qr

تحميل تطبيق Talabatey Online Food Delivery للاندرويد رابط مباشر

احدث اصدار2.0.4
الحجم6.9 MB
عمليات التثبيت483
الفئاتتحميل تطبيقات اندرويد
IDcom.talabatey
تم التحديث2021-12-27

هل تشعر بالجوع وانت فى مكانك ولا تريد الخروج لشراء الطعام بنفسك ، او هل كنت ترغب فى تناول نوع معين من الاطعمه بعد يومك فى العمل الطويل والشاق وانت فى منزلك ، يمكنك فعل ذلك الان دون ان ترهق نفسك فى البحث كثيرا عن ارقام المطاعم عن طريق تحميل تطبيق Talabatey Online Food Delivery للاندرويد هذا التطبيق الرائع الذي يقوم بتوفير كل ماتريده لك فهو يتميز بخدمه سريعه جدا وسهله فى نفس الوقت .

تحميل تطبيق Talabatey Online Food Delivery للاندرويد رابط مباشر

اذا كنت تريد تجربه طعام جديد وسريع فى نفس الوقت ولكن لا تملك القدره على النزول من المنزل او كنت فى العمل وشعرت بالجوع وتريد ان تاكل شيئا سريعا ، مع تطبيق طلباتي للهاتف الجوال سوف يمكنك طلب اى ما تريد من المطاعم المختلفه والمشهوره فى نفس الوقت والتى لها تقيمات عاليه بين الجماهير والعملاء بالاضافه الى انك سوف تجد البرنامج يعمل فى بعض الدول العربيه فقط ولا يتواجد فى بعض الاماكن الاخرى فهو يقدم كل ماتريد من طعام وشراب بكل الانواع والاقسام الامر الذي يوفر لك المجهود والوقت فى التصفح مع الكثير من المميزات والخصائص الاخري الخاصه بالتطبيق التى سوف نتحدث عنها بالتفصيل مع شرح التطبيق بالتفصيل والان قم بتحميل التطبيق من على موقعك المفضل دائما دايركت اب من خلال رابط مباشر .

شرح تطبيق Talabatey Online Food Delivery للجوال

تطبيق طلباتى للموبايل هو تطيق مجانى يوفر لك من وانت فى مكانك خدمه توصيل الطعام اليك اينما كنت وتعتبر شركه طلباتى هى احدي الشركات الناشئه التى تاسست عام 2017 وهى تعد من اوائل الشركات التى تم اعطاء ترخيص لها فى عالم التسويق الالكتروني ومجال توصيل الطلبات للعملاء فى منازلهم فى بعض من الدول العربيه .

يهدف التطبيق الى زياده نسبه المبيعات بالنسبه للمطاعم والمحال التجاريه والشركات وذلك عن طريق تسهيل عمليه الطلب للمستخدم من خلال الهواتف الذكيه وذلك فيما يخص طلب الطعام المختلفه من خلال المواقع الالكترونيه الخاصه بالشركه بالاضافه الى انه يمكن للمستخدمين طلب اى منتج بسهوله من خلال الضغط على نوع المنتج فيقوم التطبيق فورا بتوصيله فى اسرع وقت وبالجوده المطلوبه .

كما ان تطبيق طلباتي يوفر للمستخدمين  كافه الاكل بجميع انواعه سواء كانت الوجبات الشرقيه او الوجبات الشعبيه والوجبات السريعه ومختلف انواع الحلويات بالاضافه الى المشروبات البارده والساخنه .

التطبيق يمكنك من التحرير فى الوجبه نفسها كما يمكن ان تزيل بعض من مكونات الطعام او تضع المزيد على حسب ذوقك الامر الذي يعمل توفير قدر كبير من الراحه اليك كما ان التطبيق يضم العديد من التخصصات الى يمكن الاختيار من بينها بطريقه سريعه جدا وبمنتهي المصداقيه بحيث يمكنك الدفع عن طريق الكاش عندما يصل الطعام اليك بالاضافه الى انه توجد الكثير من الخصومات الكبيره والهدايا المجانيه التى سوف تحصل عليها عند استعمال التطبيق .

