qr

تنزيل لعبة My Cafe – Restaurant Game للاندرويد

قم بإدارة المقهى الخاص بك في مدينة هادئة 

احدث اصدار2019.9.8
الحجم119.3 MB
عمليات التثبيت1.6K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.melesta.coffeeshop
تم التحديث2023-01-11

نقدم إليكم الآن تنزيل لعبة My Cafe – Restaurant Game للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، اختبر مهاراتك كمدير من خلال التعامل مع التحدي المتمثل في إدارة مطعم مزدحم.

نبذة عن اللعبة

هل يمكنك أن تتخيل نفسك تدير مطعمًا أو مقهى خاصًا بك؟ هل استراتيجيات عملك كافية لخلق عمل مزدهر؟ حسنًا ، دعنا نختبر ما لديك من حيث الإدارة من خلال لعب My Cafe Restaurant Game عبر الإنترنت. في لعبة محاكاة المطعم هذه ، ستتحكم في الحانة الصغيرة الخاصة بك وتزينها وفقًا لتفضيلاتك.

تم نشر My Cafe – Restaurant Game بواسطة Melsoft Games ، وهي لعبة مثيرة ومثالية للاعبين ذوي العقلية التجارية الذين يحلمون بإدارة أعمالهم يومًا ما. بصرف النظر عن الجوانب المتعلقة بالعمل ، تقدم اللعبة أيضًا عناصر تصميم حيث يمكنك تزيين مطعمك بأي موضوع تريده.

تنزيل لعبة My Cafe – Restaurant Game للاندرويد

كما ذكرنا أعلاه ، ستأخذ دور مدير المطعم ، وتحتاج إلى إدارة الحانة الصغيرة وإنجاحها. بصفتك مالكًا موهوبًا ، فأنت بحاجة إلى إطلاق العنان لأفضل استراتيجيات عملك حول كيفية تحقيق المزيد من الدخل لمطعمك.

تقع على عاتقك أيضًا مسؤولية تعيين الموظفين وتدريبهم ، وما العناصر التي يجب تضمينها في قائمتك ، وأسعارها أيضًا.

بصرف النظر عن التعامل مع الأنشطة المتعلقة بالأعمال في الحانة الصغيرة الخاصة بك ، يمكن أن يكون لها تأثير كبير إذا جعلت مكانك أكثر جمالًا لجذب المزيد من العملاء.

في هذا الجزء من اللعبة ، يمكنك إظهار مهاراتك في التصميم الداخلي من خلال أنماط الديكور المتعددة المتاحة. يمكنك إعداد المقهى الخاص بك بحرية وفقًا لما تريده. يمكنك نقل أثاثك واختيار أثاث إضافي إذا كنت تريد مع أفكار تصميم لعبة My Cafe Restaurant.

وصف لعبة My Cafe – Restaurant Game للاندرويد

لعبة My Cafe – Restaurant Game للاندرويد – مشروع أنيق أصبح مشهوراً بشكل لا يصدق مع اللاعبين الذين يفضلون إدارة الوقت ، سيفتحون مقهى صغيرًا ويحاولون جعله أكثر الأماكن زيارة في المنطقة.

وللقيام بذلك ، لديهم مجموعة متنوعة من الفرص ولكن بالإضافة إلى أداء الإجراءات القياسية لهذا النوع ، سيتعين على اللاعبين المشاركة في قصص مختلفة ، ومقابلة زوار منتظمين ، وكشف حالات شبه استقصائية ، بالإضافة إلى الانخراط في العديد من الأنشطة الأخرى معًا.

هذا يجعل هذه اللعبة محببة ومفضلة لدى الكثير والكثير من المعجبين. فقط لا تنسى أنها تنمو وتتحسن باستمرار.

قم بتشغيل مقهى صغير ، وقم بإعداد القهوة والحلويات ، وخدمة الزوار وتعلم قصصهم. في لعبة Android هذه ، ستدير مقهى وتتعلم أيضًا كل أسرار المدينة. التواصل مع العملاء وتكوين صداقات معهم.

في هذه الحالة سيكونون سعداء بمشاركة الوصفات الجديدة وآخر الأخبار والشائعات معك. تعرف على أذواق كل عميل ، وأضف أنواعًا جديدة من القهوة والحلويات إلى قائمتك ، واشتر الأثاث والمعدات ، وقم بتوسيع المقهى الخاص بك.

خصائص اللعبة

كلما تقدمت في My Cafe – Restaurant Game ، ستحصل على فرصة لمقابلة أشخاص أو عملاء مختلفين. كل عميل تتعامل معه لديه قصة ترويها وخلفية فريدة. أثناء إدارة مطعمك ، يمكنك التفاعل مع عملائك من حين لآخر من خلال الانخراط بين سطور محادثاتهم.

يمكنك التنافس مع مالكي المطاعم الآخرين من خلال تشغيل خيار “My Cafe”. في هذه الميزة من اللعبة ، سيتم إعدادك بمهام مختلفة ، وسيعتمد انتصارك على يديك.

بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل أيضًا على فرصة لإعداد مشروبات القهوة والشاي لعملائك في المستقبل وإطلاق المزيد من وصفات القهوة أيضًا.

طريقة اللعب

تحكم في كافتيريا ممتعة وقم بإعداد جميع أنواع الوصفات أثناء حضورك لعملائك على الرغم من أنه ليس الوحيد ، الحقيقة هي أنه سيتعين عليك أيضًا تكوين صداقات جديدة والمشاركة في قصصهم الشخصية في محاكي المطعم هذا.

من ناحية أخرى ، سيتعين عليك الاهتمام بإدارة الأعمال ، قم بإعداد الوصفات وتوظيف موظفين لمساعدتك. من ناحية أخرى ، استمع إلى القصص التي يرويها عملاؤك واختر الإجابات التي قد تغير مسار الأحداث.

قم بإدارة مطعمك بشكل جيد وخدمة العملاء بسرعة لتحقيق أهداف اليوم وزيادة دخلك. تتضمن اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد مفصلة يمكنك تخصيصها باستخدام وجهك. المس الشاشة لعمل الأطباق وإرضاء العميل وتخصيص البيئة.

مميزات تنزيل لعبة My Cafe – Restaurant Game للاندرويد

  • طريقة لعب سلسة.
  • الرسومات جيدة التصميم.
  • العديد من الوصفات
  • عملاء مثيرون للاهتمام
  • أسرار المدينة المثيرة ومحاولة معرفتها
  • توسيع الأعمال التجارية
  • لعبة محاكاة خدمة ممتعة ومثيرة للاهتمام
  • لعبة تحبس الأنفاس وعناصر تحكم سهلة الفهم
  • قرر كل ما يهم في المقهى الخاص بك
  • قم بتخصيص وتزيين الحانة الصغيرة الخاصة بك باستخدام أنماط ديكور متعددة
  • تفاعل مع العملاء المختلفين واعرف قصصهم
  • انغمس في ميزة “المقهى”
  • قم بتخصيص مشروبات القهوة والشاي الخاصة بك
  • افتح المزيد من وصفات القهوة والشاي

 

 

تنزيل اللعبة

ولكن بعض البنود في اللعبة يمكن شراؤها من أجل المال الحقيقي. إذا كنت ترغب في تعطيل هذه الميزة ، يرجى إيقاف تشغيل في التطبيق مشتريات في إعدادات الجهاز الخاص بك.

ملاحظة:
مطلوب اتصال بالإنترنت للعب لعبة الطبخ لدينا

لعب أفضل حلقة من الألعاب مع أصدقائك ، بما في ذلك أصدقاء من Facebook و تجلب مثيرة مطعم قصة الحياة في جديدة مثيرة الأعمال محاكاة مقهى بلدي: وصفات و القصص. المشاركة في المرح!

ألعاب إدارة الوقت المشجعين من جميع أنحاء العالم قد بدأت بالفعل المطعم القصة.

ما هو الجديد

موسم الأعياد قد يأتي إلى مقهى بلدي!

أسبوعين من المغامرة لاعبين من مستوى 8 وما فوق.
إكمال المهام في الوقت المناسب والحصول على الهدايا!

عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة!


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *