اعلان
qr

تحميل تطبيق Ana Vodafone للاندرويد برابط مباشر

إدارة الموبايل إنترنت والتحكم الكامل في خدمات فودافون

احدث اصدار2021.11.1.1
الحجم50.11 MB
عمليات التثبيت2.5K+
الفئاتتحميل تطبيقات الايفون
IDcom.emeint.android.myservices
تم التحديث2022-01-09

تحميل تطبيق انا فودافون ana vodafone APK للجوال أندرويد وأيفون من على موقع دايركت أب بقسم تحميل برامج موبايل والمزيد من تحميل تطبيقات أندرويد 2022 برابط مباشر، محبي ومتابعى موقع دايركت اب اهلا وسهلا بكم فى تطبيق جديد من تطبيقات الاندرويد الرائعة والتي كما عودناكم دائما على تنزيل كل ماهو جديد وتطبيقنا اليوم هو تحميل تطبيق Ana Vodafone للاندرويد حيث إن الكثير من مستخدمين شبكه اتصالات فودافون يبحث عن تطبيق انا فودافون الصادر من شركه فودافون العالمية وهى احد اكبر شركات الاتصالات فى مصر من شانه يعمل التطبيق على تسهيل للمستخدمين على معرفه الرصيد الباقي وآخر ما بالشركة من عروض قائمه وتفاصيل استهلاك الرصيد والباقات وغيرها من الخِدْمَات الأخرى التي تهم كل المشتركين في الشركة.

تحميل تطبيق Ana Vodafone للاندرويد برابط مباشر

تطبيق انا فودافون هو تطبيق يعتمد فكرته على تسهيل جميع الأمور الخاصة بالمستخدم فى الشركة من خلال جمع الكثير من الخِدْمَات التي يحتاجها المستخدم فى تطبيق واحد .

حيث يوجد بداخله إمكانية إدارة حسابك فمثلا يمكنك التحكم فى إدارة الإنترنت الخاص بالموبايل الخاص بك واستخدام الدقائق كما يمكنك التحكم فى جميع خدماتك من خلال التعرف على اجدد وافضل العروض المتاحة عن طريق خدمه الإشعارات الموجودة فى التطبيق .

كما يمكنك الاستعلام عن رصيدك الباقي بطريقه مجانيه دون الخَصْم من رصيدك بالإضافة الى ان شركه فودافون تتيح للمستخدم استخدام التطبيق مجانا سواء داخل مصر او خارجها مع الكثير من المميزات والخدمات التى يقدمها التطبيق لمستخدميه والتي سوف نعرضها عليكم بالتفصيل والآن قم بتحميل التطبيق من خلال موقعكم المفضل دائما دايركت اب من خلال رابط مباشر.

جديرًا بالذكر أن هو برنامج وتطبيق مجاني لمشتركي شركة فودافون حيث أصبح فبمجرد حصولك علي هذا التطبيق أصبحت جميع خدمات فودافون بين يديك وتستطيع التحكم في حسابك كيفما شئت ، حيث سيمكنك التطبيق من استخدام حسابك بطريقة سهلة وميسرة ، وأتاحت فودافون هذا التطبيق خارج مصر أيضاً حيث يستطيع مستخدمي فودافون في البلاد المجاورة من إستخدام هذه التطبيق والاستفادة منه.

شرح تطبيق Ana Vodafone للجوال

كما هو من المعروف أن شركه فودافون هى من اقدم شركات الاتصالات فى مصر فهي مزوده بأفضل خِدْمَات الاتصال المتكاملة حيث تشمل خِدْمَات الصوت ونقل البيانات والجيل الثالث والإنترنت الأرضي ADSL .

وتطبيق انا فودافون هو من اصدار الشركه حيث يجعلك التطبيق فى حاله تواصل دائم مع الشركة ويمكنك من خلاله إنجاز الكثير من الأعمال الخاصة بك سواء فى حياتك اليومية او فى عملك الخاص.

فبمجرد حصولك على التطبيق أصبحت جميع خِدْمَات فودافون بين يديك وتستطيع التحكم فى حسابك مثلما تريد كما ويتيح التطبيق لجميع المستخدمين الذين يقيمون خارج مصر في البلاد المجاورة من استخدام التطبيق والاستفادة منه بكل سهوله .

التطبيق أيضا يمكن للمستخدمين التحكم فى إدارة الباقات الخاصة بهم التي تخص المكالمات أو تخص باقات الإنترنت حيث يضم الكثير من الأقسام المتنوعة والتي يتوافر فى كل قسم منهم إمكانيات وأدوات خاصه هامه للعميل ، بالإضافة إلى أن البرنامَج يمكن من التعرف على آخر عروض الشركة.

أما عن طريقه استخدام التطبيق فهى بسيطه للغايه حيث يبدا التطبيق بقائمه بها ثلاثة نِقَاط عند الضغط عليها تظهر صفحه التطبيق الرئيسية التى تكون مليئه بالعروض اليومية والأسبوعية والشهرية أيضا وعروض الفليكسات وغيرها .

كما ستلاحظ نافذه تسمى My plane توضح إليك ماهو النظام التى أنت عليه وسعر الرصيد الشهري الذي تدفعه وعدد الفليكسات المتبقية كما يمكنك من خلاله تفعيل خدمه الإنترنت على الموبايل من خلال نافذه mobile data او mobile internet .

كما ويقدم لك البرنامَج خدمه adsl التى من خلالها يمكنك الاشتراك فى الشركة فى خدمه تركيب الإنترنت المنزلي كما يقدم إليك خِدْمَات كثيره مثل salefny shokran ، kalemny shokran shop store.

يُمكنكم الحصول على المزيد من التطبيقات المهم أيضًا، مثل:

استخدامات تطبيق أنا فودافون ana vodafone للاندرويد والآيفون

من أهم استخدامات تطبيق أنا فودافون لعملاء ومستخدمي خطوط الشركةن ما يلي:

  • يمكنك باستخدام التطبيق متابعة مناطق التغطية الخاصة بشبكة فودافون 4G.
  • عن طريق تطبيق أنا فودافون Ana Vodafone يمكنك الاستمتاع بخدمة الدفع أون لاين عن طريق فودافون كاش دون الحاجة لحساب بنكي او حتي بِطاقة .
  • إن تحميل البرنامَج يتيح لك التحكم بشكل كلي في حساب فودافون الخاص بك مثل مكالماتك واستخدامك لشبكة البيانات الخاصة بالإنترنت .
  • يمكنك أيضاً من خلال التطبيق متابعة جميع عروض فودافون عن طريق الإشعارات التي تصل إليك عن طريق التطبيق فالتطبيق يحتوي علي خاصية إرسال إشعارات للمستخدمين تفيدهم بنزول خدمة أو عرض جديد من شركة فودافون .
  • بعد تنزيل التطبيق يمكنك الاستمتاع بتجربة خاصة مقدمة من شركة فودافون للتحكم في خطك .
  • عن طريق التطبيق يمكنك متابعة استخدامك للانترنت والمكالمات والرصيد الخاص بك ومشاهدة فواتيرك المدفوعة .

مميزات تنزيل تطبيق Ana Vodafone للاندرويد

يحتوي تطبيق انا فودافون على الكثير من المميزات الرائعة والخصائص المدهشة منها:-

  • يتميز تطبيق ana vodafone  بانه مجانى تماما لا يحتاج الى رسوم أو تكاليف للتحميل او الاستخدام كما انه متاح للتحميل عبر موقع جوجل بلاي وموقع دايركت اب .
  • يعمل التطبيق على جميع الهواتف الذكيه التى تعمل بنظام الاندرويد والايفون وغيرها .
  • التطبيق لا يحتاج الى الاتصال بشبكه الانترنت حتى يستطيع المستخدم التصفح ومعرفه اخر العروض والرصيد الباقى بكل سهوله .
  • يمكنك التطبيق من معرفه اخر العروض الخاصه بشركه فودافون من خلال خاصيه الاشعارات التى تتيح لك اخر العروض .
  • يتميز حجم التطبيق بانه صغير جدا ولا يستهلك موارد الهاتف التخزينيه ولا يضعفه .
  • يدعم تطبيق ana vodafone العديد من اللغات منها اللغه العربيه واللغه الانجليزيه وغيرها من اللغات العالميه .
  • تستطيع من خلال التطبيق الاشتراك فى خدمه الكول تون وخدمات كلمني شكرا وسلفني وخدمات اخرى بالاضافه الى اتاحه جميع الاكواد التى تخص خدمه العملاء بالشركه .
  • يتمتع التطبيق بوجود هدايا خاصه به عند التحميل لاول مره للمستخدمين منها توفير 1 جيجيا بايت لاى مستخدم جديد عند ادخاله بروموكود فى الخانه المخصصه له .
  • يتميز واجهه التطبيق بانه من افضل التطبيقات من حيث التطبيق لانه سهل جدا فى الاستخدام وغير معقد ويمكن لاى مستخدم التعامل معه بدون اى مشكله .
  • يتميز تطبيق ana vodafone بعمل تحديثات بشكل مستمر فتقوم الشركه باضافه المزايا الجديده والقضاء على الفيروسات والاخطاء الاخرى .
  • الاستمتاع بتجربة مخصصة لك من ڤودافون للتحكم في خطك.
  • مع تطبيق أنا ڤودافون الجديد هتقدر تتابع استخدامك للرصيد والإنترنت، وتشوف فاتورتك، وتتابع آخر العروض والخصومات، وتشتري اونلاين، وكمان مش هتحتاج تحفظ اكواد الخِدْمَات و الأكواد الدولية ومش هيفوتك أي من العروض أو التحديثات عشان هتوصل لك عن طريق خدمة التنبيهات.
  • تقدر تستخدم التطبيق ده مجانا في مصر أو خلال فترة التَّجْوال إلا إذا تم تحويلك إلى تطبيقات خارجية.

ما المفاجئات التي يقدمها تطبيق أنا فودافون Ana Vodafone لمن يحمله للمرة الأولي ؟!

لقد اعتادت شبكة فودافون علي تقديم العروض المميزة والهدايا المجانية لعملائها من خلال طرح جيجات مجانية أو رصيد مجاني للمستخدمين ، وفي الوقت الحال تقدم شركة فودافون مصر 400 ميجا بايت مجانية لمن يقوم بتحميل هذا التطبيق والاستفادة منه في خطوة هامة لكسب ثقة المستخدمين والعملاء وإدخال السرور عليهم . فعليك أن تسارع بتحميل هذا التطبيق والاستفادة من العرض حيث أن هذا العرض لفترة محددة .

ملخص تطبيق وبرنامج أنا فودافون Ana Vodafone  في نقاط

  • هتقدر تدير حسابك عن طريق تجرِبة جديدة من التطبيق.
  • مع أنا ڤودافون هتستمتع بإدارة الموبايل انترنت واستخدام الدقائق.
  • هتقدر تتحكم بشكل دائم في خدماتك، وكمان مش هيفوتك أي عرض من عروضنا عن طريق خدمة الإشعارات الجديدة.
  • تقدر تستخدم التطبيق مجانا داخل مصر أو خارجها من غير ما تتحاسب على استخدام الإنترنت إلا في حالة تحويلك على أي تطبيق خارجي.
  • كل اللي محتاجه من خِدْمَات فودافون بين إيديك على تطبيق أنا ڤودافون.


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 thoughts on “تحميل تطبيق Ana Vodafone للاندرويد برابط مباشر”

  1. اريد نسخه 2022لهاتف جرند بريم بلص لن جوجل بلاي يقول هذه الازضار غير متوفره لهاتفك





→
تحميل تطبيق VideoShow للاندرويد

زوار موقعنا الكرام نقدم لكم فى هذا المقال تطبيق...

→
تحميل تطبيق البريد إنبوكس inbox by gmail للايفون و الاندرويد مجانا

تطبيق انبوكس inbox للاندرويد والايفون ما الخطأ الذي يقع...

→
تحميل تطبيق تيليجرام Telegram APK للأندرويد والايفون برابط مباشر

تطبيق المراسلة المجاني الاحترافي

→
تحميل تطبيق بيت كوم للتوظيف للاندرويد

متابع موقع دايركت اب سوف نقدم لكم فى هذا...

→
تحميل متصفح Yandex Browser للكمبيوتر

سوف نقدم لكم متابعينا الكرام متصفح يعد من احد...

→
تحميل برنامج splice للكمبيوتر

متابعينا الكرام اهلا وسهلا بكم معنا فى برنامج جديد...

→
تحميل تطبيق Cookpad للاندرويد

اهلا وسهلا بكم متابعينا الكرام فى موقع دايركت اب...

→
تحميل تطبيق الترجمة الفورية google translate ترجمة جوجل للاندرويد

أشهر وأهم أدوات الترجمة الفورية من جوجل

→
تحميل تطبيق Learn C++ للأندرويد والأيفون

تحميل تطبيق Learn C ++ للاندرويد هو أحد تطبيقات...

→
تحميل برنامج ايفرنوت Download Evernote للكمبيوتر والجوال

يُمكنك الوصول إلى ملاحظاتك أينما كنت