qr

تنزيل ألغاز عبور النهر كاملة : أقوى ألغاز الذكاء والمنطق APK للاندرويد

احدث اصدار1.1.2
الحجم17.9 MB
عمليات التثبيت1.9K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.androyal.rivercrossing.complete
تم التحديث2018-02-06

تنزيل ألغاز عبور النهر كاملة : أقوى ألغاز الذكاء والمنطق APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف معبر نهر الذكاء الألغاز المنطق و متعة ألعاب الدماغ

في هذا متعة وتحديا لعبة سوف تجد مجموعة كاملة من عبور النهر المشاكل المنطق ، بالإضافة إلى بعض جديدة تماما الألغاز التي لن تجد في أي مكان آخر. إذا كنت تريد المضايقون الدماغ إلى تحسين معدل الذكاء الخاص بك بينما كنت المتعة, كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح.

وهناك احتمالات بأن كنت قد سمعت عن القديمة عبور النهر الألغاز, لكن هل تعرف كل منهم ؟ كنت قد سمعت عن المزارع الذي يجب أن يأخذ الذئب, الماعز, و بعض الملفوف عبر النهر ، أو نسخة تتميز فوكس, أوزة, و كيس من الفول. ربما كنت أعرف المشكلة من ثلاثة المبشرين الثلاثة أكلة لحوم البشر ، أو “غيرة الأزواج” الاختلاف.
تلك هي الكلاسيكية عبور النهر الألغاز. أنها تحظى بشعبية كبيرة و معروفة و يتم تضمين كل ما في هذه اللعبة ، جنبا إلى جنب مع العديد من المستويات الجديدة التي تنطوي على قطع الشطرنج ، وهو مزارع الأبقار و خاصة مستويات مصممة فقط العباقرة.

عبور النهر المشاكل تعود على الأقل إلى القرن التاسع ، قد يكون قبل الشطرنج اخترع ، مع أقرب الأمثلة المعروفة التي تحدث في المخطوطة اللاتينية Propositiones الإعلان Acuendos Juvenes (“مشاكل لصقل الشباب”).

عبور النهر الألغاز و العديد من المتغيرات تمثل طرق خلع الملابس نسبيا المشاكل الرياضية. أنها دعوة محاولات حل مجموعة من التجربة والخطأ واسعة التحليل الرياضي.

هذه الألغاز هي التي يكثر استخدامها في مقابلات العمل. كما أنها تدرس للأطفال في المدارس جنبا إلى جنب مع لعبة الشطرنج إلى زيادة الذكاء وتحسين التفكير الناقد الرياضي وحل المشكلات وتطوير استراتيجية.

هدفك في كل مستوى هو ان تحرك كل من الشخصيات عبر النهر مع مراعاة بعض القواعد والقيود. وبمجرد الانتهاء من مستوى ، سوف تتلقى نجمة واحدة على مستوى الإنجاز. يمكنك الحصول على نجمة إضافية إذا كنت الانتهاء من مستوى في الحد الأدنى لعدد من التحركات آخر إذا كنت الانتهاء من مستوى في الوقت المحدد الذي يختلف من مستوى إلى مستوى.

محاولة الخاص بك أفضل ، والعمل بأسرع ما يمكن ، والحفاظ على عدد من التحركات الخاصة بك منخفضة لكسب المزيد من النجوم. إجمالي عدد النجوم سوف تساعدك على الوصول إلى مستويات أكثر تقدما.

إذا كنت ترغب في لعب الشطرنج وحل الألغاز والمنطق ، ثم تقوم كل مجموعة جديدة من التحديات. ولكن على عكس لعبة الشطرنج, يمكنك أن تلعب هذه اللعبة وحدها ولدي الكثير من المرح.

تحميل اللعبة الآن و فتح دماغك وقدراته!

عبور النهر الذكاء الألغاز المنطق و متعة ألعاب الدماغ لالروبوت مقطورة الرسمية

ما هو الجديد

2017-10-06

التحسينات وإصلاح الأخطاء

تحميل ألغاز عبور النهر كاملة : أقوى ألغاز الذكاء والمنطق APK للاندرويد برابط سريع


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تنزيل ألغاز عبور النهر كاملة : أقوى ألغاز الذكاء والمنطق APK للاندرويد”