اعلان
qr

تنزيل لعبة Snowboard Party: Aspen للاندرويد

استمتع بهذا السباق المثير على الجليد!

احدث اصدار1.0.0
الحجم253.1 MB
عمليات التثبيت747
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.maplemedia.snowboardpartyaspen_MatjarPlay.xapk
تم التحديث2023-06-16

نقدم إليكم الآن تنزيل لعبة Snowboard Party: Aspen للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، إذا كنت تحب الرياضات الشتوية وألعاب الفيديو ، فإن Snowboard Party هو التطبيق المناسب لك. انزلق عبر الثلج مثل المحترفين.

نبذة عن اللعبة

لعبة Snowboard Party: Aspen للاندرويد – هي لعبة فيديو رياضية متعدد اللاعبين تم تطويرها بواسطة Maple Media LLC لنظامي Android و iOS. طوال اللعبة ، يلعب اللاعب دور المتزلج على الجليد الذي يتعين عليه أداء العديد من الحيل على الثلج.

أثناء لعب اللعبة ، يرى اللاعب البيئة من منظور الشخص الثالث. تسمح اللعبة للاعب بتخصيص المتسابق بمجموعة من أكثر من مائة لوح تزلج وما يقرب من 30 ملابس. وضع التمرين هو وضع يمكن للاعب من خلاله تحسين حيله على أنابيب نصفية وقضبان وقفزات دون أي مواصفات.

يمكن للاعب التنافس في المسابقات لإثبات المهارات ويكون على رأس جدول الترتيب. تقدم اللعبة منافسة جوية كبيرة حيث يتعين على المسابقات أداء الحيل على قفزات هائلة أثناء الانحدار بسرعة عالية. كل لاعب لديه قفزات محدودة ، وضمن هذه التحركات المحدودة ، يتعين على اللاعب الفوز باللقب.

تنزيل لعبة Snowboard Party: Aspen للاندرويد

Snowboard Party World Tour هي لعبة سباقات رياضية غير رسمية تنتجها Maple Media – Snowboard و Skateboard و Racing Games. تسمح اللعبة للاعبين بالانضمام إلى أحداث التزلج على الجليد والتنافس مع لاعبين مختلفين وتحقيق أكثر من 250 هدفًا للعبة.

من خلال أوضاعها المتعددة ، مثل الأسلوب الحر ووضع سباق هجوم الوقت الجديد ، يمكن للاعبين تنفيذ حيلهم وأعمالهم المثيرة في الصعود على متن الطائرة في 21 موقعًا فريدًا.

يمكن للاعبين أيضًا تخصيص شخصياتهم بأكثر من 80 زيًا رائعًا بجلود حصرية لاستكمال أسلوبهم. لا تبرد بعد الآن حيث يمكن تخصيص ألواح التزلج ووحدات التحكم أيضًا. يمكنك أيضًا ترقية واختيار اللوحة المفضلة لديك من بين 50 لوحة متاحة. تتمتع جميعها بمواصفاتها الفريدة التي ستضيف نكهة إلى تجربة التزلج على الجليد.

اذهب إلى أسبن وقهر التلال الجبلية الثلجية وأداء حركات مثيرة على لوح التزلج الخاص بك. استمتع بالسرعة المجنونة والألعاب المثيرة المذهلة على المسارات الشتوية للعبة Android هذه.

يمكنك إظهار مهاراتك في التزلج على الجليد في تخصصات رياضية مختلفة مثل السباحة الحرة وغيرها. تحدي أفضل المتزلجين على الجليد في العالم والفوز بالمسابقة. احصل على جوائز غنية واشترِ ألواح تزلج جديدة وملابس عصرية لشخصيتك. اجمع مجموعة من المكافآت!

وصف لعبة Snowboard Party: Aspen للاندرويد

يمكنك الانضمام إلى مسابقات ألعاب مختلفة لاختبار براعتك في الصعود إلى الطائرة. يمكن أن تمنحك هذه المسابقات ، وهي المسابقات الحرة ، والهواء الكبير ، ونصف الأنابيب وهجوم الوقت الجديد ، إحساسًا سرياليًا كما يتم عرضها في رسومات عالية الدقة.

يمكنك التباهي بحيلك في الصعود إلى الطائرة لتحقيق مجموعات رائعة وتحقيق أعلى الدرجات في وضع السباحة الحرة. وفي الوقت نفسه ، تسمح لك مسابقة الهواء الكبيرة بأداء الأعمال المثيرة في الهواء أثناء الانزلاق على المنحدر بسرعة عالية جدًا.

ولكن ، إذا كنت تحب لعب سلسلة من الحيل ، فإن مسابقة halfpipe مثالية لك. يمكنك كسب المزيد من النقاط هنا أثناء الاستمتاع بنقاط هاف بايب. أخيرًا ، وضع هجوم الوقت الجديد الذي يتم تشغيله بميزة تتبع الوقت.

عليك أن تصل إلى خط النهاية قبل أن يصل الوقت إلى عقارب الساعة. يمكنك أيضًا أداء الحيل هنا لأنها تمنحك سرعة إضافية. كما أن الوصول إلى جميع نقاط التفتيش سيكسبك المزيد من الوقت.

خصائص اللعبة

كما ذكرنا من قبل ، جولة Snowboard Party. مجهز بـ 21 مكانًا جديدًا وفريدًا للصعود يمكن للركاب استكشافه. يمكنك التحكم في المتزلجين من منظور الشخص الثالث وتحديد كيف ستستمتع بالتضاريس المختلفة وتتغلب عليها.

واحدة من أفضل ميزات هذه اللعبة الرياضية هي أنها تسمح لك بتنفيذ مجموعات مجنونة مع أكثر من 50 حيلة متاحة. ما عليك سوى اتباع جميع البرامج التعليمية الواردة في اللعبة لتبدأ. اكتشف واتقن الحيل لتحسين أدائك وتحقيق أعلى الدرجات.

لتحقيق درجة أعلى ، يمكنك أيضًا فتح جميع المتزلجين المذهلين على الجليد بالإضافة إلى الملحقات والمعدات. يمكن أن تجلب كل شخصية ومعدات نقاطًا إضافية حيث تعمل كل ترقية على تحسين إحصائيات وسمات الراكب.

طريقة اللعب

طريقة اللعب في هذه اللعبة مثالية لشاشات اللمس. سيكون لديك D-pad افتراضي على الجانب الأيسر من الشاشة للتحكم في شخصيتك ، بينما توجد أزرار القفز ، والطحن ، والدوران في الهواء على اليمين.

يمكنك أداء مجموعة متنوعة من الحيل المذهلة من خلال دمج الاتجاهات والحركات المختلفة.

كل ما عليك فعله لبدء لعب Snowboard Party: World Tour هو اختيار لوح تزلج وشخصية. يمكنك فتح شخصيات جديدة وألواح تزلج ودوائر وغير ذلك الكثير أثناء اللعب واكتساب الخبرة.

لعبة التزلج على الجليد الرائعة لنظام Android هي مليئة بالمرح والحيوية حقًا. إنه يتميز برسومات مذهلة ، وضوابط دقيقة ، ومحتوى كافٍ لإبقائك مستمتعًا لفترة طويلة جدًا.

مميزات تنزيل لعبة Snowboard Party: Aspen للاندرويد

  • أوضاع هجوم متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، حرة ، هاف بايب ، هواء كبير ووقت.
  • قم بترقية منتداك للحصول على ميزة ، مع أكثر من 50 نوعًا مختلفًا للاختيار من بينها.
  • هناك أكثر من 150 مستوى من الإنجازات والأهداف التي يجب عليك تحقيقها والحصول عليها.
  • يمكنك تخصيص ركابك بأكثر من 80 عنصرًا من المعدات.
  • هناك أكثر من 50 حركة فريدة لإتقانها ومئات المجموعات للتعلم.
  • تتميز اللعبة بموسيقى تصويرية ممتازة مع الكثير من الأغاني.
  • يمكنك مشاركة نتائجك على Twitter.
  • هناك ما يصل إلى 21 موقعًا في قارات مختلفة بها أفضل ثلوج في العالم.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة تضفي على اللعبة مظهرًا حادًا حقًا.

 

 

الميزات

  • يدعم جميع أحدث أجهزة الجيل والأمثل لشاشات العرض عالية الدقة.
  • عالية الوضوح من أجل تقديم أفضل تجربة في العمل المتنقلة الألعاب الرياضية.
  • تخصيص بالكامل نظام التحكم. يمكنك ضبط كل شيء!
  • 9 دورات الجبلية للتنافس على.
  • التزلج على الجليد أكبر الأحداث بما في ذلك حرة halfpipe و الهواء كبيرة.
  • 180+ أهداف الدورة لاستكمال
  • 35+ العالمية إنجازات اللعبة لإكمال.
  • خدعة البنك غرفة الكأس إلى ستومب كل خدعة في اللعبة!
  • التحديات مكافأة كل 4 ساعات لكسب المزيد من المكافآت!
  • تخصيص مظهرك مع أكثر من 100 ألواح و 30 ملابس!
  • تلعب في كثير من الأحيان إلى الحصول على نقاط الخبرة ورفع مستوى الثاوي احصائيات.
  • القدرة على تجربة شراء النقاط أو البنود الخاصة في استخدام التطبيق في المشتريات.


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *