qr

تحميل لعبة My Baby Panda Chef للاندرويد

دع أطفالك الصغار من الباندا يطبخون لضيوفهم

احدث اصدار8.21.20.01
الحجم35.4 MB
عمليات التثبيت1.5K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.sinyee.babybus.chef
تم التحديث2022-06-08

نقدم إليكم تحميل لعبة My Baby Panda Chef للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي لعبة مقدمة من موقع دايركت أب ، حيث يمكنك من خلال اللعبة تدريب الأطفال الصغار على مساعدة والدتهم في إعداد وتحضير الطعام والعضائر الطازجة للضيوف بكل سهولة .

تحميل لعبة My Baby Panda Chef للاندرويد

لعبة My Baby Panda Chef للاندرويد هي لعبة من الألعاب المثيرة والرائعة والتي تعطي انطباعاً جميلاً لدى الكبار والصغار فهي تتمتع بحس فكاهي ولطيف حيث يمكن أن يكون المطبخ مكانًا غير آمن للأطفال الصغار ، لكن ذلك لن يوقف اهتمامهم باستكشاف كل الأشياء في هذا المكان الماكر.

يمكنك تدريب أطفالك على أعمال الطبخ والطهي وتحضير العصائر الطازجة ولو بشكل مبدئي لكي يحبوا هذا الفعل ويتعلموا شيئاً فشيئاً ومن ثم الإتقان والوصول لدرجة مميزة من التحضير الجيد والسليم ، اعطي لطفلك الثقة ولو بشكل مصغر في البداية ليبدع في النهاية .

استكشف الثلاجة المفتوحة وقلي طعامك المفضل لتحضير ألذ عصير! انظر إلى أي مدى سيحب أصدقاؤك الجدد طبخك. كن طاه المطبخ حيث ستتقن فن تحضير الطعام واستخراج العصير.

نحن نركز على التعلم الملهم ونركز على بناء المهارات ونركز على تقديم محتويات ممتعة لجمهورنا الصغير ، استقل حافلة الأطفال لتجربة تعليمية فريدة من نوعها!

وصف لعبة My Baby Panda Chef للاندرويد

في My Baby Chef: Panda’s Kitchen ، أنت الباندا التي دعت جميع أصدقائها لتناول العشاء. اصنع طبقًا مختلفًا لكل صديق واعجبه بأفضل وصفاتك. تأكد من تقديم الأطباق التي يحبونها حتى لا يغادروا قبل انتهاء العشاء.

افتح الثلاجة واجمع كل المكونات التي تحتاجها لتحضير شريحة لحم جيدة أو شريحة لحم خنزير أو سمك طازج. أي شيء قد تحتاجه موجود في الثلاجة ، بما في ذلك الخضار مثل البصل والفلفل والجزر.

بمجرد اختيار الطعام الذي تحتاجه ، ضعه على لوح التقطيع واقطعه. أثناء الطهي ، تذوق الطعام للتأكد من أن ضيوفك سيحبونه بمجرد أن ينضج.

بمجرد أن ينتهي أصدقاؤك من تناول الطعام ، سيكون عليك تقديم الحلوى من خلال الاختيار من بين الفواكه المختلفة في الثلاجة. ضعيهم في الخلاط واخلطيهم في الحليب المخفوق أو العصير. تأكد من الاهتمام بما يحبه ضيوفك حتى يستمتعوا بما تقدمه لهم.

My Baby Chef: Panda’s Kitchen هي لعبة ممتعة يتعلم أطفالك من خلالها طهي وصفات صحية. طريقة اللعب بسيطة ، حيث تتيح لك سحب إصبعك على الشاشة لإكمال كل إجراء. مع My Baby Chef: Panda’s Kitchen ، حتى أصغر الأطفال يمكنهم ممارسة طهي العشاء.

مميزات تحميل لعبة My Baby Panda Chef للاندرويد

  • اللعبة مجانية تماماً
  • طريقة لعب سهلة وبسيطة
  • ضوابط بديهية
  • عناصر تحكم مميزة
  • مؤثرات صوتية رائعة
  • خفيفة الحجم
  • رسومات عاية الوضوح
  • لعبة مليئة بالإثارة والتحدي تجعلك لا تعشر بالملل
  • تحتوي اللعبة على العديد من المستويات متدرجة الصعوبة
  • العب وافتح عوالم جديدة


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *