qr

تنزيل لعبة Billiards City للاندرويد

قم بتنزيل أفضل تطبيق بلياردو لنظام Android

احدث اصدار2.8
الحجم33.9 MB
عمليات التثبيت1.8K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.billiards.city.pool.nation.club
تم التحديث2023-02-15

نقدم إليكم الآن تنزيل لعبة Billiards City للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، كن أول لاعب يقوم بتجميع جميع الكرات فهي لعبة محاكاة البلياردو بكل التفاصيل.

نبذة عن اللعبة

لا تخفي مهاراتك وتباهي بها بلعب Pooking – Billiards City، في هذه اللعبة الرياضية ستحصل على فرصة للعب لعبة البلياردو المفضلة لديك مباشرة على جهاز الأندرويد الخاص بك بطريقة أكثر واقعية.

تم نشر لعبة البلياردو هذه بواسطة Mountain Game ، وهي تقدم طريقة لعب ممتعة ومثيرة حيث تحتاج إلى الانغماس في مستويات مختلفة في مدن مختلفة، هذه المستويات تلتزم بهدف واحد، لمسح طاولة البلياردو وإطلاق جميع الكرات في الجيوب.

تنزيل لعبة Billiards City للاندرويد

بعد هزيمة جميع الخصوم في شريط واحد ، بتقدم اللاعب ستزداد صعوبة الخصوم ، ويمكن تغيير طريقة اللعب عن طريق تغيير شكل الطاولة أو تحديد الوقت الصعب للضربة. لقد أولى المطورون الكثير من الاهتمام لفيزياء دحرجة الكرات وتصادمها والتحكم السلس ، مما يسمح بإجراء حتى الضربات الأكثر صعوبة وغير المتوقعة.

هنا ، سيتم إعدادك مع طاولة البلياردو المعتادة واستخدام عصا التحكم في الكرات. لتسديد الكرات ، تحتاج إلى توجيه المؤشر إلى الاتجاه المطلوب الذي ترغب في أن تذهب إليه الكرة ، وضبط قوتك قبل التسديد.

علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام عجلة الدقة الموجودة على اللوحة اليمنى من شاشتك لإجراء تعديلات أكثر تقدمًا.

سواء كنت محترفًا أو مبتدئاً ، فإن Pooking – Billiards City هي اللعبة المثالية لتحسين حركاتك وتعزيز مهاراتك. هنا ، ستحصل على فرصة لصقل مهاراتك من خلال المستويات المختلفة المعروضة ، وكل مستوى تم تعيينه في مدن متعددة.

وصف لعبة Billiards City للاندرويد

Billiards City هي لعبة بلياردو افتراضية ذات تأثيرات واقعية ستختبر هدف اللاعب في مباريات تزداد صعوبة، اضرب الكرة البيضاء وأنت تهدف إلى ضرب كل الكرات الملونة في الجيوب ، وجمع النقاط لفتح تحديات جديدة.

نظرة واقعية للعبة ، مع السمة الرئيسية هي طاولة بلياردو ثلاثية الأبعاد كاملة تم تطويرها من رسومات ملونة صلبة ومحددة جيدًا.

لعبة Billiards City للاندرويد – لعبة مسلية على Android ، حيث ستلعب البلياردو. في هذه اللعبة ، تم استخدام أحدث التقنيات لإنشاء جهاز محاكاة أكثر إثارة وواقعية. العب البلياردو في أي وقت فراغ وتحقق من ممارسة جميع مستويات اللعبة من المبتدئين إلى المحترفين.

صقل مهاراتك في لعب البلياردو وهزيمة الخصوم ذوي الخبرة للوصول إلى قضبان جديدة في المدينة، احصل على كؤوس ثمينة وأصبح بطلاً في لعبة البلياردو. ستسعد اللعبة اللاعبين بفيزياء واقعية ورسوم متحركة ممتازة وضوابط واضحة.

طريقة اللعب

تتميز لعبة Billiards City بطريقة لعب بسيطة للغاية. يمكنك تغيير اتجاه العصا بأطراف أصابعك ، ولضبط قوة اللقطة ، ما عليك سوى تحريك العصا على الجانب الأيسر من الشاشة. إذا كنت بحاجة إلى إجراء المزيد من التغييرات ، فاستخدم عجلة الدقة الموجودة على الجانب الأيمن من الشاشة.

الفرق بين هذه اللعبة وألعاب البلياردو الأخرى التي تعمل بنظام Android هو أن Billiards City تتمتع بفيزياء واقعية للغاية، تتفاعل الكرات بشكل مثالي اعتمادًا على مكان ضربهم ومدى قوة ضربهم، يمكنك أيضًا أن ترى تقديرًا للمكان الذي ستنتقل إليه الكرة عندما تضربها.

بشكل عام ، يصور Pooking – Billiards City طريقة لعب رائعة وجذابة يمكنك لعبها خلال وقت فراغك أو حتى طوال اليوم. بفضل الرسومات والموسيقى التصويرية الممتازة ، ستحب بالتأكيد كل تفاصيل اللعبة وتتوق إلى المزيد من ساعات اللعب.

مميزات تنزيل لعبة Billiards City للاندرويد

  • رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية.
  • خيار جيد للهوايات.
  • عدة مستويات صعبة.
  • لعبة رياضية ممتعة وجذابة
  • اللعب والضوابط بديهية
  • رسومات وموسيقى تصويرية ممتازة
  • عدّل تحركاتك بتعديلات يسهل الوصول إليها
  • اختبر وصقل مهاراتك في مختلف المستويات المعروضة
  • جرب فيزياء الكرة الدقيقة

 

 

الوصف البلياردو المدينة

البلياردو المدينة الحديثة ممر اسلوب لعبة البلياردو مع لاعب واحد إذا كنت تحب استرخاء لعبة الكرة 8 ، وهذا هو لعبة بالنسبة لك!

مع البلياردو المدينة ، اللعب هو الملك! البلياردو المدينة يستخدم أحدث التكنولوجيا لخلق الأكثر إثارة واقعية محاكاة البلياردو. تجربة تجمع لم يسبق له مثيل بفضل الرسومات HD مذهل رائع إمكانية اللعب و فائقة واقعية فيزياء الكرة.

تحدي مجموعة متنوعة من أنيقة مستوى جديد من قدرة مختلفة من المبتدئين وصولا إلى مستوى المحترفين، شحذ المهارات الخاصة بك ، تحسين اللعبة الخاصة بك وهزيمة المعارضة للوصول إلى مدينة جديدة القضبان الفوز بالبطولات و تصبح المشهود البلياردو سيتي بطل!

لعب البلياردو المدينة وتصبح فتن من قبل لدينا كرات والشارات ، لذا يرجى الانضمام إلينا ، ويكون مجرد متعة اللعب بركة!!


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 thoughts on “تنزيل لعبة Billiards City للاندرويد”