qr

تنزيل لعبة إمبراطورية العرب 2 – ملوك الصحراء للأندرويد

ساهم في إزدهار إمبراطورية العرب مرة أخرى من خلال توليك القيادة

احدث اصدار1.0.1
الحجم240.1 MB
عمليات التثبيت1.6K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.ileadgame.KingOfDesert_MatjarPlay.xapk
تم التحديث2022-01-24

تنزيل لعبة إمبراطورية العرب 2 – ملوك الصحراء للأندرويد برابط مباشر من دايركت أب إلى جانب الحصول على العديد من تحميل ألعاب أندرويد أهلا بكم متابعي ومحبي وزوار موقعنا نقدم لكم اليوم واحدة من أكثر الألعاب المهمة والشيقة والممتعة فتعالوا نتعرف على كل ما يخص هذه اللعبة . 

يمكنكم الآن تنزيل لعبة إمبراطورية العرب 2 – ملوك الصحراء للأندرويد هي لعبة حربية ملحمية ذات جودة عالية تحاكي النمط العربي، وسوف تلعب دور أحد ملوك الصحراء في عالم الإمبراطورية. من أجل استعادة كرسي الملك الخاص بك، واستكمال العهد من أجل السيطرة على العالم، فسوف تقود محاربيك الشجعان في رحلة الفتح العالمي

تنزيل لعبة إمبراطورية العرب 2 – ملوك الصحراء للأندرويد

في لعبة إمبراطورية العرب 2 تتحكم عناصر اللعبة الرائعة في طريقة اللعبة والأسلوب الخاص باللعبة من خلال رسومات الواجهة الجميلة والمليئة وبالواقعية في كل ما يدور من أحداث داخل اللعبة

ومن خلال أيضاً خطة لعبة حرب إستراتيجية كاملة وأنماط مختلفة من الأدوات وأنماط لعب PVE فريدة ومهارات فعالة للأبطال على شاشة ثلاثية الأبعاد واضحة ورائعة وسريعة …

ستلعب كواحد من ملوك الصحراء في عالم الإمبراطورية. من أجل استعادة مملكتك والوفاء بعهدك لحكم العالم ، ستقود محاربيك الشجعان في رحلة لغزو العالم ، من خلال زيادة مواردك في الإمبراطورية لتكون جاهزاً لأي تطورات قد تحدث في أي لحظة من هجوم للأعداء أو مباغتة أعدائك بهجوم مفاجئ للقضاء عليهم .

ستكون قادرًا على خوض منافسة قوية مع جميع منافسيك من أجل الحصول على جميع الإمبراطوريات بسرعة جيشك الغفير والقوي جداً للسيطرة على أي جيش يقف في وجهك حيث ستتمكن من التحكم في المعارك الكبيرة الكبيرة التي توشك على خوضها

تعد اللعبة من أحدث الألعاب التي ظهرت لأول مرة في بداية العام ، ويعمل المطورون على اللعبة لإضافة مجموعة كبيرة من التحديثات الكاملة لتطويرها.

طريقة لعب لعبة إمبراطورية العرب 2 – ملوك الصحراء للأندرويد

بعد دخول ملك الصحراء سنرى الساحة المشار إليها في الصورة ، وهنا سنفتح طريقة جديدة للعب

سيقوم النظام تلقائيًا بمطابقة اللاعبين الذين يتساوون معنا ، وستبدأ اللعبة بعد النقر على الساحة ، لكن هناك 5 تحديات فقط في اليوم.

بعد اختيار لاعب مطابق في النظام ، يمكنك رؤية التشكيلة الدفاعية للاعبي الخصم ، ويمكننا تعديل البطل وفقًا لتشكيلة بطل الخصم.

بعد ذلك ، تكون عملية المعركة تلقائية ولن تحتاج إلى فعل أي شيء حتى تنتهي جولة المعركة أساسًا.

بعد المعركة ، إذا انتصرنا ، ترتفع رتبتنا في الساحة ، فما الفائدة من الحصول على رتبة في الساحة؟ هذا يعني أنه يمكنك بانتظام الحصول على عملات ذهبية صادرة عن النظام ، وهي أيضًا طريقة رائعة لكسب الذهب. يمكن أيضًا مكافأة العملات الذهبية من التحديات!

بالإضافة إلى تحدي لاعبين آخرين ، يمكننا أيضًا إعداد تشكيلات دفاعية ، لذلك إذا تحدانا لاعبون آخرون بعد فشلنا ، يمكن أيضًا أن يرتفع تصنيف الساحة لدينا.

مميزات تنزيل لعبة إمبراطورية العرب 2 – ملوك الصحراء للأندرويد

ملوك الصحراء محط أنظار القائد

يتمتع جميع الأبطال بمهاراتهم الفريدة التي تعتبر رائعة بالنسبة للمدينة والمعركة. القبض على أبطال العدو وحتى إعدامهم. قم بتشكيل جيش ، وجمع اللفائف لتعزيز قوة الجيش ، وتسهيل ترقية اللاعبين المجانيين.

الاستيلاء على المدن

أبطال كلاسيكيون أسطوريون ، محاكاة إستراتيجية ، مهن متعددة ، أوضاع لعب متعددة. حارب ودافع عن مدينتك ونمو اقتصادك وقم بقيادة آلاف الجيوش في حروب ملحمية.

اصنع مملكتكـ

قم بترقية المباني والأبطال الأسطوريين من خلال تقنيات البحث وقم بتدريب الجيوش وبناء الفخاخ الجدارية واكتشاف الكنوز لجعل مملكتك تزدهر!

ترقيات مجانية

هناك أربعة أنواع من القوات: المشاة والفرسان والمحركات بعيدة المدى والحصار. لها نقاط قوتها وضعفها. استكشف الأماكن بتكتيكات واضحة وتعاون في المعارك البطولية ضد منافسيك

تحقيق النصر

مهارة التغلب على نقاط الضعف هي المفتاح لتحقيق النصر في وقت مبكر.

هاجم الوحوش واحتل الكنوز

تنتشر الوحوش الغامضة وغير المتوقعة في جميع أنحاء العالم فهم لديهم كنوز لا نهاية لها فمن سيصبح سيد هذه الكنوز ، فلننتظر ونرى!

حارب من أجل العرش

حرب المدينة المقدسة المفعمة بالحيوية فينبغي عليك تجهيز كل القوة لاستعادة العرش المفقود .

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 thoughts on “تنزيل لعبة إمبراطورية العرب 2 – ملوك الصحراء للأندرويد”