مميزات تنزيل تطبيق Talabatey Online Food Delivery للاندرويد رابط مباشر

يحتوي تطبيق طلباتي على الكثير من المميزات الرائعه التى جعلت من التطبيق هو من اهم التطبيقات الخاصه بتوصيل الطلبات والماكولات الى باب المنزل بسرعه وذلك لانه:-

  • يتميز التطبيق بانه خفيف جدا فى الحجم حيث لا يتعدي ال10 ميجا فهو لا يحتاج الى مساحه تخزيينه كيره فى الهاتف ولا يستهلك موارد الجهاز .
  • تطبيق طلباتي للاندرويد هو تطبيق مجاني بالكامل لا يحتاج الى دفع رسوم او تكاليف للتحميل والاستخدام حتي يتمكن اى شخص من تحميله بكل سهوله .
  • يدعم التطبيق الكثير من اللغات العالميه منها اللغه العربيه واللغه الانجليزيه وغيرها.
  • يتمتع التطبيق بواجهه استخدام بسيطه وسهله وانيقه مع رسومات جذابه وجرافيكس عالى الجوده وتحكم رائع وسهل بحيث يمكن لاى مستخدم من التعامل مع التطبيق بكل سهوله ولا يحتاج الى خبرات سابقه .
  • التطبيق يتوافق مع جميه انظمه التشغيل الخاصه بالموبايل مثل الاندرويد والايفون حتي يتمكن التطبيق من تحقيق انتشار كبير وواسع .
  • يتمتع التطبيق بخدمه التوصيل الى باب المنزل فقط كل ما عليك فعله هو تسجيل اسمك وعنوانك ورقم التليفون حتي يستطيع التطبيق توصيل الطلبات لك بكل سهوله .
  • يوفر التطبيق اكثر من طريقه للدفع منها الدفع اون لاين عن طريق ادخال رقم الكريدت كارد الخاص بالعميل او يمكنك استخدام بطاقه الدفع المسبق بالاضافه الى انه يمكنك الدفع كاش عند وصل الطلب .
  • يمكن لك التطبيق من رؤيه اراء العملاء حول كل مطعم بكل امانه وحريه وذلك من اجل الاستفاده بتجربه الاخرين وللتاكد من ان المطعم جيد ويقدم ماكولات لذليذه وامنه تماما .
  • يتميز التطبيق بوجود مندوبين للتوصيل يتمتعون بالسرعه الكبيره فى التوصيل وباسلوب يتمتع بالنظافه والتنظيم واسلوب راقى فى التعامل مع العملاء .
  • يتميز التطبيق بانه متنوع جدا بحيث انه يضم اشهر 1000 مطعم مشهور حتى يرضي جميع الاذواق الذين يحبون الوجبات السريعه والذين يحبون المخبوزات ايضا بالاضافع الى الماكولات البحريه .

تنزيل طلباتي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Talabatey على الانترنت تسليم الأغذية

Talabatey على الانترنت تسليم المواد الغذائية في العراق

تحميل طلباتي APK للاندرويد برابط سريع


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





→
تحميل تطبيق McDonald’s للاندرويد

التطبيق الرسمي لـِ ماكدونالدز أشهر مطاعم الوجبات السريعة

→
تحميل تطبيق حلواني العبد El Abd Patisserie للاندرويد والأيفون

أحدث عروض ومنتجات حلواني العبد

→
تحميل تطبيق أطباقى Atbaki للأندوريد والأيفون

سواء كان لديك إهتمام بالطبخ وفنونه وعمل أشهى وأحلى...

→
تنزيل تطبيق أكل سريع التحضير بدون انترنت APK للاندرويد برابط مباشر

طرق سهلة وسريعة لإعداد وجبات شهية

→
تحميل كتاب لتعليم معجنات و طبخ للاندرويد

اذا كنت تريد البحث عن تطبيق تتعلم منه فن...

→
تحميل تطبيق اطلب – Otlob APK للأندرويد

الان يمكنك  طلب الطعام من دون الحاجة الى الذهاب...

→
تحميل تطبيق Cookpad للاندرويد

اهلا وسهلا بكم متابعينا الكرام فى موقع دايركت اب...

→
تنزيل تطبيق كوكباد Cookpad APK وصفات طبخ شهية للاندرويد برابط مباشر

الآن يُمكنك احتراف الطبخ بسهولة 👌

→
تنزيل تطبيق أطيب الطبخات لشهر رمضان APK للاندرويد

تنزيل أطيب الطبخات لشهر رمضان APK للموبايل اندرويد برابط...

→
تنزيل تطبيق الطبخ الوصفات وطريقة طهيها APK للاندرويد

تنزيل الوصفات وطريقة طهيها APK للموبايل اندرويد برابط مباشر...