاعبين القريبين لطلب الدعم من أجل تعزيز دفاع الجيش أو شن هجوم متعمد على الخصم. بالإضافة إلى نظام المكافآت اليومية والأسبوعية والشهرية لمساعدته على تطوير أدائه لفترة قصيرة من الوقت.

مميزات تنزيل لعبة أسياد الشرق للاندرويد

  • اللعبة مجانية تماماً ولا تتطلب أي رسوم شراء.
  • تحتوي اللعبة على العديد من المستويات متدرجة الصعوبة.
  • تهتم اللعبة بالتحديثات بشكل مستمر لتقوم بإصلاح ما يحدث من أعطال.
  • يمكنك تطوير قدراتك ومهاراتك عن طريق شراء الأدوات المخصصة لك.
  • يمكنك تخصيص شخصياتك بكل أريحية من قوة وعتاد وأزياء وتصميمات للجيوش بشكل عام.
  • تتميز اللعبة برسومات عالية الدقة.
  • تتميز اللعبة بمؤثرات صوتية رائعة عالية الوضوح.
  • تتميز اللعبة بمهمات واضحة ليس لها مثيل.

 

 

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

46 thoughts on “تنزيل لعبة أسياد الشرق للاندرويد”