اعلان
qr

تحميل لعبة Ben 10: Alien Evolution للاندرويد

هل أنت مستعد للمعركة بين بن 10 وسيفون؟

احدث اصدار1.0.8-google
الحجم52.2 MB
عمليات التثبيت1.4K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.globalfun.ben10ae.google
تم التحديث2023-06-18

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Ben 10: Alien Evolution للاندرويد وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، لحماية المدينة ، يجب أن يتنقل Ben في مجموعة من التهديدات بينما يجمع القوة الكافية لمحاربة أتباع Psyphon في القتال اليدوي.

نبذة عن اللعبة

يخطط Psyphon وطاقمه الفضائي الشرير لتدمير Undertown في لعبة Ben 10 Alien Evolution. إنها لعبة منصات وحركية حيث تلعب دور Ben 10 لإيقاف Psyphon وأتباعه الأجانب، اجمع قوة أومنيتريكس على طول الطريق.

وبمجرد أن يكون لديك ما يكفي من استخدامها لمحاربة الفضائيين، استخدم Omnitrix للتحول إلى كائنات فضائية قوية للتعامل مع الأجانب الأشرار الذين يتطلعون إلى تدمير Undertown.

إنها لعبة مثيرة ستحبها بالتأكيد. دعونا نناقش كيفية لعب لعبة الحركة هذه بالإضافة إلى ميزات اللعبة المتاحة.

تحميل لعبة Ben 10: Alien Evolution للاندرويد

لديك شيئين فقط لتقوم بهما في بن 10: تطور الكائن الفضائي. الأول هو لعب لعبة النظام الأساسي حيث تقوم بجمع العملات المعدنية وقوة Omnitrix التي تتميز بطريقة لعب بسيطة.

كل ما عليك فعله هو القفز أو الانزلاق لتفادي العقبات. ولكن هناك أيضاً بعض العقبات التي يمكنك تدميرها.

الشيء الآخر الذي ستفعله هو محاربة الوحوش الفضائية. تم إعداد طريقة اللعب هذه على شكل لعبة قتالية حيث تواجه أنت وخصمك بعضكما البعض. لكن آليات القتال الفعلية في لعبة Ben 10 مختلفة تماماً.

يتعلق الأمر بجمع الرموز ، وهي الطريقة التي ستقاتل بها الأعداء وتهزمهم. سوف تتحول إلى كائن فضائي بعد استخدام قوة Omnitrix أثناء قتالك. فقط تأكد من اختيار المخلوق الفضائي المناسب لتحصل على فرصة أفضل للفوز.

إذا كان أطفالنا (أو نحن) معجبين بسلسلة الرسوم المتحركة بن 10 من Cartoon Network ، فسيكون لديهم انفجار بهذه اللعبة. ستكون مهمتنا هي مرافقة Ben Tennyson وهو يركض عبر Undertown ويقاتل أتباع Psyphon.

يقوم Psyphon وطاقمه الفضائي الشرير بعملهم في Undertown. لن يتمكن سوى بن من حماية المدينة ، وعلينا مساعدته.

وصف لعبة Ben 10: Alien Evolution للاندرويد

ينضم Psyphon إلى 12 مخلوقاً فضائياً شريراً ستقاتلهم بشكل فردي في اللعبة. كل واحد منهم فريد من نوعه ويمتلك قدرات فريدة. عندما تكمل مستوى المنصة ، تتبعها معركة مع واحد من 12 أجنبياً. قبل القتال ، سيكون لديك فرصة لاتخاذ قرار بشأن الشكل الفضائي الذي ستستخدمه.

يمكنك رؤية إحصائيات خصمك وقدراته الخاصة واستخدام هذه المعلومات لتحديد الكائن الفضائي الذي ستستخدمه في القتال. يتوفر مخلوقان فضائيان فقط ، ولكن يمكنك فتح أشكال الكائنات الفضائية الأخرى لـ Ben من خلال جمع الرموز الخاصة بكل منها.

تحصل عليه كمكافأة لإكمال المستوى أو يمكنك شراء صندوق Omnitrix باستخدام العملات المعدنية داخل اللعبة التي تجمعها. بمجرد اختيار كائن فضائي ، حان وقت القتال. عندما تظهر أيقونة القتال الخاصة بك ، ما عليك سوى النقر عليها للقيام بهجوم.

لاحظ ، ليست كل الرموز لك ، والأيقونات الأخرى للأعداء أيضاً. حاول تجنب النقر فوقها وإلا ستتعرض لضرر. على الرغم من أن هذا يبدو بسيطاً ، إلا أنه ليس بالأمر السهل. يجب أن تكون سريعاً في النقر على الرموز وإلا ستفتقدها. إنها لعبة بن 10 مثيرة للاهتمام وفريدة من نوعها ستستمتع بها.

خصائص اللعبة

لعبة Ben 10: Alien Evolution للاندرويد – هي لعبة أركيد تجمع بين عناصر عداء لا نهاية لها مع بعض المعارك غير العادية.

أولاً ، سيتعين علينا الركض أفقياً عبر مرحلة ، والتهرب من المخاطر المختلفة وجمع الأشياء. ثم يجب أن نستخدم Onminitrix للتحول إلى كائنات فضائية ومحاربة أتباع Psyphon.

النوبات فريدة من نوعها من حيث أننا لن نصفعهم ببساطة ، بل سيتعين علينا بدلاً من ذلك الضغط على الشارات التي تظهر على الشاشة. كل واحد يمنحنا قدرة فريدة من شأنها أن تؤثر على نتيجة الصراع.

طريقة اللعب

تغمرك الرسومات ثنائية الأبعاد تماماً في مغامرات Ben 10. هذا يعني أن كل محبي البرنامج سيكونون قادرين على الاستمتاع بهذه اللعبة. أدوات التحكم سهلة الاستخدام لأنك ببساطة تلمس الأزرار التي تظهر على الشاشة للسفر للأمام أو للخلف ومهاجمة كل خصومك.

هناك ما يقرب من اثني عشر كائنات فضائية متميزة في Ben10: Alien Evolution. لكن هذا ليس كل شيء. من أجل التقدم خلال المراحل ، يجب عليك أيضًا هزيمة رئيس.

لحسن الحظ ، يتمتع Ben 10 بمجموعة متنوعة من القدرات التي ستساعدك في الخروج من مجموعة متنوعة من المواقف الصعبة. يجب أن تضع في اعتبارك أيضاً أن جمع برطمانات الطاقة Omnitrix ضروري لزيادة إمكاناتك.

يشجعك Ben10: Alien Evolution على المشاركة في مغامرات رائعة بينما تساعد نجم Cartoon Network هذا في إكمال كل مستوى. طريقة اللعب مناسبة لجميع الأعمار ، ويمكنك حتى قراءة المعلومات الموجودة في النصف العلوي من الشاشة لتحسين التجربة.

مميزات تحميل لعبة Ben 10: Alien Evolution للاندرويد

  • افتح جميع الأشكال الغريبة لاستخدامها في المعركة
  • اجمع قوة Omnitrix أثناء تشغيل وضع المنصة
  • انقر فوق الرموز للهجوم عندما تقاتل واحدًا من 12 مخلوقًا فضائياً شريراً
  • القفز أو الانزلاق أو تدمير العوائق لمواصلة المضي قدما
  • اختر المخلوق الفضائي المناسب لاستخدامه عند قتال زعماء الفضائيين

 

 

 

وصف Ben 10: Alien تطور

Psyphon و الغريبة الشر طاقم يحاولون تدمير Undertown! لحماية المدينة ، يجب أن بن انتقل عدد كبير من المخاطر في حين جمع ما يكفي من القوة لمحاربة Psyphon جلاوزة في اليد الى اليد القتالية. استخدام Omnitrix للتحول إلى المفضلة لديك الأجانب وزيادة الطاقة مع Omniboxes. يمكنك مساعدة بن الهزيمة Psyphon إنقاذ Undertown?

  • تجنب القنابل والصواريخ وغيرها من الأخطار!
  • جمع Omnitrix السلطة والمكافآت كما تذهب!
  • مكافحة 12 الأجانب الشر في مدرب معارك شرسة!
  • استخدام Omnitrix أن تتحول إلى قوة الأجانب!
  • فتح الغريبة الجديدة التحولات من خلال جمع Omniboxes!


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *